Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 18 يوليو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

إنتقال مجموعة من النصابين من مانشستر إلى بنغازى

فى غفلة من الأحداث وعندما غادر العديد من الشباب إلإسلامى ليبيا هرياً من أجهزة القذافى تبعتهم شلة من المنافقين لم يمضى زمن حتى بانت حقيقتهم وبدأ هؤلاء النصابون فى التحايل و النصب على كل ما تطال أيديهم الطامعة إستغل هؤلاء اللصوص الثقة التى تتكون بين أبناء البلد الواحد والمدينة الواحدة فى الغربة .

نصب الخونة الحيل فى كل مكان المسجد والمناسبات الإجتماعية وحتى الإعتصامات ثم إنتقل نشاطهم للنصب على البنوك والشركات فى كل أنحاء بريطانيا فى سبيل الثراء السريع على حساب كل شىء الأخلاق والدين و الصداقة و الأخوة.

و لأنه كما يقول المثل الليبى (خشم الطماع فى مبعر المفلس) صدقهم بعض الأخوة و أعطوهم مدخراتهم ومدخرات أولادهم على أمل أن يحصلوا على الربح الذى وعدهم به اللصوص ولكن على ماذا تحصل من المحتالين!!!

و من كان بعيداً عن المسجد لم يسلم من تخطيط المحتالين فكان مدخلهم إليه شقراوات أوروبا الشرقية اللاتى صرف عليهن اللصوص ببذخ.

وحتى نحذر أهلنا فى الوطن لابد من أن نذكر لهم بعض الأسماء من النصابين وهم

1- خالد بلعم (نصب على ليبيين وبنوك فى بريطانيا وباكستان ذهب حديثاً لبنغازى وهوبصدد بيع ما لديه من معلومات لأجهزة الأمن مقابل بعض المال)
2- عبدالمنعم بوهديمة (نصب على ليبيين و بنوك فى بريطانيا و بنوك فى ليبيا و إدعاء أنه رجل أعمال ناجح فى بريطانبا بينما هو غارق فى الديون وهذا هو سبب هربه إلى موسى كوسا على أمل أن يتحصل على بعض المال لسد ديونة)
3- جمال بوشعالة لا يزال موجود فى مانشستر (تقديم الضحايا لخالد بلعم بعد أن يزكى خالد بلعم أمامهم وتقديم دعم لوجستى جوازات سفر مسروقة وغيرة فى مراحل التفاوض مع المخابرات لبيع ما لديه من معلومات)
4- ناصر المقريف وشقيقه عبدالجواد المقريف (نصب على ليبيين و بنوك فى بريطانيا هرب ناصر من بريطانيا إلى ليبيا بعد أن بدأت الشرطة تبحث عنه... أخيه عبد الجواد لا يزال يعمل بالأموال المسروقة ويدعى أنه ليس له علاقة بأخيه)

ولدينا المزيد

الحذر الحذر من هؤلاء .

أبوكلبشة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home