Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 18 سبتمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

ما هكذا يا د. إبراهيم تورد الإبل..!!

( هذه الرسالة بعث بها إليّ السيد ابن جبل نفوسه، بعد أن بعثت له بأكثر من رسالة أطلب فيها منه أن يتوقف عن الكتابة بأكثر من إسم رمزي، مع العلم أنه يكتب بأسم رمزي آخر، ولـم أتوقف ولن أتوقف عن نشر مقالاته التي يكتبها بأسمه الرمزي الأصلي في الصفحة الرئيسـية. )                                                                                                            ابراهيم

النداء الأخير
ما هكذا يا د/ إبراهيم تورد الإبل..!!

إنتظرت وطال إنتظاري لينشر مقالي ولم ينشر مقالي , ففكرت وفكرت حتى احترت فاتهمت فهمي .. عقلي , ثم قلت مطمئناً نفسي لعله القلم كتب ما لم أقل فكان السبب في إعتقال المقال, فالدكتورإبراهيم وفريقه مدخل صفحتهم واسع عريض لا تحتاج لولوجه للكناية أو المعاريض , أو الإلتفات إلى شروطهم للكتابة والنشر [ فقد وضعوعها لدر الرماد في العيون أو حجب واعتقال ما لا يستهوون ] يقولون بلسان الحال أو المقال أاكتب وارسل ما تريد معارضاً أو مدافعاً عن الحكومات والحكام , إمدح من شئت ذم من شئت ,أكتب بلغة السافلين , أو بلغة الملحدين المنصفين أوالغير منصفين,أوبلغة المؤمنين, أكتب وإرسل لاتبالي سافلاً كنت أومن المعالي , فبابنا واسع عريض .. لاحاجة لداخله للكناية أو المعاريض.. ,لا حرمة عندنا لشخص أياًً كان , أو مكان أينما كان ..فرداً ,عائلة , قبيلة ,جماعة , ملتقى, ناديا ,تنظيما, عابداً كان أو معبودا, تعبد بما يرضي الواحد الديان ,أو سب واطعن الإسلام ,النبي محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ ,السنة وإن شئت فالقرآن , الرسل والأنبياء , كل الأديان.., بل قل ما شئت في حق الإله الواحد الديان ـ سبحانه وتعالى عما يصفون ـ , إفعل وتمادى لتصبح لدينا من الأعيان فنناديك بالأستاذ ونعلن لغياب قلمك السافل عن صفحتنا حداداً مكسواً بالسواد .

اليوم الخميس الموافق 17/09/2009م تكون قد مرت على إرسالي لمقالي ـ الذي لم يرقى لإشتراطتكم للنشر/ لم يرق لكم.. ـ المعنون بـ كم هي المسافة ما بين د/إغنيوه وروؤس الشر لئيم ومرير؟ عشرة أيام!! تخللتها سبعة رسائل تجاهلتموها غير مكترثين ولم تتكرموا حتى بتبليغي بحكم الإعدام الصادر في حقى أنا ومقالي إعتماداًعلى أدلة سرية أنى لي أن أعترض عليها وأنا لاأعلم محتواها والقاضي والجلاد واحد.

أقول مضطراً ان لم تنشروا مقالي ـ الذي إعتقلتموه بدون محاكمة ـ أوتردوا على رسائلي لأرافع عن حقي لتحرير مقالي وتوضيح أسباب هذا التمييز والظلم الذي ضربتم من خلاله عرض الحائط بشعاراتكم البراقة ـ الجوفاء ـ , أقول إن لم يحصل هذا قبل يوم 20/09/2009م فإنني سامارس حقي في التظلم وذلك من خلال:
1- مراسلة كل من تحصلت على بريده الإلكتروني ممن يكتب في صفحتكم أو في غيرها من الليبيين , وقد بلغت القائمة لدي 113 بريداً بما فيهم كاتبكم المرموق الملحد حكيم .
2- نشر المقال ومضمون الرسائل في المواقع الليبية , كذلك المداخلة الحية عبر قناة الحوار وغيرها.
3- توزيع المقال وتوابعه في أي تجمع ليبي في بريطانيا.
4- لا مانع لدي من التعريف بشخصيتي الحقيقية(*) ـ هل هو شرطاً لنشر المقالات لديكم ـ وإن شئت فصورتي أيظا , ولكن من باب العدل والإنصاف ـ المفقود .. ـ عليكم ان تشترطوا هذا على الملحد حكيم !! .
5- لعلي أبتدى حملتي لتحرير مقالي من أسره بمؤتمر صحفي على مائدة الغذاء في حفلة يوم عيد الفطر بنادي الباروني بمدينة منشستر والذي لاشك أنكم ستنشرون أخبار نشاطاته في العيد مع الصور, ومن ضمنها صورتي وأنا أوزع مقالي الأسير .

[فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الارض]
هذا والحمد لله وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

(طروا نادرار نفوسه) .

إبن جبل نفوسه
nafosi@yahoo.com
________________________________________________

(*) (لم أطلب من السيد ابن جبل نفوسه كما لم أطلب من أي شخص آخر أن يذكر اسمه الحقيقي أو يبعث بصورته الشخصية.) ـ ابراهيم


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home