Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 17 مارس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



عندما يفتي الجهلة

كنا و نحن صغاراً نضحك من أحد الجهال الذي كان يفسر إنتقال الصوت عبر أسلاك الهاتف بأن الأمر لا يعدو كونه شياطين تنقل الكلم من فم قائله من شيطان لآخر حتى يصل إلى الشيطان الكبير و الذي بدوره يأمر شياطينه بأن يقولوا "آلووو"! ولك أن تتخيل كيف يحتد النقاش لو حاول أحدهم قول غير ذلك الكلام. قد يضن البعض إنها مجرد نكته ولا يمكن أن يكون هناك من يفعل ذلك. ولكن من يقرأ كيف يفسر أمثال ليبي ملحد و ليبي لاديني ومن هو على شاكلتهم آيات القرآن الكريم وعلى هواهم يدرك أنهم فعلاً من فصيلة الحمير. فإذا كان من حُمل التوراة ولم يعمل بها قد شبهه الله بالحمار فما بالك بمن يفسر القرآن بغير علم. و إني لأدعوا كل من قرأ كتاباتهم إلى مشاهدة بعض من حلقات برنامج لمسات بيانية لفضيلة الدكتور فاضل صالح السامرائي (يمكن الحصول على بعضها من موقع اليوتيوب بمجرد البحث عن أي من الكلمات التالية: لمسات، lamasat أو حتى بإسم الدكتور فاضل السامرائي) ثم بعد ذلك أن يحكم على كون القصة السابقة إن كانت نكته أم لا.
شاهد جزء من إحدى حلقات لمسات بيانية: http://www.youtube.com/watch?v=S_V2eXXM7C4

عدو الجهل



فيديو نال اعجاب المرحوم الشيخ احمد ديدات

http://video.google.com/videoplay?docid=-6657600254881054584#

سبق لى وان ارسلت ترجمة عربية لهذا الفيديو للعديد من الأصدقاء اكون فى غاية الأمتنان لمن يرسل لى نسخة من الترجمة .

منعم شريف



خطاب المعتصم بالعار الذي حذف 3 مرات من اليوتيوب

لن يوقفنا عملاء المعتصم. مهما حذفوا من فيدوهات سنعيد نشرها. فيديو خطاب المعتصم بالعار الذي حذف 3 مرات متتالية من اليوتيوب يعاد نشره للمرة الرابعة...مع شكر خاص لكل اعضاء الليبو قروب. وايضا فيديو عزل المعتصم بعد صفعه لموسى كوسة تم حذفه وسيعاد نشره في القريب العاجل مرة اخرى على اليوتيوب ان شاء الله...فضح هذه الحثالة من المجرمين المسيطرين على السلطة والثروة ومقدرات البلاد واجب أمنا به ولن نتخلى عنه مهما حصل.
http://www.youtube.com/watch?v=He7Mhz72xe0

تحياتي
ولد الشيخ



لم أر في حياتي عراقي أشد بلادة وعدم فهم للحرية مثل هذا البليد hz

لم أر في حياتي عراقي أشد بلادة وعدم فهم للحرية مثل هذا البليد hz * أرجو من كل من يعرف عنوانه ممن أصيب ببلائه أن يبعث لنا به حتى نرفع دعوى عليه حيث هو موجود،لأنه شخص لا يفهم وليس عنده أي شعور بالكرامة،فهو مصمم على أن يبعث لنا سخافاته ووسخاته من فئة العناوين سطر كامل،رغم اننا قلنا له لا نريد ما تكتب وليس عندنا الوقت لقراءة سخافاتك ووسخاتك...أنا رايت صورة له بلحية بيضاء ووجه كئيب يبدو انه مجنون المأفون الملعون . ترى من يفيد امثال هذا المعتوه،وأعتقد بل واجزم أنه من الجماعات الذين يفجرون أنفسهم وسط الأبرياء وكانوا قد ذهبوا سابقا مع الأمريكان إلى أفغانستان ليفجروا أنفسهم في الروس (الماكفراتيه والمفجراتيه) ومن يفرضون عليك ان تقرا ما يكتبون وأن تؤمن بما يؤمنون وأن يتزوجوا ويزوجوا ما يريدون،ولا هم عابدون ما تعبدوا ولكنهم يكذبون وينافقون وخربوا بيت أنفسهم قبل أن يخربوا بيت الكفار،فهم لاجئوون عندهم ويسبون . لماذا هذا المنحط لا يعمل له صفحة ويكتب بها بدون ان يفرض قذارته على الآخرين بالنذالة ؟! .

فوزي عبد الحميد/ لوزان
________________________________________________

(*) ----- Original Message -----
From: H Z ---- hz6600@gmail.com
Sent: Friday, March 12, 2010 11:44 AM
Subject: جعل العراق (منطقة حياد) بين (إيران والدول العربية) واستقلاله عنهما ضرورة لتجنيبه الكوارث
.......................


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home