Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 18 أغسطس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



أنا فاطرة بسبب خزعبلات المحمودي

أنا مواطنة ليبية كنت صايمة حتى يوم أمس ، فطرت في عز النهار ، وسأفطر باقي رمضان بسبب خزعبلات المحمودي ، ويتحمل وزري وذنب افطاري شهر رمضان المهبول المحمودي ، فعندما قرأت مقال هذا الأفـّاق المحمودي ، هذا المهبول كرّهني في الدين وشككني في صدق الأنبياء والرسل واذا كان هناك دين محتاج الى شخص مهبول خرياط متخوخم مثل المحمودي للدفاع عنه ، فهذا الدين فيه شك أنه من عند الله. بالله هل يحتاج إله حقيقي إلى أهبل مثل المحمودي لأقناع الناس بألوهيته؟ هذا مش دين هذا بزنس.

ليبية فاطرة



إستبيان عن شخصيات ليبية وإنطباعات الزوّار

مع اتساع شبكة الإنترنت وانتشارها، اصبح اكثر اتاحة لكل الناس التعبير عن ارائها وطرح افكارها وتبرير مواقفها فى المواقع الالكترونية. وكان من الطبيعى لهذه الكثرة ان يختلط القلم الهادف مع القلم الردىء، والأفكار الجيدة مع الأخرى السيئة، والمواقف المشرفة مع الأخرى المتخاذلة. ولأهمية تفاعل زوّار المواقع مع هذة الشخصيات فتحت المواقع باب التعليقات للزوار حتى يتسنى للكاتب معرفة مدى الإستجابة لافكاره . ونحن من باب الافادة العامة للطرفين، نقدم هذا الإستبيان كأسلوب إضافى آخر لربط باعث المعلومة مع متلقيها . ولتعم الفائدة على أكبر قدر وبكل شفافية، تم بعث هذا الإستبيان لنشره الى كل المواقع الاتية: ليبيا وطننا، والمستقبل، والمنارة، وجيل ليبيا، و ليبيا اليوم، والوطن الليبية.
رابط الإستبيان : http://pub4.bravenet.com/vote/vote.php?usernum=324578231

محمد التاجوري وعلاء المدني



مزال فينا الخير



لمزيد من المعلومات
http://img251.imageshack.us/img251/6056/14261246.jpg

نقال 00218913885742
بريد الالكتروني abobakr78@hotmail.com

أبوبكر الانصاري
مشرف عام الحملة



خبر وتعليق : صفقة نظام القذافي مع إسرائيل

اطلعت على هذا الخبر والتعليق في موقع الانقاذ، اعتقد انه يصف ويحلل الاعيب سيف القذافي وابوه بشكل جميل فلهذا ارسله للنشر لكي يطلع عليه الليبيين :

http://www.libyanfsl.com/أخباروتعليقات/tabid/60/newsid418/3689/mid/418/language/en-US/Default.aspx

مسجل



سليم الرقعي : بعد اضرطت ظمّت كرعيها

كتب سليم الرقعي يلوم المواقع الليبية لأنها تسمح بنشر مقالات لكتاب لا يكتبون بأسماءهم الحقيقية.
صح النوم يا سليم الرقعي ، ألم تكتب أنت باسم رمزي ( سليمان الشامخ ) لسنوات عديدة، أيام الشنق والحبس ، قبل أن تتشجع وتكتب باسمك الحقيقي عندما سهلت الأمور وأصبح الكلام سهل ولا شنق لا حبس. أنت يا سليم ينطبق عليك المثل : بعد اضرطت ظمّت كرعيها.
يا راجل روح اشتغلك رقاصة، على حد قول الأستاذ فوزي عبدالحميد المحامي.

ع. م. د.



"السلام عليكم" هي في الأصل "شالوم عليخم"

هل تعلم أن تحيتنا (السلام عليكم) التي نستعملها كل يوم عشرات المرات هي تحية لهفناها من اليهود. فـ (السلام عليكم) هي في الأصل ( شالوم عليخم שלום עלכם ) . فكلما قال حضرتكم (السلام عليكم) عليه أن يتذكر أنّ (حقوق الطبع محفوظة لليهود).

ليبي لا ديني


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home