Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 18 أبريل 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



مزيد من الضحايا

قامت اجهزة الأمن الليبية يوم امس الثلاثاء 14 ابريل 2009 بأبلاغ المزيد من اهالى ضحايا مجزرة سجن بوسليم بأستشهاد ابنائهم على ايدى ازلام السلطة الثورية القذافية، هذا وتمكنت عناصر الرصد لدينا من معرفة اسماء إثنان من الضحايا وهما:
- الشهيد خالد سعد العبدلى (اعمال حرة) من سكان حى الليثى القديم قرب مسجد الأوزاعى بمدينة بنغازى والذى تم إعتقاله سنة 1990.
- الشهيد محمد جمعة سويدان المشيطى (مدرس) من سكان حى الليثى القديم قرب مسجد الأوزاعى بمدينة بنغازى والذى تم إعتقاله سنة 1989.
رحم الله شهداء الوطن البرره والعار على الذين باعوا اخرتهم بدنيا غيرهم.

مجموعة الرصد والمتابعة
بنغازى 15 ابريل 2009



ولا تؤتوا السفهاء اموالكم

بسم الله الرحمن الرحيم (( ولا تؤتوا السفهاء اموالكم ))
بصفتي احد الليبيين ممن اضطرتهم الظروف للاقامة القسرية بالمهجر ومن اجل احقاق الحق ووضع الامور في نصابها حتى يعرف الشعب الليبي بان ثرؤته يتلاعب بها السفهاء والجهلة في المؤسسة الاستثمارية الليبية التي اشترت الشهر الماضي عمارة كورن هيل في لندن بمبلغ 120 مليون جنيه استرليني في الوقت الدي تساوي قيمة العقار 90 مليون جنيه. وكانت هده الصفقة قد تمت عن طريق سمسار العقارات اليهودي فينسينت جينكينز الدي وقع عقد ادارة العمارة في سهرة للدعارة التي يحترفها جيدا مع الاثرياء العرب في شقة بلندن حضرتها 12 من البنات الحسناوات من مشارق الارض ومغاربها بالرغم من وجود شركة ليبية لادارة العقارات في لندن ومن غرائب هده الصفقة ان هده الشركة الليبية لم تتم استشارتها في هده العملية بناء على اوامر اليهودي جينكينز الدي لايستطيع ان يخدع او ان يشتري دمة الموظفين الشرفاء في الشركة هدا احد الامثلة على الفساد الاداري والمالي في وطننا الحبيب رايت ان الواجب الوطني يحتم علينا ان نضعها بين يدي شعبنا المنكوب حتى يتعرف على حقيقة هده الفئة التي تعبث باموال الوطن وثرواته.

د. العبيدي



دعاة على أبواب جهنم

دعاة على أبواب جهنم
http://www.youtube.com/watch?v=DfDPuX5zZ4I&feature=related

الحيران



A couple of songs posted on youtube

A couple of songs posted on youtube :

http://www.youtube.com/watch?v=ZuLk7n8l1d0&feature=related (libya's song)
http://www.youtube.com/watch?v=QiuHRpVSkJU&feature=related (Amazigh Libya song)

A. M.



رد على الحمار الطالب الدارس على حسابه الخاص

أولا ياحمار انت ما دخلك بلأخرين خليك فى حالك وفى دراستك وانى اشك بانك حتى انت من السارقين لأنا فى الوقت الحاضر الناس مش لاقيه ماتأكل مش اتعدى تدرس على حسابه الخاص . تانيا مش عيب اتقعد مع واحد تشرب او تاكل معه وبعدين اتعدى وتتكلم عليه فى أغيابه هذه مش من الشهامه وتزيد وتقول هو لا يعرفك ولكن انت تعرفه جيدا وانا أقول لك انت كذاب مره أخرى ولا تعرفه جيدا او نص أطياب . فهو ليس من ورفله هو ابن عمه يا حمار من لحمته . أخيرا وحتى لأاطيل عليك انصحك بان تهتم بدراستك ان كنت جدى فى ذالك وسيب شارع أدجورد كنك تبى ادير سيور على حالك الأ اذا كانت الفلوس عندك فى أشولأت تبدى صحبح كيفهم لص . والسلام

أخوكم شارع أدجورد



قصيدة للشاعر الفالح الزوي

قصيدة للشاعر الفالح الزوي يصف فيها ما يسمى القاده العرب ومؤتمرات القمة
http://www.youtube.com/watch?v=5L7d0h_nPJQ

الزنتاني


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home