Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 18 يناير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

نجاح قمة قطر بسبب حضور ممثلي المقاومة الفلسطينية... وترك عباس الفتحاوي

ان حضور المقاومة الفلسطينية لقمة قطر كان قرار درجته عشرة على عشرة. فبعد ما استولى عباس على المشاهد المسرحية التي اخرجها له بعض حكام العرب وامريكا لموافقته للدولة اليهودية التي لا تأبه بعباس ولا مليون من عباس. اصبح يذوب في حب اليهود ويرجو منهم خيرا. ونقول له انك سوف لن تحلم بدولة فلسطينية.
عموما ان وجود المقاومة في قمة واحدة مع ايران وتركيا وسوريا والدول الاخرى يخوف اليهود, وبذا طلبت وزيرة الخارجية اليهودية الحماية من امريكا من تسريب الصواريخ الايرانية والسورية الى غزة.
ومن الظريف ان الاسلحة تدخل الان الى قطاع غزة بدون اي اعاقة بطرق مهربي وتجار السلاح.

عمرو موسى والفوضى المزعومة:
ان انقسام القمة العربية اساس حتى يميز الخبيث من الطيب. وليس هناك طيب ولكن بين قوسين. واقول الى عمرو موسى يكفيك ان تعتزل الجامعة العربية واترك الامر حتى يكون لك شرف النصيحة.
والاحسن ان تقرأ سورة التوبة على حكام العرب وتبدأها بدون بسملة وتقول " براءة من الله ورسوله " ويكفيك ان تتقعد وتترك امر العرب.

الحرب على الارهاب:
والارهابي هو اليهود ودولة اسرائيل وكل من استلم الحكم في اسرائيل.
ومراقبة حركة السفن انما هي توسعة لما يقال له بانه الحرب على "الارهاب" ويقصدون بذلك الحرب على الجهاد ولا يجب ان يترك اليهود والامريكان ان يفعلوا ما يريدون.

المظاهرات التي جابت العالم:
ان التأييد العارم لحركة الجهاد الاسلامي والمقاومة في فلسطين من جميع العالم لشئ جميل وتمثيل رائع واحساس مرهف من قبل الانسانية. فقد تحدث الى بروفسور عربي قائلا" ان الحركة الاسلامية اصبحت تحاصر وليس لها امل في النصر" وقلت " انما هي تنتصر ولو لم تنتصر عسكريا " ,فان اليوم العالم ينظر الى غزة تقتل فيها روح الانسان مهما كان دينه او عرقه فانه انسان. ان الغزاويين قد ظلموا "وان الله على نصرهم لقدير"

المؤامرة الكبرى:
ان حماس والجهاد الاسلامي واطياف المقاومة الفلسطينية في غزة قد خطط لها ذبحة لا تترك احدا منهم حيا. حيث ان اليهود هو الفاعل ومصر هي المحاصر وعباس الفتحاوي هو المؤيد للحصار والحرب على غزة. وبهذا لا حل للمقاومة الاباستمرار ضرب الصوايخ والمقاومة والدفاع الى آخر قطرة دم.

د. بشير رجب الاصيبعي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home