Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 18 أغسطس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

خدعوكم فقالوا : اذهبوا فأنتم الطلقاء

من الحكايات التي تعلمناها في الاعدادي والثانوي أن الرسول ص عندما غزا مكة وانتصر على أهلها، سامحهم وعفى عنهم جميعا وقال لهم : اذهبوا فأنتم الطلقاء.

وكبرنا، وتعلمنا أن ما رأيناه في الاعدادي والثانوي هو الوجه المضيء للقمر فقط ، بينما تم اخفاء الوجه الآخر عنّا.

ووجدنا الآن، أن الرسول ص عندما دخل مكة غازيا وانتصر على أهلها، أعطى لأصحابه قائمة بعدد من الرجال والنساء وقال ( اقتلوهم وإن وجدتموهم متعلقين بأستار الكعبة ) أستار الكعبة ، نعم أستار الكعبة ، فلماذا اذن نقول أن أرض مكة أرض حرام اذا كان الرسول صلعم يقول : (اقتلوهم وإن وجدتموهم متعلقين بأستار الكعبة).

اقرأوا القصة كاملة في هذا الموقع الاسلامي (حتى لا تقولوا هذا الكلام كلام مستشرقين).

http://www.islamweb.net/media/index.php?page=article&lang=A&id=151327

((ثمّة رجال أربعة وامرأتان لم يشملهم العفو... : "ابن خطل، وعكرمة بن أبي جهل، ومقيس بن صبابة، وعبدالله بن سعد بن أبي سرح"، وجاريتين كانتا تحت رجل من قريش تغنّيان بهجاء النبي ـ صلى الله عليه وسلم - . ...  رغبةً في الخلاص من شبح الموت الذي يلاحقهم، منهم من استجار بالكعبة – وهو ابن خطل – وتعلّق بأستارها ظنّاً منه أن ذلك يُنجيه من قرار القتل ، لكن أوامر النبي – صلى الله عليه وسلم – كانت واضحة منذ اللحظة الأولى : ( اقتلوهم وإن وجدتموهم متعلقين بأستار الكعبة ) فسارع إليه سعيد بن حريث وعمار بن ياسر رضي الله عنهما فسبق سعيد إليه فقتله. )) 

الصحابي، وبأمر الرسول ، قتل رجلا متعلقا بأستار الكعبة.

فهل لا يزال من يحكي عن الأرض الحرام؟

وهل لا يزال من يقول أن الرسول عفا عن أهل مكة جميعاً وقال لهم : اذهبوا فأنتم الطلقاء.

دعوة الى كل الليبيين أن لا تأمنوا أبداً لهؤلاء الاسلاميين وزعيمهم سيف الغدر القذافي الذين يعدونكم بالامان والسلامة اذا ما عدتم الى دولة القذاذفة ، فانهم لديهم قوائم استثنائية لرجال سيذبحونهم من الوريد إلى الوريد اذا عادو الى دولة المجرم القذافي الذي بالمناسبة تظاهر عام 1988م بهدم السجون وقال للمساجين : اذهبوا فأنتم الطلقاء. ثم عاد وحبس الالاف ، وقتل المئات منهم في مذبحة ابوسليم عام 1996م.

وصدق من قال (التاريخ يعيد نفسه).

وقد أعذر من أنذر.

مـُراد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home