Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 17 سبتمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

مرة أخرى.. حول إنتقال مجموعة من النصابين من مانشستر إلى بنغازى

فى تحذير لأهلنا فى بنغازى بصورة خاصة وليبيا عموماً دون قصد التشهير بأحد كتبنا على هذا الموقع عن إنتقال مجموعة من النصابين من مدينة مانشستر بالمملكة المتحدة إلى بنغازى فقد كتبنا عن:

1- خالد بلعم
2- جمال بوشعالة
3- عبدالمنعم بوهديمة وغيرهم

وها هو النصاب خالد بلعم بمساعدة محمود الشيخى (وهو الأخر إنتقل من مانشستر إلى بنغازى) يفتتح مكتب فى بنغازى ويتوارى خلف اللحية والإزار ليبدأ النصب على عباد الله الطيبين خالد بلعم يجيد النصب بإمتياز ويستعمل المكتب والسيارة الفاخرة واللحية والإزار ليوقع بالضحية ويستغل خالد موضوع إنتمائة لتنظيم إسلامى فى فترة سابقة كأداة أخرى يوقع بها الضحية و يتفنن خالد فى ذلك مع بعض الدموع .

محمود الشيخى والذى إنتقل إلى بنغازى هو الأخر من مانشستر بعد أن عرج على الخليج العربى توجد علامة إستفاهم كبيرة على مصدر أموالة فهو يسوق بأن هناك جماعة من قطر تدعمه بالمال سبحان الله على كرم أهل قطر وهناك رأى أخر يقول بأن أموال محمود الشيخى هى نفسها أموال عمر الشيخى أمين الخزانة السابق فى بنغازى والذى حكم عليه بالسجن فى تهمة فساد و إختلاس و لا أساس لما يدعيه محمود الشيخى عن دعم أهل قطر.

وبالمناسبة حيلة دعم من الإمارات أو قطر وغيرة حيلة يستعملها كل من نصب على الناس أو البنوك ونتمى أن تكون فلوسك يا حميدة من قطر وليس من أموال الخزانة أقصد أموال ولد عمك عمر.

وفى جميع الأحوال نود أن نسأل محمود الشيخى لماذا كل هذا الدعم لخالد بلعم سيارة ومكتب هل الموضوع كما يقول خالد بلعم (دفنينوا سوى)؟.

و إلى أخونا جمال بوشعالة فندعو الله سبحانه وتعالى أن يصلح حاله ويتوقف عن الفتنة التى يسعى فيها وموضوعك مكشوف يا جمال وملفك جاهز على كبسة زر.

عبدالمنعم بوهديمة فى عجالة والله والله والله حرام عليك الناس ألى ورطهم وتورط فيهم مع البنوك ولا يمكنك خداع كل الناس كل الوقت.

أبو كلبشة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home