Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 19 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

حس عالخيل يا ليلى الهونى

صدق المثل اللى يقول لا فى عينها قمحه ولا شعيره , فهذه الليلى الهونى وبعد كل فضايحها تكتب وبالخط العريض زوجى حبيبي بعيو ؟؟؟
عن اى حبيب ايتها العاشقه تتحدثين؟ عن الحبيب الشاذ كما وصفتيه بنفسك الذى يراودك من الخلف او الحبيب الذى ينام مبكرا ويجعلك تقومين بما لا يرضى الله لتحصلين على شهوتك؟ ام عن الحبيب الذى يناديك باسماء غير اسمك فى فراش الزوجيه وهذا كله باعترافك الشخصى فى رسائلك الشاذه لعشاقك وكله موجود على النت .
لماذا لا تتحدثين عن التسجيلات الصوتيه والتى لا تمت لرابط الزماله فى العمل الوطنى باى صله , بل بالعكس فهى اكبر دليل على خيانتك للعمل الوطنى وللشخص الذى تتدعين احترامك له وتعترفى بالكذب عليه الا وهو منصف البورى .
وبعدين كذاب وملاطعى , اتحاولين ان تتحدى السيد سليم الرقعى بان يأتى بشخص واحد كنت على علاقه معه ورسائلك وفضائحك مع ابراهيم اقدوره الكل يعرفها وهى موجوده ومحفوظه .
وتتدعين بأنك لا تريدين نشر اى من قمامتك فى المواقع الليبيه وذلك باختيارك ؟ انا اتحداك يا ليلى الهونى ومن هذا المنبر ان تقومى بنشر اى مقال او رسالة شكر وتقدير او حتى تعزيه باسمك على احدى المواقع المحسوبه على المعارضه واخص بالذكر موقع الاستاذ حسن الامين ليبيا المستقبل والذى لم ينشر لك اى مقال منذ فضيحتك على موقع فضائح دوت كوم ,او موقع الطليعه او موقع الجبهه .وهذه فرصتك تقدرى تطلعينى كذاب .
انت تهددين الاخ سليم الرقعى بأن كل ما سيكتبه الان سيستعمل ضده , وماذا عن ما تكتبيه انت يا عبيطه ؟ فانا هنا اطلب من السيد سليم الرقعى برفع قضيه ضدك وذلك بالتهديد المباشر منك وعلى صفحه الدكتور اغنيوه بتدمير حياته .
كذلك ان تقوم ام نصر بطلب حمايه ورفع قضيه ضدك لتهديدك المباشر لها بتدميرها بعد تدمير زوجها وهى بكل وضوح لا علاقه لها اطلاقا بنزواتك مع زوجها , وكذلك ان يقوم اطفال السيد سليم الرقعى بطلب حمايه منك ورفع قضية ضدك لتهديدهم بتدمير حياتهم بعد تدمير حياة ابوهم .
يا ليلى الهونى اى وطنيه تدعين وانت من خرج علينا منذ ثلاث سنوات على البالتوك ولتقولى وبصوتك انك تريدين الانضمام لصفوف المعارضه لكى تحصلى على الاقامه فى بريطانيا والتسجيل موجود .
كتاباتك وهجومك على المؤتمر الاول فى موقع شكير موجوده وهجومك على اذاعه الامل فى منتدى المجهول الزاوى موجوده ايضا .
رسائلك الغراميه لابراهيم اقدوره موجوده وتسجيلاته الصوتيه لعشاقك موجوده واذا كنت تعتقدى بانك ماليه يدك بان لا احد من عشاقك يجرؤ على فضح نفسه او ان لديك ما تهددين به فانت غبيه , فالثابت للجميع علاقتك بالسيد الرقعى وابراهيم اقدوره وهنا سأقوم بوضع بعض الاسماء وفى رساله اخرى ساضع الباقى :
ابراهيم اقدوره
سليم الرقعى
ابريك اسويس
فتحى المهدوى
كمال كعوان
عادل الزاوى
والقائمه تطول ولكن لكل حدث حديث .
