Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 17 سبتمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

لنعمل سويا لنصرة ليبيانا الحبيبة

ألاخوة والاخوات الكرام:

أود لفت انتباهكم الي أنه لم يتبقي لدينا سوي أيام قلائل الي التظاهرة في مدينة نيويورك ومواجهة القدافي بما اقترف من جرم في حقنا ومصير الشعب الليبي. نريد حفز الهمم قبل هدا اليوم المشهود والتي سيسجل بكل فخر لمن ساهم بجهد كبير او ضئيل, وكل حسب امكانياته, ولكن سيلام كل من تخلف وتقاعص في هذا اليوم.

أود لفت الانتباه الي الامور الاتية:

1. أحثكم جميعا علي التبرع لمساعدة اخوانكم وأخواتكم, والذين لا تسمح ظروفهم المادية بتحمل المصاريف, ويجب الاشارة الي انه ورغم طول المدة التي انصرمت علي فتح باب التبرع, الا أن عدد المتبرعين وصل 16 ومجمل التبرعات لم يصل 5000 دولار, فهل هذا اهو تقييمنا لليبيانا الحبيبة, والتي طالما تغنينا بحبها. أرجو الذهاب فورا الي صفحتي: www.alfa-online.net , www.alec-online.net والتبرع وبدون تأخير حتي نتمكن من مساعدة من يحتاج العون من اخوانكم وأخواتكم.

2. حجز تذاكر السفر والمبيت باحد هوتيلات نيويورك,وقريبا من مكان التظاهرة. ولقد قمنا بحجز العديد من الغرف ذات التكلفة المحدودة والقريبة من مكان التظاهرة, ويمكن المشاركة في شغر كل غرفة بأكثر من فرد, ونذكر الجميع بضرورة تحمل عبء السفر لهذه المهمة السامية والنبيلة. ونود أن نلتقي بكافة الاخوة والاخوات عند انتهاء المظاهرة لتناول ماتيسر من أكل وشراب ومناقشة الشأن الليبي, وعلي الراغين في مساعدة في حجز تذكرة سفر, حجرة اقامة, أو حضور وجبة الغذاء والمساهمة في النقاش أن يبادروا بالاتصال بنا بمجرد الاطلاع علي هذا الاعلان, ولايسمح بحضور غير المسجلين بأسمائهم الحقيقية, وللاتصال:
e-mails: info@alfa-online.net
info@alec-online.net
mutafaelkhair@gmail.com
Telephone: 573 355 6171

3. مكان المظاهرة وتوقيتها:
East 47th Street between 1, 2 Avenues (Hammarskjold Plaza)
ستبدا التظاهرة عند الثامنة صباحا وحتي ظهر اليوم أي الثانية عشر, ويرجي من الجميع الالتزام بدقة المواعيد.

سينشر هذا الاعلان علي صفحات الانترنت الليبية وصفحتي ألفا وأليك. ويرجي الاتصال بنا أن كان لديكم أي اقتراح, استفسار, او رغبة في تقديم العون والمساعدة.

وفقنا الله واياكم لنصرة ليبيانا أسيرة الظلم والقهر, ولن يحررها سوي الجد والعمل المتواصل.

محمد مبروك بوقعيقيص
عضو باللجنة المشرفة وأحد محبي ليبيا القدامي جدا



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home