Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 18 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

كيف ضاعت أكياس المعتصم القذافي؟

لا يعلم حاملي الأموال الاغبياء أن العيون تلاحقهم و بالتأكيد أن المعتصم و الملايين التي ترافقه من الملاحقين دوليا ، و بالتأكيد أخذ هو كذلك أشد تدابير السرية من أجل أمنه و من أجل سمعة أبيه ملك ملوك أفريقيا. إذن كيف تمكن القراصنة من سلب أمواله و تصويره و فضحه و بالتأكيد حتى أبتزازه لدفع المزيد و الخافي أعظم؟

لا يعلم الأغبياء أن مشاهير العالم تتبناهم شركات عالمية و أجهزه عالمية لحمايتهم و لإستثمارهم على أكبر وجه. وقع حامل الأكياس المعتصم القذافي أبن القائد الليبي و رئيس الأمن القومي الليبي في فخ "شبكة بيونسيه الأمريكية".

أشترى المعتصم هذه المغنية و الراقصة لترقص أمامه في موسم حصادها الأغلى وهو حفلات رأس السنة الميلادية. تركت بيونسيه كل عقودها المسبقة مع أشهر الإذاعات أو الفنادق السياحية أو غيره .. و كيف لا .. و قد وقع في شباكها أسمن و أغبى صيد. كانت صفقتها معه 2 مليون دولار مدفوعة مسبقا و إلا لا.. فهي الأغلى في العالم.

هل المعتصم الذي أشتراها بأغلى ثمن يعشق فنها و رقصها أم يعشق موسيقى فرقتها؟ أم أدار بها مشروع أستثماري خيري فدفع لها 2 مليون و جنى بذلك أرباح الحفل من أجل المحتاجين و الفقراء؟ طبعا لا هذا و لاهذا و لاهذا. بل على العكس تماما ، هو نفسه أصيب بخيبة كبيرة بعد أن ضحكت عليه في آخر لحظة.. كيف؟

أتت "بيونسيه" الى الحفل و قد رسمت خطتها. هي تعرف أنه لن يتذوق فنها و لا موسيقى فرقتها و لا أراد أن يستثمر حفلتها. فلبست له بدون لباس تقريبا و قامت طول الوقت تتلوى أمامه لتبرز له ما تبقى وهو مسحور محروق لا تنطفئ له سيجارة و لا يغيب عنه لون من الخمور. أستمرت كذلك هي و بقية الجواري من حولها الى ساعة الإرهاق. هي تعرف مسبقا أن ضيفها المعتصم لا يهمه فن ولا عزف بل ينتظر فقط لحضات النهاية التي دفع من أجلها 2 مليون دولار. لكن حسب الخطة و بإتقان قامت المغنية في النهاية بالإشارة الى خاتم الزواج في إصبعها "ظاهر في الصورة" و قامت بتقديم زوجها الذي أتى برفقتها الى العقيد المعتصم و قالت له إنها بإنتظار طفلها الأول منه.

ذهبت "بيونسيه" في رفقة زوجها و بقي المعتصم وحيدا مخمورا و ضاعت الأكياس و تم التصوير من الكميرات الخفية من المجهولين الذين سيكملون فيما بعد سحب المزيد من الأموال بالإستفزاز و إلا ، فهذه المنشورة هي فقط الصور الأولى .

جبالي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home