وهنا نعود لذكر ما كتبه سعدون بن سحنون وهو المقال الذى استدليتى به لتبيان عماله الرقعى , وهذا فى صالحه وليس ضده ولكن فهمك البسيط وذهاب شيرتك وشيرة المدعوه وفاء البوعيسى هو ما جعلك تعتقدين ذلك , فهذا المقال الغرض منه هو شحذ الهمه للمواطن الليبى فى الداخل ومحاوله تحفيزه للقيام بما يجب عليه فعله اذا اراد الخلاص وان لا ينتظر شئ من المعارضه فى الخارج واللى كل واحد فيها يقول انروح يمسكونى خلينى اسد فى النت والبالتوك ولا فار فى ليبيا , وهو بالمناسبه وصف صادق وكامل لحال كل من يدعى بانه معارض والا الميدان يا حميدان .
وبعدين يا ليلى ايش قصة الرساله التى بعثها لك اعوان النظام لتنبيهك وتحذيرك لما سينشر ضدك وكذلك اخبارك بان سليم الرقعى هو من اعطاهم الصور ؟ باى صفه يراسلوك انت بالذات لتحذيرك ومن باب الخوف عليك وعلى سمعتك ؟لماذا يهم اعوان النظام سمعتك وشرفك بينما طز فى سمعة الرقعى وابراهيم اقدوره وغيرهم ؟ والدليل الرساله العاطفيه منهم والتى قمت انت بنفسك بنشرها .
اما قصة حصولك على الاقامه فى بريطانيا لوضوحك فهذه عدى قوليها لبعيو وليس لنا فكم من كذاب وافاق ومزور تحصل على الاقامه فى بريطانيا واوروبا والجميع يعلم ذلك وهناك الكثير تحصل عليها باوراق ادانه من اجهزة القذافى المخابراتيه لزرعهم فى وسط المعارضه الليبيه والقائمه هنا تطول.
الكل يعرف من هو السيد سليم الرقعى ويحترمه, ومقالاته تنشر فى كل المواقع الليبيه ام انت فإنسانه مجهوله وتحوم حولك الشبهات بالعماله والثوابت بالشذوذ الجنسى والعلاقات الغراميه ونحن شرقيون ونقيم الرجل بافعاله والمرأه بسلوكها , فدعى الوطن للرجال وربى عيالك يا بتعه .
انه لمن الغريب ان لا نرى شخصيه معارضه تقوم بالدفاع عنك ولكن ليس بالغريب ان نرى شخصيه مجهوله وجديدة تأتى لتهاجم السيد سليم الرقعى والمتمثله فى المدعوه وفاء البوعيسى وهى وريثه العرش كما ستبين لنا الايام بعد ان تبيع ليلى الهونى عيونها ولا يبقى لها شئ لتبيعه .
وكذلك المدعو والمجهول عادل العربى وليس الزاوى وشبكته الامنيه وعلى رأسها العقيد محمد المصراتى فى المانيا وممون منتدى الزاوى.
وحتى هؤلاء لم يقوموا بالدفاع عنك بل قاموا بالهجوم عل السيد الرقعى مما يدل على ثبوت كل ما كتب ضدك وضعف دفاعك وسلام للمحامى الشاطر.
واخيرآ لن اعتذر للاشخاص الذين ذكرتهم فى قائمه عشاق ليلى ولديهم المحاكم الانجليزيه لرفع دعوه ضدى وما عليهم الا الاتصال بحبيبة القلب ليلى فهى لديها محام شاطر .ولدى المزيد فى قائمه اخرى وانا هنا لا اتحدث من فراغ فالدليل موجود ولكن وللاسف اثبتم جميعا ان مصالحكم الشخصيه فوق المصلحه الوطنيه وصدق سعدون بن سحنون لما قال اعبوا على ارواحكم يا ليبيين.
ملاحظه : هذا الفيديو جدير بالمشاهده وهو يوضح فى اى صف تقف هذه المدعوه ليلى الهونى وزميلتها هدى بن عامر وراهبات القذافى.
http://www.youtube.com/watch?v=MtPVZ8RHbJg&feature=related

محمد على المصراتى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home