Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 17 مارس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد خفيف وبسيط على المنافق

 

(في الوقت الذي تشوقت فيه للاطلاع على آراء الاخوة الطلبة بالساحة البريطانية بمدى كفاءة مكتبنا الثقافي أصدم بتعابير سوقية لا تلائم أخلاق انسان ناهيك عن طالب علم يفترض أنه يعيش في بيئة ديمقراطية تقدس حرية الفرد و تقف عند حدود الاخرين على تجربتي الشخصية في التعامل مع هذا المكتب الموقرلاحظت كل أحترام وتقدير وسرعة انجاز تحسدهم عليها العديد من دوائر ادارتنا فبمجرد وصولي الى لندن تم انهاء اجراءاتي في نفس اليوم وباسلوب رآقي سواء من قبل الاخوة الموظفين أو من المدير الاداري (الذي قدم لي ألذ كوب قهوة) أو الاخ المستشار الذي كان بشوشا) .

 

مدى كفاءة المكتب الثقافي!!!!!!!

 انها وحقا مزحة خفيفة صادرة من شخص ذو دم خفيف متلك

كل الطلبة الليبين  بالساحة يعيشون الديمقراطية التي تمنحهم حق الكتابة والنقد وهذا ليس عيب و قلة أذب.

انك لست بطالب بل أنت احد أتباع شلة المكتب ، اي أنك أحد موظفي المكتب وهذا شي مفروغ منه.

سمحت لك نفسك بأن تقول بأنك شرب ألذ قهوة (قمة النفاق) ومن قدمها لك، المدير الاداري أيمن الحاضر، انه من اتعس الوجوه على سطح الارض وذو سمعة كريهة متله متل مديره سعد مناع.

وانا هنا أتحدى أيمن الحاضر أو سعد مناع أوحتي ياسين بوشعراية من القيام برافع اي دعوة ضدي أو ضد اي شخص يكتب عنهم او ينتقدهم.

لانهم ببساطة غارقين في المال الحرام وسرقة مال الطلبة الغلابة والتصرف الغير قانوني بمخصصات الطلبة والحسابات المصرفية لميزانية الطلبة.

 

(اخواني تعبيركم عن رأيكم هو حق من حقوقكم كفلتها لكم التشريعات السماوية والدنيوية ولا أحد يستطيع مصادرة رأيكم طالما تم التعبير عنه باسلوب حضاري تستطيع بواسطته أن تحرج المسؤول وقد توجهه لتحسين خدمته فهو في النهاية موظف له وآجبات ولكن ولكن ولكن لاننسى أن له حقوق فمن الوقاحة (أعتذر عن الوصف) أن ننعت أي شخص بأنه نسوانجي مثلا ، من نصبك حكما على الناس سبحان الله هل تعلم أن هذا قذف تعاقب عليه يوم تقف شاردا أمام الله (بمنطقناالاسلامي الليبي )وأن هذا تدخل سافر في حرية شخصية (بالمنطق الغربي) فبأي منطق أنت تتكلم ؟
أتسآئل هل تستطيع يا من نصبت نفسك حكما بأن توجه أي اتهام الى أي مواطن بريطاني فالمحاكم والقانون سيكون رآدعك ،بينما نكون قاسيين على بعض (هل لحمتنا حلوة ؟) .
أخي أستفيد من كل لحظة تقضيها في هذا البلد ولا تضيع وقتك في القيل والقال واذا كانت لديك مشكلة وانت مقتنع بأن لك حق فيها فتوكل على الله وأطلب مقابلة الاخ المستشار وأنا متأكد بأن بابه مفتوح ولكن للذي يعرف حدوده .
أرجوا أن لايفسر كلامي بأنه نوع من التملق(التلقيق حسب المصطلح السوقي ) لاني ولله الحمد أمقت هذه الصفة ولا أحتاجها أصلا" فالله هو العاطي لكن لا بد من قول كلمة الحق والتي يراد بها حق وليس باطل .
وفقنا الله حتى نحب بعضنا والسلام) .

 

من تتوسل؟ ومن تريد ان يسمعك؟

فقد قلتها بنفسك ، أنت منافق ومتملق

فباب مكتب سعد مغلق للابد في وجه الطلبة وياسين لا ياتي للعمل وأيمن لا حياة لمن تنادي

فعلى من تريد أن تضحك يا منافق

نحن لنا الحق في كل شي نقوله لان سيدك أيمن وسعد وياسين ليس فوق القانون وهم متواجدين هنا لخدمتنا وليس لسرقة اموالنا او صد الابواب في وجوهنا.

أنت محتاج لهذه الشلة ومن مصلحتك ان تبقى معهم لخدمتهم والتستر على افعالهم المشينة.

هل لك ان قدمت النصيحة لاسيادك بان يتوجهوا للجهات القانونية البريطانية لرد الاعتبار ان كانوا أبرياء

فنحن كلنا نعرف بأنهم ليسوا ولن يكونوا أبرياء امامنا وأمام الله العزيز القدير.

الحقائق والوتائق كلها أرسلت للجهات المعنية بالجماهيرية وما هي الا ايام أو أشهر لتسمع النتائج.

 

سراج الحق 


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home