Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 18 يوليو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



أوكد عل صحة خبر ضياع 500 مليون دولار

أوكد عل صحة خبر ضياع 500 مليون دولار للنصاب الامريكي (ألان ستانفورد) الي سافر مع زوجته (؟) الى ليبيا خصيصا لإستلام آخر 100 مليون فبل إعتقاله باسابيع من قبل السلطات الأميركيه والذي أوردته عدة جرائد غربية حيث استلم المبلغ من المؤسسة الليبية للإستثمار( تابعه لسيف الإسلام) (ببرج الفاتح) يرائسها راجل طيب ولكن جاهل إسمه محمد لياس والقرار كان في يد اعويله صغار واحد اسمه مصطفى الزرتي ولد محمد الزرتي الي كان موجود في النمسا وتعرف على سيف الإسلام (أثناء وجود سيف في النمسا لتحضير الماجستير) واللي عين مصطفى اللي عين أوليد آخر ماعندش اي خبرة في مجال المال أو الإستثمار اسمه حاتم الغرياني (كل خبرته اشتغل مع شركة وساطه اسمها ماكنزي لمدة 6 شهور في بريطانيا تم فصله منها لجهله!!) ولد الدكتور السنوسي الغرياني (دكتور اسنان متواجد في الإمارات) ورغم قلة خبرتهم في هذا المجال كانوا (ومازالوا) يمضوا على عقود واتفاقيات بمائأت الملايين مع شركات مفلسة مقابل عمولات لهم... اقسم بالله هذه الحقيقة وقد خسرت ليبيا مائآت الملايين وخاصة في الازمة المالية الاخيرة... اسألوا ميريل لينش وغيرها... المطلوب فورا وقف الإستنزاف وإحالة لياس والغرياني والزرتي على المحاكمة ومسائلة سيف على مايجري في هذه المؤسسة .

عمر



محمد اسحيم وسالم العوكلي

المواطن الليبي الصالح محمد اسحيم شقيق احمد مصباح اسحيم الثورجي الدى ارسله الفريق الثوري بجامعة قاريونس الى الخارج للدراسة والتربص بمن يسميهم باعداء الثوري. هدا المواطن الصالح علق على الكاتب الوطني سالم العوكلي فى ليبيا اليوم بكلام يعبر عن أصله الثورجي ودلك باسم ايمن الحباب بعد ان عرف سر اسمه المستعار السابق الباش مهندس. أتمنى من الفرخ اسحيم وامثاله ان يعلموا ان الاعيبهم الممولة من اللجان الثورية والأمن الخارجي لن تثني عزائمنا ولن تنطلي على الليبيين وبعدين كل الناس عارف اسمائك المستعارة يا ولد عم صلاح اسحيم المجرم الثوري فى الفريق الثوري بنغازى وقريب المريض اللقاق سعد نافو أحد جراء نوري الحميري... تاع الفروخ اللي كيفك.

أ.



كشف المستور

فيديو علي حلقات يعرض صورا لجراثيم القذافي في السويد إتصلوا سرا بسفارة النظام، وإخترقوا ساحة المعارضة الليبية والعمل الوطني في السويد. يجب إخد الحيطه والحذر منهم.
http://www.youtube.com/watch?v=oVMRvNPDIRk
مع تحياتي والي اللقاء في الحلقة القادمة.

هـ .



عرض مصور وشهي لأطيب الاكلات الليبية

عرض مصور وشهي لأطيب الاكلات الليبية والعالمية من مقهى لبدة
A delicious slideshow of Libyan and & International culinary trip
http://www.youtube.com/watch?v=lwFa2VuLKzA

حسين التربي



وزيرة النويا الحسنة

تم اختيار الفنانه صفيه العمري سفيرة للنوايا الحسنة بالامم المتحدة عام 1997 ولكنها اعتذرت عن منصبها في عام 2006 إحتجاجاً على الحرب على لبنان .

منصور



الارهابي عبدالله السنوسي المقرحي لعنة الله عليه

الارهابي عبدالله السنوسي المقرحي لعنة اللة عليه :
http://www.youtube.com/watch?v=1sxazjebCT0

علي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home