Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 18 أبريل 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى فرخ اللجان الغوغائيه جلال الوحيشى

لقد قرأت رسالتك ومنها عرفت انك غير مؤدب وبعدها قلت فى نفسى ما هو الا فرخ من فروخ اللجان الحقيره التى ليس لها أخلاق ولاشرف .

المفروض يا معتوه عندما تتكلم عن هده العائله تلتزم الأدب لأنهم أسيادك وأسياد ملك المفاشك الأهبل مدمر القزدافى .

أولا لاتربطنى أى صلة لا من بعيد ولا من قريب من الأميرمحمد السنوسى ولكن كان لى الشرف اننى قابلته أكثر من مره وكان الرجل محترم مع الجميع أما بخصوص الملك أدريس طيب الله ثراه فهوا الشموخ بعينه حقا أفتقدناه وأفتقدنا الأخلاق أما بخصوص تلفيقك بأن الملك كان يتقاضى مرتب فى هدا الصدد وهدا للتاريخ عندما أنتقل الى جوار ربه لم يجدوا فى جعبته الى بضع جنيهات .

أسئل أولاد بوعقلين أين ثروات الشعب اليبى ياصعلوك والله تخاف أسئل الملك المهتوك أين مادا فعلت فى هده السنيين ألم ترا أننا تأخرنا عن باقى الدول ألم ترا ياتافه أن قائدك الهرواك أدخلنا فى حروب لاناقة لنا فيها ولاجمل .

وبعدين تعال أى وقفة عز وأى خدمه قدمها للقرأن وللبشريه يا وجه اللفعه الحيه أهى حقن أولادنا بالأيدز أو تعليقهم على أحبال المشانق أما بخصوص الأنسانيه التى لوقسمت على الشعب اليبى لو سعتهم قصدك انسانية المجانيين شكرا خدوها وزعوها على بعضكم يا هراوكا الباين ياولد ماعندكش هل ينصحوك والله هما كيفك عندهم انسانيه يا طيح السعد أن شاء الله نرجعولكم ونوعدك بأ نك أول واحد تأخد على شدوقك يا بصا ص يا عار الوحيشى .

شبل من أشبال المعارضه


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home