Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 18 اكتوبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



جاوبوا يا اسلاميين يا روس اللحم يا ظلاميين

الاخوة الاسلامين لماذا لا تجيبوا على ملاحظتي؟ ما معنى (ك هـ ي ع ص) و (أ ل م) و (ا ل م ص) و(ن) و(ي س) في بداية بعض السور في القرآن. اذا كان ما جاوبتوش بعد الف واربعماية سنة معناها أن حتى اللي كتبها موش فاهمها؟ فهل كانت كبي أند بست (copy & paste) من كتب سريانية أو عبرية؟ جاوبوا يا اسلاميين يا روس اللحم يا ظلاميين. يا اسلاميين كيف ما اتسبوا انسبكم يا قليلي الأدب من بن ترّار (سالم بن عمار التونسي) الى المردودي (المحمودي التونسي هو ايضا) المرتد عن سنة الرسول إلى عبدالمجيد العمراني الكذاب اللي قال أنه استاذ في جامعة وحذف ذلك من مقاله الأخير وافضيحتاه (الاسلاميين يكذبوا لان الرسول قال يجوز الكذب في ثلاث في الحرب وهم في حرب مع العلمانيين في اعتقادهم وعلى الزوجة وللصلح بين المتعاركين) ادعو معي على الظلاميين الاسلاميين : يا اسلاميين اللهم اجعل اولادكم وبناتكم ملحدين اللهم يا رب المشرق والمغرب والشمال والجنوب وشمال شرق وشمال غرب يا رب شتت شمل الاسلاميين وارنا اياتك وجبروتك فيهم يا ارحم الراحمين اللهم زوج بناتكم هنود وباكستانيين اللهم يتم اولادكم ورمل نساءكم آمين وبالسرّ الفاتحة.

ليبي فاطر



الى عقيم المسمى بالحكيم الفرار الى جهنم

أريد أن أحكى لك قصة التوءم وهم أجنة فى بطن الام حين اختلف الاثنان فى وجود الله الخالق الحكيم فقال المسلم لاخيه الملحد كيف لا تؤمن بالله الذى خلقك من نطفة وعما قريب ستخرج الى دنيا فيها ما لعين رأت ولا لاذن سمعت ولا خطر على قلب بشر.. سوف تخرج من هذه الغرفة المظلمة الى دنيا كما وعدنا الله نأكل مالذ وطاب ونتزوج النساء ونسكن القصور ونلبس الثياب الفاخرة و....الخ فرد عليه أخيه التوءم بأن هذا هراء فى هراء فكيف تؤمن بشىء لم تراه ..! فقال المسلم أن الله الذى خلقك من نطفة هو الذى يخرجك حيا الى تلك الدنيا التى لم نراها شئت أم أبيت وأن كان لديك أدنى شك فيما أقول فأتحداك على أن تغير مشيئة الله وأن ترجع الى ما كنت عليه من مضغة ثم نطفة ثم حيوان منوى وبويضة" فبهت الذى كفر" فنقول لك يا أخينا الملحد هداك الله , ان مثل التسعة أشهر التى نقضيها كا أجنة فى بطون أمهاتنا كمثل الستون أو السبعون أو المائة سنة التى نعيشها فى الحياة الدنيا , فاليوم الذى نموت فيه هو الذى نولد فيه لنعيش الحياة الابدية أما فى الجنة واما فى جهنم وبئس المصير. فأني أتحداك أن تعكس مجرى حياتك أن كنت لا تؤمن بوجود من خلقك وأن تصغر في عمرك بدل أن تزداد كبرا وكبرياء وترجع وتدخل فى رحم أمك وتصل الى أن تفصل حيوان أبوك المنوي من بويضة أمك الذى لو وضعه في رحم أنثى الحمار لائنجبت بغلا به عقل عند الله أفقه منك.
الموضوع : الرجاء الاطلاع على هذا الموقع لعلك ....
http://www.islamweb.net/ver2/archive/readArt.php?id=140199&lang=A

م. ر.



القدافي جزار مدبحة سجن ابوسليم

القدافي جزار مدبحة سجن ابوسليم

http://www.youtube.com/watch?v=659HgTsoUz0

علي



احتفالات المعايدة في نيوكاسل

سنبوسة اخوا سنبوسة يازعيم مش قلنالك فكنا من سنبوسة البكستان ياراجل ، بالله عليك انت تحب تأكلها انا متأكد انك ما تحبهاش ابدا فكيف ادف فيها للجماعة واتقول كولوا والا خلوا. ما توقعنا ابدا اتقدمنا اكل البكستان ابدا. ولكن يالله المهمة اللمة زي ما قالوا. لوحظ ان الموضوع كان ماخذة خاطر فقط. المشكلة ان السنبوسة كانت اول شي قدم للحاضرين . سنبوسة اخوا اخي علي لاحظ انني لم اجرح ابدا وانما كتبت ذلك على سبيل الجو فقط واعلم انني اعز واحترمك جدا وانني التمس لك العذر في ما جرى.

عبدالله عبد السلام



أتباع القذافي في شفيلد

أجتمع اليوم الخميس 15.10.2009 مجموعه من أتباع القذافي في شفيلد - بريطانيا بمجموعه من النساء الصوماليات وذلك تحت بند دعم القذافي للنساء الأفريقيات في بريطانيا, وكانت صور القذافي تملاء المكان والصوماليات فرحات بهذه الهبه وكله على حساب الشعب الليبي المغلوب على أمره, ولك الله يا ليبيا.

ع. ب.



Libyan Demonstration 17 April 1984

http://www.telegraph.co.uk/news/worldnews/africaandindianocean/libya/6345907/Yvonne-Fletcher-Libya-and-betrayal-of-justice-timeline.html

http://www.telegraph.co.uk/news/worldnews/africaandindianocean/libya/6345634/Yvonne-Fletcher-Tories-demand-Government-answers-over-Libyan-killers.html

Ali


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home