Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 19 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

ماهذا ورب الكعبة فضحتونا

قرابة أسبوع فقط اصبحت من متتبعين صفحة ليبيا وطننا والتى يديرها الدكتور أغنيوة مع احترامى لهذا الدكتور ولكن انصحه ان بأن يأخذ موقف من مجموعة المرتزقة التى لا عمل لها الا السبب والشتم والقذف و التشهير لبعضهم البعض أهكذا نحن الليبيين نزلنا الى هذا المستوى من الانحطاط وعدم اللامبالاة والاستهتار ماهذا والله عيب عليكم ويا ريت هذا الكلام طالع من ناس صغار او غير مثقفين هذه هى الثقافة التى تتشدقون بها والعلم الذى تحملونه.

هل انتم صحيح فى اوربا اذا لماذا لم تأخدوا من الاوربين الصبر والسياسة والكيفية للتعامل مع الخصم بغير طريقة التشهير وقذف المحصنات, بالله عليك يا سيد الرقعى هل ترضى لامرتك ان يكتب عليها احد فى الانترنت ويقذفها بهذه الكلمات ولو صحيح ما قلته..... وهل انت يا سيدة الهونى ماذا فعلتى بزوجك واتسال هل هو حى او ميت ليترك مراة تشاطح وتعارك على صفحات الانترنت ماهذا العار الدى جلبتيه لزوجك تحشمى على روحك ... ومازال الكثير ما يدور الان بين مجموعة الهونداى او الليبو وبين السيد عبد القيوم لاحول ولا قوة الا بالله... او هذه هى الديمقراطية التى تنادون انتم بها والله لا نريدكم ولا نريد ديمقراطيتكم التى ستبعدنا عن الدين وعن الحشمة ممن هو اكبر منا ومن معرفة قدر النفس اتركونا فى تخلفنا الدى تزعمونه مادام مازال بين الناس فى ليبيا طيبة القلب والحشمة والاحترام ومعرفة قدر النفس ومعرفة الله حق المعرفة.... ان شاء الله ربى ما يبلينا بمثل هذه المصائب ويستر على ولايانا..... بالنسبة اليا سوف تقذفونى انتم بكثير من الشتائم وانى مع ذلك او غيره وانى من اتباع النظام الذى تعتبروا الانتماء اليه مصيبة وكفر بالله اقل شى احسن منكم شوى هدا النظام فانا شباب وبالنسبة لاعمارك فانا طفل وعمر 25 سنة ولكن هزنى هذا المنظر القبيح من ترهات وقذف وغيره.

واخيرا ألتمس العذر من السيد الدكتور أغنيوة لانك اكبر منى سن وعلم وقدر ولكن ارجوك لا تدع الصورة القاتمة عن الانسان الليبى هى التى تخرج للعيان بل نريد صورة الانسان الليبى المتعلم المثقف وفى نفس الوقت يخاف الله ويتحشم على نفسه وولد عيلة (مش زى كثير من اللى على الانترنت يكتبوا) وحتى لو انه معارض لجهة ما يقول الحق ولو على نفسه لا يصبح منحاز الى جهة دون الاخر وينشر فى الاكاذيب بدون دليل لغاية فى نفس يعقوب .

متابع ليبى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home