Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 18 ديسمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

حول بعثة النادي الاهلي بنغازي الي بنين


مزيد من الصور في نهاية الرسالة

سافرت بعثة فريق الأهلي بنغازي لكرة السلة يوم الخميس إلى عاصمة بنين (كوتونو) للمشاركة في نهائيات بطولة الأندية الأفريقية الخامسة والعشرين للأندية البطلة لكرة السلة.

البطولة الأفريقية التي انطلقت الجمعة وتتواصل حتى التاسع عشر من الشهر الحالي (ديسمبر) وبمشاركة أثنى عشر فريقاً هي الأهلي ب من ليبيا ـ وجمعية سلا المغربي ـ ونادي كانو بيلارز ـ من نيجيريا ـ ونادي رويال هو برز من نيجيريا وأسيك أبيدجان من ساحل العاج ونادي كوندور الكمروني ونادي أو كلا ند مازيمبي من الكونغو الديمقراطية ونادي أنتركلوب الكونغولي ونادي مانغا الغابوني ونادي ماكسا كوين الموزمبيقي ونادي أس أو موديل من بنين الدولة المنظمة للبطولة وفريق أول أغسطس الأنغولى بطل النسخ الثلاث الأخيرة، والمرشح الأقوى لنيل هذه البطولة للمرة الرابعة على التوالي.

بنين ( كوتونو ) ذلك البلد الافريقي الذي تربطه علاقات واستثمارات مشتركه مع العقيد القذافي ودفعت فواتير باهضه من اموال الشعب الليبي لصالح هذا البلد ورئيسه يحي بوني .

الشعب الليبي الطيب المسالم تعود علي دفع مثل هذه الفواتير مقابل كل رحلة صاخبة يقوم بها ملك الملوك ويعرف ان هناك سعر لكل ضربة من ضربات منبه سيارات القائد وهو يتجول في هذه القارة المريضه .

في هذه البنين ( كوتونو ) تم انشاء قرية سكنية متكاملة اطلق عليها اسم قرية ليبيا السكنية بأموال ليبيه مائة بالمائة في هذه البنين تم انشاء فندق من فئة الخمس نجوم اطلق عليه اسم فندق( ليبيا - بنين ) وتبلغ عدد غرف وأجنحة وقمرات هذا الفندق ( 250 ) غرفة وجناح وقمرة، بالإضافة إلى المرافق الخدمية التي تشمل المطاعم وقاعة الإجتماعات متعددة الأغراض والملاعب الرياضية المتنوعة.

حلت بعثة النادي الاهلي بنغازي لكرة السلة من اجل المشاركة الافريقيه وتحمل علم واسم ليبيا ولم تجد من يستقبلها ولا من يدفع لهم فاتورة السكن في مكان محترم يليق بهم .

ماذا سيحدث لو ان راعي الرياضه في ليبيا الدكتور محمد القذافي دفع هذه الفاتورة التي يعادل ثمنها دخل عشرة دقائق من شركات اتصالاته او ثمن حمولة شاحنة كوكاكولا .

ماذا سيحدث لو ان عائشة بنت السلطان دفعت هذه الفاتورة التي ثمنها ثمن فستان الا ربع من فساتينها الباريسيه ماذا سيحدث لو ان المعتصم بالله القذافي قرر عدم معصية الله في ليلة من الليالي وتنازل عن تكاليف هذه الليله للبعثة النادي الاهلي .

اين المكتب الشعبي واين شركة الاستثمارات الافريقيه واين امين اتحاد الكورة.

قطعاً عزيزي القاري انك لن تشاهد هذه الصور في موقع ليبيا اليوم ولا في المنارة ولا ان يخبرنا عنها الدايخ سليمان ولا عاشور الطمعان ولان يقول لكم ماذا يصرفون وكم يصرفون القائد وابنائه وحاشيته واقرب والمقربين وابناء ليبيا من يمثلونها في المحافل الدوليه يسكنون في اكواخ الصفيح .

زايد النايلي











previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home