Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 19 ديسمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



رد علي مواطن مخلص
ومقال المفسدون في الارض

اولا اعتقد انك من المتدينين الذين يسعون الي ان يحكمونا بشريعة ابوسفيان وطالبان .اسباب الفساد يا سيد من المواطنين انفسهم فهم من حطم الاناره والكراسي في المحطات وفي الشوارع وهم من حفر الشوارع وهم من يرمون القمامه في كل مكان وهم من يتجاهلون القانون وهم من يقتلون انفسهم بسرعه سيارتهم ..وعدم احترامهم لقواعد المرور و لكل ماهوا وطني .لاننا ببساطه شعب جاهل متخلف شعب خراب عام?ه .ولافيه امين مناسب كلهم سراقه .. اتقول ان الثوريين فاشلين والله يوجد اشخاص مخلصين ومثقفين وشرفأ وجنود مجهولين ثوريين في المثابات مستعدون لتقديم كل ما ينفع المجتمع .

منتصر ثوري من قورينا



لعبت هاشم بالملك فلا خبر جاء ولا وحي نزل

في القران في سورة البقرة : ( الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم بالآخرة هم يوقنون ) . لاحظ تكرار كلمة (هم) بطريقة أساءت للشكل والمعنى . ويقولون لنا ان القران معجزة لانه كتب بلغة معجزة. لو كتبت أنا مثل هذا الكلام وكررت (هم) بهذه الطريقة في حصة الانشاء لتحصلت على صفر. وقد تقولون : لماذا أنزلها الله كذلك؟ والاجابة أن الله لم ينزلها ، ولكن كتبها بشر ونقلها عنه بشر. ولكن أكثر الناس يعرفون ذلك ولكن امدايرين نفسهم مش عارفين لأن الدين اليوم (بزنس) ومش من مصلحتهم أن يعرف الناس أنه (( لعبت هاشم بالملك فلا خبر جاء ولا وحي نزل )) كما قال يزيد بن معاوية. وأهل مكة أدرى بشعابها.

ليبي ملحد



من هنا الى نادر

نادر .. جيد أنك تقرأ ، أستمر فقد تفيق وتعرف كيف تكون إنسانا بلا خوف من وعيد او إغراء بإمتياز ، وغير كئيب ، قبل أن تقبر في حفرة النهاية كأي إنسان.. وحتى ذاك فأنا أفهمك وأقدر ظروفك وأنظر اليك بعين الشفقة فقط .

نور (مواطن ليبي)



من ليدز

تحية طيبة وبعد :
اود ان اشكرالمديرالحالي للمدرسة اليبية في مدينة ليدز د. اسامة الطشاني على المجهودات التي يبذلها لانجاح المسيرة التعليمية لاولادنا كما اثمن فية استقلاليته وسعة صدره وشفافيته والتفهم والرقي الذي يبديه في التعامل مع اولياء الامور والطلبة على عكس المدير السابق الذي كان مجرد واجهة ودمية في يد اشخاص فاسدي الذمة يعرفهم الجميع في مدينة ليدز حيث كانت المدرسة مشلولة وسبب جميع المشاكل في تجمع ليدز كما ان الامور المالية والتنضيمية كانت مجهولة للجميع بسبب كذب وعناد وعدم كفاءة المدير السابق م. طارق بادي الذي يرفض حتى اليوم الافصاح عنها رغم صرفه مرتبات لبعض الاشخاص من غيرالعاملين بالمدرسة او كانوا يعملون فيها سراً وغياب الشفافية كما تميزت فترة عمله في المدرسة بغياب التواصل بينه وبين مجلس الاباء واخيراً كيفية اختيار الطقم الاداري الحالي من قبل المدير السابق ادا كان اصلا هو من عينهم غيرمعروفة وغير مبررة وعلى د.اسامة ان يحذر منهم فهم اوفياء لمصلحتهم فقط. وادعو جميع مدراء المدارس الليبية في بريطانيا ان يحدو حدو د. اسامة الطشاني. والسلام عليكم .

