Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 18 ديسمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

المكتب الشعبي الليبي واشنطون وتهديد الطلبة

للاسف الشديد وصل االفساد بالمكتب الشعبي الامريكي وقسمه الثقافي المتخبط المتأزم المأزوم على طول الخط برئاسة من يطلق على نفسه في الرسائل الرسمية والالكترونية لقب (الخبير بالمكتب الشعبي) احمد عون وصل الى حد غير مسبوق من التسيب والهروب من المسؤولية الادبية والاخلاقية تجاه ابناء بلده الطلبة .

للاسف قام هذا الخبير وحاشيته من الموظفين الفاشلين بتهديد عدد كبير من الطلبة عن طريق رسالة الكترونية مجهولة المصدر مطبوعة وبدون أي توقيع او صفة بانه سوف يقوم بإغلاق جميع ملفات من تجاوزا 12 شهر من وصولهم ولم يحصلوا على قبول الدراسةالاكاديمية .

وقد نسي او تناسى هذا الخبير انه وكادره من الموظفين السودانيين والموريتانيين والمغاربة (وبالمناسبة هؤلاء الموظفين هم المطرودين من سفارات عربية أخرى سابقا في واشنطون دي سي لعدم الكفاءة وسوء الاداء في العمل .

شوفو الكارثة ! نسي خبير زمانه هذا بانه من تسبب في هذه الكارثة التعليمية الكبيرة التي حلت بابناء بلاده نتيجة لعدم الدارية والخبرة منه في العمل العلمي والثقافي .

كما نسي هذا المفسد الفاشل حجم التجاوزات الكبيرة التي ارتكبها بتمديد المدة لمن يشاء وقطعها عمن يشاء وكيفما يشاء وانه يوجد بعض الطلبة المحسوبين عليه واصحاب الحظ السعيد قد قضوا مدة لغة تجاوزت بقدرة( قادر ووساطات) هذا الخبير طبعاً الـ 24 شهرا .

كما ايجب ان نذكر مظاهر التسيب والتخبط والفساد وسوء ادارة الشؤون الاكاديمة وشؤون الطلبة بهذا المكتب الشعبي من عدم الرد على مكالمات و شكاوى وهواتف الطلبة وكأننا في مؤسسة داخل ليبيا وليس سفارة في عاصمة الولايات المتحدة الامركية اكبر دولة في العالم .

وكذلك حجم وكمية الهزايب وبعض الردود الوقحة المهينة( والتطنيش ) التي يلقاه الطلبة الليبيون من الموظفات السودانيان والموريتانيات والمغاربيين ويالها من سخرية قدر رهيبة !!!

وكذلك تجاهل دفع الفواتير المستحقة عليهم ومطالبات وكالات الجباية الامريكية التي وصلت بعض الطلبة الليبيين الان الى المثول امام المحاكم الامريكيةبالاضافة الى تراخي المكتب في تسديدفواتير الكثير من الجامعات الامريكية ويالها من فضائح .

بعد كل هذه المظاهر المخزية لفساد هذا المكتب الشعبي وخبيره سئ السمعة يتساءل الطلبة من يوقف هذه الخروقات والتجاوزات الفاسدة ؟

هل من رادع لهؤلاء ومن ينهي معاناة ابناء الوطن من الطلبة الدارسين .

طلبة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home