Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 18 يناير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



مالم يظهره شريط طارق مادي

إعترافات الدعي طارق مادي بكونه عضو في اللجان الثورية
http://www.youtube.com/watch?v=8naXupIpMqc&feature=channel_page

م. ل.



Michael Heart اغنيه من أجل غزه كلمات وغناء

اغنيه من أجل غزه :
http://www.michaelheart.com/Song_for_Gaza.html
ارجو من احد الأخوه ان يترجم الأغنيه للغه الفرنسيه حتى يفهمها المحامي شلوف.

احمد جبريل الحداد



هل الله مع المسلمين أم مع اسرائيل؟

أمرنا عجيب اسرائيل دمرت غزة وقتلت أكثر من ألف شخص ونحن نهتف الله أكبر الله أكبر وان ينصركم الله فلا غالب لكم. ان اسرائيل هي المنتصرة فاذا كان الذي ينصره الله لا غالب له هدا يعني ان الله في صف اسرائيل. ياريت الشيوخ الليبيين يفهمّونا الموضوع الله مع من؟ امعانا والا امعاهم؟ هل الله مع المسلمين أم مع اسرائيل؟

الحيران



رسالة مساندة للمواقع الليبية

مهما حاولوا من طرق لحجب الحقيقة فذلك سوف لن يجدي نفعا ولا يزيد القراء إلا تصميما على البحث عن مصادر الحقيقة والوصول إليها. ما يقوم به أزلام النظام (الحرس القديم) في ليبيا من محاولات يأسة للاستمرار في إخفاء أخطاءه وجرائمه سوف لن يزيد الحق إلا نصرة وبروزا وحتى الذين لا يعرفون بعض المواقع سابقا أصبحوا أكثر إصرارا على العثور عليها والإطلاع عليها وليتم الله نوره ولو كره الكافرون. وكان من الأجدر أن يقوم هؤلاء بالاعتراف بأخطائهم وإصلاح أنفسهم وعدم الإصرار على ما فعلوا عوضا عن أن يضيعوا مزيدا من أموال الشعب الليبي في محاولة لتغطية سؤ اتهم. والحق أن فضائحهم قد عمت البر والبحر ولن يخفيها عمل كهذا. والله يمهل ولا يهمل ولكم عبرة فيمن قبلكم.

ليبي



النظام الإرهابي وإختراق المواقع الإلكترونية الوطنية

أيها الإخوة والأخوات
السلام عليكم
قامت مجموعة من المخربين جلبهم النظام الليبي أخيرا من أوكرانيا بإختراق بعض المواقع الوطنية الإلكترونية كموقع "ليبيا الجديدة" وموقع "الشفافية ليبيا" ومواقع أخرى مما تسبب في منع هذه المواقع على الأقل مؤقتا من أداء واجبها الوطني لفضح النظام القائم في ليبيا وتقريب يوم الخلاص من هذا النظام الفاسد. هذه الأساليب التخريبية لم تكن جديدة على هذا النظام فقد قام في السابق بمحاولات مماتلة لإختراق موقع "ليبيا المستقبل" و"المنارة" ومواقع أخرى. حركة بصيص الأمل تساند كل المواقع الوطنية وتأمل من الإخوة المسئولين على هذه المواقع بتجاوز هذه المحنة في أقرب فرصة ومواصلة جهاد الكلمة والتي أتبت فعاليته ضد هذا النظام المتهالك في ليبيا.

حركة بصيص الأمل
libyaforlibyans@maktoob.com
libyaforlibyans2008@yahoo.com
1/16/2009




ظلال الحزن تخيم على أكاديمية الدراسات العليا ـ فرع بنغازى

خيم الحزن والحسرى اليوم الموافق 17 يناير على الجميع من أعظاء هيئة التدريس ومن موظفين وعلى جميع الطلبه .. وذلك للأستقاله المفاجئه من قبل السيد الفاظل أ .. د/ على شمبش عميد ومؤسس أكاديمية الدراسات العليا فرع بنغازى ... ومن لا يعرف هذا الاسم داخل أوساط التعليم العالي فى ليبيا د/ على شمبش قام بلأشراف على العشرات من رسائل الماجستير.. والدكتوراه وله نشاط أكاديمي فى مجال الكتابة إلى ما غير ذلك من كونه شخصيه محبوبة وطيبه من قبل الجميع خاصة الطلبه والموظفين وبالتالى خسرت أكاديمية الدراسات العليا فرع بنغازى صرح من صروحها رجل يمثل الشخصية المعنوية فى هذه المؤسسة .. وأخير نقول لك يا سيادة الدكتور على شمبش جزاك الله عنا خيرا بعدد الحروف التي نطقت لنا بها أثناء محاضراتك الرائعة جزاك الله عنا خيرا بعدد الكلمات التي كتبتها لنا .

أحد أبنائك من طلبة الاكاديميه



إدانة أسلوب القرصنة الذي يتبعه النظام الليبي

أن ما حدث في الأيام القليلة الماضية من قرصنة على المواقع الإلكترونية الليبية يعبر بوضوح عن إفلاس النظام الليبي المغرر به هو أيضاً من بعض الأفاقين ونقول للنظام الليبي ولمن يعملون معه لن تستطيعوا أن تغطوا عين الشمس بالغربال ونقول لهم إن توزيع الاتهامات بالعمالة والخيانة وتلفيق التهم هو عمل مشين ونطالب كافة المواقع الليبية الحرة بالتكاتف من أجل وقف هذه المهزلة وفضح هذه الأساليب لأنه اللي تغدي بخوك تعشى بيك والله ولى التوفيق .

نشطاء طبرق لحقوق الإنسان
طبرق - ليبيا



لم يقم سيف نجل العقيد معمر باستئجار الفنانه ماريا كاري

صحيفة أويا :
نيويورك ديلي نيوز
ان مخبرين افي سان بارثز يجب ان يحسنوا من مهاراتهم فبعكس ما اخبرونا الاسبوع الماضي؛ لم يقم سيف نجل العقيد معمر باستئجار الفنانه ماريا كاري للغناء في حفل راس السنه هناك , ان سيف الذى ساعد في اطلاق سراح رهائن بالفلبين ,وهو من يطلق عليه )وجه ليبيا الجديد) كان في الواقع في اجازة في اسيا.
ذا صن 14 يناير 2009
كان تقريرنا ليوم 5 يناير عن حفل ماريا كاري في سان بارثز قد ذكر ان نجل العقيد القذافي سيف قد دفع تكاليف الحفل , وفي الحقيقه ان المال اتي من مصدر غير ذلك ولم يكن سيف في سان بارتز.

عزيز


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home