Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 18 يونيو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



شكر وتقدير لمدير مدرسة نيوكاسل

بكل الود والتقدبر والإحترام نتقدم بالشكر إلي الأستاذ الفاضل والمربي الكبير الأستاذ(أحمد البشير) على جهوده المخلصة على تنظيم المدارس ولذلك نحن الطلبه الموفدين من قبل شركات النفط نتقدم له بالشكر وفائق الإحترام ونقول لك منا تحيه خالصة من القلب ونقول لك لا تنتبه ولا تهتم ولا تتأثر بمن يلهثون وراء السراب وسمعنا من أناس طيبين كيف كانت المدرسة سيئة وكيف أصبحت حسنة ونتمنى أن تكون جميع إدارات المدارس بهذا المستوى ونقول لك أنت مثال للموظف المخلص .
وفقك الله ومتعك بالصحة والعـافية
والسلام عليكم ورحمة الله بركاته

محمد سالم



التعيير في التفتيش الدول

أكد نائب رئيس الاتحاد العربي للقياس والمعايرة الطيار (يحيي فرج اللّه عبد السلام) على أهمية التعيير والتدقيق في مسألة التفتيش على البضائع في موانئ التصدير. ونوّه إلى أن الشركات المحلية والدولية التي تُمنح تراخيص مزاولة هذا النشاط لابد أن تكون مستوفية كل الاشتراكات ولابد لها من الحصول على إذن مزاولة وان الشركات التي تمارس هذا النشاط دون إذن مزاولة تكون مخالفة للقانون. وأشار إلى أهمية توثيق هذه الشركات في السجل التجاري والغرفة التجارية الليبية حتى تكون معتمدة للتفتيش. وأكد في حديث للشمس على أن مثل هذه الشركات لابد أن تكون معتمدة لغرض التفتيش المحلي من قبل المركز الوطني للمواصفات والمعايير القياسية وان يحدد موضوع ومجال التفتيش. جاء الحديث بمناسبة حصول شركة دلتا للتفتيش على شهادة (17020 ايزو) وهي أول شهادة تُمنح في الوطن العربي وإفريقيا لشركة وطنية في مجال التفتيش في أربعة مجالات هي ـ الغذاء والطب والصناعة والنفط. وهذه الشهادة التي تمنحها مؤسسة داب الألمانية تعتبر اعترافاً دولياً بقدرة الجهة الممنوحة لها على التفتيش الدولي في مختلف موانئ العالم.

عمر السنوسي



اهداء الى سليمان الترار ومن على شاكلته

انتقد اكبرُ هاشمي رفسنجاني الذي يعدُ من اهمِ رجالِ الدين في ايران انتقد تمسكَ بعضِ الايرانيين حتى الان بمسألةِ الاعتقاد بعودةِ الامامِ الشيعي الثانيَ عشر المعروف بالامام الخفي ودعى رفسنجاني من يروجُ هذه الافكارَ الى الجلوسِ الى العلماء والابتعادِ عما سماها بالخرافاتِ . هذه الانتقادات تاتى في وقت تتهياء فيه ايران للانتخابات الرئاسية المقبله بداية العام القادم والتى تسطرح فيها العديد من القضايا اهمها توجهات الرئيس محمود احمدى نجاد الفكرية الى تميل الى الراي الجازم بعودة الامام المنتظر وتكتسب تصريحات رفسنجانى التى اتت في القناة الثانية الايرانية تكتسب اهمية كبيرة لما يتمتع به الرجل من مكانه مقدرة داخل اوساط الشعب الايراني . وشدد رفسنجاني على ضرورة ان لا يمتطى الساسة المعتقدات الدينية لمصالح دنيوية موكدا على ان الايرانيين من حقهم ان يعرفو حقيقة ان المهدى المنتظر والامام الشيعي الثاني عشر مجرد خرافات لا اساس لها من الصحه وستثبت الايام انها مجرد اوهام صدقها الايرانييون . ودعى رفسنجاني من يروج لهذه المعتقدات الجلوس مع العلماء الصحاح ومراجعة افكاره ومصوغاتها ومن ثم مخاطبة الشعب الايراني .

اعداد
محمود عبدالكريم

_________________________________________
المصادر :
http://akhbar.alaan.tv/ar/videos/vid...afsangane.html
http://akhbar.alaan.tv/media-files/2...RAFSANGANE.flv



بر الزهر والحنة..

العمل الاول بعنوان " بر الزهر والحنة.. ليبيا" وهذا رابطه باليوتيوب
http://www.youtube.com/watch?v=h8msjbMbkIQ

والعمل الثاني بعنوان " يا مطر صُبّي صُبّي " وهذا رابطه باليوتيوب
http://www.youtube.com/watch?v=ApEtfRjmDiE

حسين ارحومة التربي
www.libdacafe.com



ليبي يصرخ...

ليبي يصرخ من نافذة بيته أين حقوق المواطن!؟
http://www.youtube.com/watch?v=On8I3CdFobk

تفاصيل مثيرة حول أسباب مرض الطاعون وانتشاره
http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=269397&pg=1

مغتربة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home