Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 19 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



الإمام موسى الصدر حاضراً في قمة ليبيا ويغيب لبنان!؟

http://www.aaramnews.com/website/75855NewsArticle.html

موسى



تعليق على موضوع الاخت ليلى الهونى والاخ سليم الرقعى

نا عندى سؤال لك يااخت ليلى بالله عليك من اين اتت هذه الرسائل الصوتية التى تم نشرها فى هذه الصفحة. اذا كان الاخ سليم الرقعى ينكر انه من قام بارسالها اذا فمن اين اتت وهى فى اعتقادى واعتقاد الجميع لايمكن لاحد الاطلاع عليها غيرك انت كمرسلة والاخ سليم كمستقبل والكونترول متاع المسنجر والذى لااحد يصدق انه هو من قام بنشرها. فبالله عليكى وضحى هذه النقطة التى تزرع الشكوك الفعلية حولك. ثم انى اريد ان اقول لكم كمدعى معارضة كفانا كفانا كفانا لان كل ما تفعلونه هو كلام فى كلام ولا تملكون ان تحدثوا اى تغيير لاداخل ولاخارج ليبيا فمثل ما يقول المثل خلوا الخبز لخبازه وكفاكم هذه الترهات على صفحات الانترنت كالاطفال هو بدا الاول وهى قالت وقاللك وقال عليك بالله عليكم ياسرنا وانتم واحد يكشف فى الثانى وكل واحد بيطلع روحه مظلوم مع انكم تاكلوا من صحن واحد اى انكم انتم الاثنين غلطانين والغلط راكبكم من ساسكم لراسكم فبالله عليكم ياسرونا من دوتكم الفاضية اللى درهتوا كبودنا بها وانت زى العجايز العافنات اللى ما عندهم اللى القيل والقال والقبول والحلفان عالفاضى .

سهى



ماذا لو لم يغزو العرب الأجلاف ليبيا؟

سأل أحد السادة في موضوع : ماذا لو لم يغزو العرب الأجلاف ليبيا قبل ألف واربعمية سنة؟ كيف كانت ستكون ليبيا؟ وأقول : لو لم يغزو العرب الأجلاف ليبيا قبل ألف واربعمية سنة لكانت ليبيا دولة متقدمة مزدهرة تزرع وتصنع وفيها مسرح وثقافة وعلم وازدهار. العرب الاجلاف قضوا على ثقافة السكان الليبية واستبدلوها بثقافة قتل المخالفين وتدميرهم وتشريدهم . عندما احتل العرب الاجلاف ليبيا احرقوا الشجر ودمروا المباني وسبوا النساء وقتلوا الرجال وباعوا الاطفال . حتى الحيوانات هربت منهم الى الجنوب.

ليبي لا ديني



صدق او لا تصدق ...

صدق او لا تصدق ... اكثر كتاب مغضوب عليه وممنوع من التداول في جميع الدول العربية هو كتاب ( الصحوة ) للسياسي الامريكي المعادي لاسرائيل ... ديفيد ديوك

http://www.arabtimes.com/portal/news_display.cfm?nid=5559

منعم شريف



إلى سليم الرقعي و ليلى الهوني

السلام عليكم
بالله فكونا من الدوشة متعكم وكان عندكم حاجة دونكم القضاء . وياسر من التستر خلف المعارضة. اصلا لاتوجد معارضة بجد كلها بانت والكل يتسابق للرجوع لليبيا. المعارضة ليست تقديم لجوا والاستفادة من مالنافع النقضيه .

واحد
متتبع لصحيفة غنيوه ونفختوله راسه



خليفة مفتاح شنش والبومهراس

لقد فوجئت بالهجوم اللاذع على إحدى مقالاتى من خليفة مفتاح شنش وهذا ما قادنى إلى أن أبحث فى حقيقة السيد خليفة ، وما أثار فضولى أن جميع مقالته وجدتها مهتمة بنادى البارونى والقائمين عليه فقط ومن ثم وجدت عامل مشترك بين رسومات البومهراس وبين كتابات السيد خليفة شنش وبالتحديد كلمة العسّاسين والعسّاس مما يقودنا بأن السيد خليفة هو نفسه البومهراس ومما يؤكد ما أقول هو إشتراكهم فى محاربة النادى فقط ، أنا هنا لا أريد ان أجارى السيد خليفة بومهراس فيما يكتب من لغة أقل ما يقال عنها أنها شوارعية ولشخص مبتدئ ولا يحتاج القارئ إلى الكثير من الوقت ليدرك أن كاتبها شخص تنبعث منه رائحة الكراهية لنادى البارونى والحقد الدفين وإلى أبعد الحدود بحيث أنه يستطيع أن يلقف التهم والأكاديب وبدون أى دليل والمصادر مصادرة ولا داعى لها ، لقد إتهمنى شخصياً بأننى عميل ومخابرات ولا أعلم من أين أتى بمصادره ولا أعلم من أين أتى بدليله بالرغم أننى أستطيع أن أصفه بهذا الوصف لأننى لم أرى فى جميع كتاباته ورسوماته أن الهدف هو القذافى ، بل بالعكس الهدف الأول لديه هو نادى البارونى ونادى البارونى فقط ، ولكن عند تمعنى بمقالتكم من حيث اللغة والجوهر أدركت أنكم تعانون من عقدة ما ولا تستحقون المزيد من إضاعة الوقت ولا أقول لكم سوى أهل العقول فى راحة .

خيرالله خيرالله
كاتب ليبى مغترب



إلى المدعو رفيق

ضني فيك هو أنك جاهل أو أنك تتدعي الجهل. فلا مجال للمقارنة بين الصورتين اللّاتي بعث بهن, أحداهما لخليل وخليلته والأخرى لحد من حدود الله أقيم على من زنى وهو محصن, يترك الطيب ويأكل الخبيث وفي ذلك عبر لا مجال لذكرها على مثلك من من طخطخ الجهل عليه النظر. وإن كان قصد من يدعي الحب, فهذه صورة من صور حفلات الحب التى أقاموها عندنا، وإن كنت تريد المزيد ماعليك إلا أن تكتب كلمة العراق أو فلسطين على متصفح قوقل سوف تجد مئات بل ألاف الصور و التي يمكنك طبعها وحفظها فى البوم الصور التى تحتفظ بصور حفلاتهم به عندك.

شاب مسلم



هل الشمال الأفريقي أمازيغي؟؟؟

خلال فترة ترددي على موقع ليبيا وطننا و التى ليست بالبعيدة فأنا من المرتادين الجدد على هذا الموقع شد أنتباهي الكثير من المقالات عن الأمازيغية و أدعائاتهم بأن الشمال الغربي الأفريقي هو في الأصل لهم و أن العرب دخيلين عليهم و التاريخ يشهد بهذا . هذا الموضوع جعلني في حيرة وسؤال. طالما أن البربر أو الأمازيغ هم أقدم من العرب في هذه الأرض فاليهود هم أيضا أقدم من الأمازيغ, وسكان أصلين لهذه الأرض, وإقامتهم لم تكن عابرة بل دائمة و التاريخ يشهد هنا أيضا. فأن كان الحق يجب أن يرجع لاصحابه فبالتالي أولى أن يكون الشمال الأفريقي يهودي (أسرائيلي) لا أمازيغي. أرجوا أن يجب على سؤالي من عنده الجواب المقنع و الشافي. . في الأنتظار .

أخوكم الطير


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home