Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 18 مارس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

أليست هذه همجية أيها الانسان المتحضر! يا ذو الوجهين؟

لنتحدث قليلا عن ما يسمى ب "الانسان" وكيف يمارس الظلم والاضطهاد اليومي على كل ما هو جميل في هذا العالم, بني البشر هم اهل الاجرام و الظلم الابدي, اليكم بمثل واقعي وليس افتراضا عن القهر والاستعباد.

عالم البشبوو*! هذا المخلوق تم اضظهاده و ظلمه على يد ما يسمى ب" الانسان", يتعرض البشبوو لكل انواع القهر و التنكيل, من مراكز الاعتقال و محاكم التفتيش في المطابخ المنزلية الى المحاكم الثورية في المطاعم الشعبية بستخدام محارق الزيوت المقلية, فتحول هذا المسكين الى نوع من الطعمية! ودول جنوب شرق اسيا هي الدليل, الانسان هو من يدفع اموال طائلة لتأسيس شركات ما يسمى بشركات النظافة, ولكن الواقع المرير تلك هي شركات الابادة الجماعية, الانسان هو من استخدم اسلحة الدمار الشامل والاسلحة الكيماوية "البيف باف و البايغون" ملحقا الآذى الجسدي و النفسي الخطير بأعضاء جماعات البشبوو.

اصبح هذا المخلوق البسيط مطاردا ومتهم بالارهاب الدولي, حتى عندما يخرج البشبوو في رحلة للحصول على العلم او الاكتشافات الخاصة يطارد اين ما ذهب بشتى الطرق والوسائل من "الشلايك الطائرة" الى "الكنادر المدمرة" والتهمة "انت بشبوو ارهابي", هذاهو الانتهاك الجسدي, ولكن الانسان يمارس كل اشكل الدكتاتورية الوحشية حتى الحرب النفسية والاعلامية, هناك الكثير من النساء والاطفال يعانون من مرض نفسي يسمى "البشوبووفوبيا" البشبوو تم تصويره ظلما وعدوانا في وسائل الاعلام يأنه قذر وارهابي خطير حتى اصبح يثير الاشمئزاز الشعبي!

هل يعلم الانسان بأن البشوو يقوم بعمل جليل لصالح هذا العالم الهالك؟ للعلم البشبوو هو من يقاتل و يكافح من اجل الانسانية, هو من يقضي على البكتيريا المتسببة في الروائح الكريهة والنتنة الصادرة من المجاري, لولا هذا البطل"الارهابي" ما كان الانسان قادرا على العيش في اي مدينة على وجه الارض. ويحك ايها الانسان المريض نفسيا اليست هذه فضلاتك البيولوجية القاتلة ورائحتها الكريهة هي المسببة للمرض؟ أليست هذه همجية أيها الانسان المتحضر! يا ذو الوجهين؟ اين حقوق هذا المخلوق المسكين الذي يوفر لك الحماية والطعام؟ اذ كان البشبوو يسبب الامراض فاهذه ردة فعل طبيعية وهي مقاومة شرعية ضد كل هذه الجرائم البشعة لخلق نوع من التوازن البيئي.

كل ما نسمع من هذا الانسان هو النفاق و الكذب, يبتسم و يقول "كل مخلوقات الكون موجودة لسبب معين و يجب علينا احترامها" اعذرني ايها الانسان! لا أخفيك سرا, حين أقارنك بالبشوبوو أجدك تافهاً تثير الاشمئزاز!

بقلم/ عبدالرحمن يوسف
__________

(*) *البشبوو = الزقرلو


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home