ولي مر من ليدز



إلى عيسى عبد القيوم ومحمد مادي وعبدالحكيم الفيتوري

سلام على من اتبع الهدى أما بعد
أتلوا هذه الإيات من كتاب الله إله الأولين والأخيرين ومالك الارض ومن عليها .
اتلوها على عيسى عبد القيوم ومحمد مادي وعبد الحكيم الفيتوري واطلب منهم ان يتدبروها جيدا ولينظروا كيف ان هذه الايات تنطبق تمام الانطباق علىهم وكيف أنها نزلت في الرد على اشباههم من المجادلين في الله بغير علم .
سورة الحج : http://www.holyquran.net/cgi-bin/prepare.pl?ch=22

سلمان جمال



مبادره

السلام علي الجميع
الأخوه الأفاضل هل لنا أن نستثمر هذه الصفحه فيما يعود علينا بالنفع والفائده بدل هذا السب والشتم والنقد الهدام ؟ أتساءل ؟!!!
كيف يمكن أن نتعاون ونعمل بإخلاص على الإطاحه بهذا المجرم عدو الله ؟ هل من مجيب؟!!!! أنتظر .....!!!

بن ساسي



مقهى لبدة : من دروب الذكريات.. بيت العيلة

مقهى لبدة : من دروب الذكريات.. بيت العيلة

http://www.youtube.com/user/LeptisChannel#p/u/0/lJeN_Ih_meg

اعداد : حسين التربي



انطلاق حملة تاديب المستهترين

الاخوة القراء هده حادثة اعتداء على شرطى مرور بليبيا من قبل زوجة احد المسؤلين , الحادثة مؤشر خطير جدا على مدى السبات الدى وصل اليه الشعب الليبي ولو حصلت هده الحادثة فى انغولا او تايلند او اى دولة بها احياء لاصبحت شرارة ياتى نارها على الاخضر واليابس.نامل من القراء ارسال هدا الفيديو الى كل العناوين المتاحة ولتكن حملة تاييد للقانون وضد المستهترين به وليعلم المسؤولون وزوجاتهم وابنائهم ان المساس بالقانون الدى يحمى الجميع هو مساس بكرامة الليبيين جميعا.
http://www.libya-alyoum.com/news/index.php?id=21&textid=971
http://www.almanaralink.com/new/index.php?scid=42&nid=658

ابوالعلاء



إنطلاق إذاعة التجديد على القمر هوتبيرد

إنطلاق إذاعة التجديد على القمر هوتبيرد

http://www.tajdeed.org.uk/ar/posts/list/2448.page

ابو البراء



دق المسامير

دق المسامير صارت تدق بقوة في جدار المعارضة من قبل اعوان النظام الفاسد فأرجو الآ تعمل هذه المسامير شروخ فيكِ يا أملناً . فعندما تحركت المعارضة وصارت الحركة توئر في النظام حرك اعوانه والمستفيدين منه لبث السموم في أعضاء اللجنة وماكتبه من يزعم انه الباروني من معلومات عن العضو الامازيغي !!! هو طعن في الامازيغية وتفكيك المعارضة وهذا هدف النظام والكاتب للنظام وارجو منه تصحيح معلوماته!!! وبما ان التجمع الامازيغي علي وشك الانعقاد وهو شوكة تخز النظام واعوانه فصارت معاول الهدم تحاول هدم كل شئ يدفع بالمعارضة للامام والجميل في هذا التجمع دعوة المعارض الليبي الاستاذ المقريف لحضور التجمع الامازيغي وهذه دفعه للمعارضة الليبية الي الامام ومزيداً من التجمعات لتجد كلاب القدافي ماتنهش في أبناء وطنهم الاحرار .

أبن الجبل
hier_1969@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home