Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 18 يناير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى المدعو الزنتاني المريض

ورد فيما كتبه المدعو الزنتاني كثير من التهديدات الفارغة التي تشبه فقاقيع الماء.

وأقول لك أيها الجاهل التالي: قلت أن سالم بن عمار امدره اكبادنا، واسألك: من عينك متحدثا باسم الآخرين؟ وإن كان لديك شيء تعترض عليه فيما كتبته، فلم لا تردعلى بالحجة والبرهان، أما الكلام الفضاض الذى تكتبه، والتهديد الأجوف الذى سطرته، فهو لا يصدرإلا عن جبان رعديد، وأنا لست ممن يقعقع لي بالشنان يا غليم و أكتب باسمي وايميلي، وصورتي، ولست مثلك أختبىء وراء هذا الاسم، وياتاجوراء ما ريتيش عمر!.

قلت: أنني دائما أخرج بطلاً للفيلم، وهذا من الدعاوى التى تحتاج لدليل،ومن البهتان وقول الزور والعياذ بالله، ويبدو أنك شخصٌ مريضٌ متحامل، وحتى ذكري لمباراة رفع الأثقال التي شاركت فيها، بينت انني خرجت فيها فاشلاً أيها المتحامل الأفاك، ولم تكن مباراة بناء أجسام، وما الضير في ذكري لمخاطر المنشطات ؟.

أما حديثى عن الدخان فلا يحتاج الحديث فيه أن أكون طبيبا أيها المتحامل الحسود. أما القول بحرمة الدخان فهذا ذكره جل العلماء ،وكل عاقل لا يجد غضاضة في قبول حرمته، ولم أنصب نفسي في موطن الفتوى أبداً.

وقولك أنني تكلمت في موضوع الدخان، والناس تذبح في غزة، وكان الأولى أن أتكلم في الجهاد!!، فأقول لك:لم لا تكتب أنت يا علامة العصر، وكيف تريد من سالم بن عمار أن يكتب في هذا الموضوع، وأنت تدافع عن صاحبك شلوف ايها المريض صاحب المواقف المعروفة جدا في هذا الميدان ما شاء الله؟.

كان الأولى بك ان تجاهد نفسك، وتزيل منها مرض العصبية والتحامل يا زنتاني.

تبقى هناك نقطة واضحة فيما كتبت حتى الآن، وهى تبين معدنك...لقد دافعت عن شلوف رغم مواقفه التي رفضها جل من يقرأ هذه الصفحة، ويبدو أن دفاعك صادرٌ عن قبلية نتنة، فها أنت تذكر الجبل مرة أخرى، تماما مثل قطيع البقر الذى ينساق وراء بعضه البعض بدافع غريزى، فهنيئا لك هذا المستوى من التفكير، والطيور على أشكالها تقع يا زنتاني.

وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: دعوها فإنها نتنة" وهو يقصد العصبية والقبلية، فغص في وحل هذه القبلية ما شاء لك أن تغوص يا زنتاني، والحمد لله الذى عافانا مما ابتلاك به.

أما التهديد وراء الانترنت فالكل يجيده، وقديما قالوا:

وإذا ما خلى الجبان بأرض ... طلب وحده الطعن والنزالا

وأزيدك من الشعر بيتاً، أعتبرني لعبت بالنار، فأرنا ماذا تستطيع فعله يا غلام.

سالم بن عمار
Suhyb11@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home