Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 17 سبتمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

محاولة اخفاء ضي الشمس بالغربال

رد علي موضوع
احتجاج بعض الشخصيات الليبية على مذكرة مايسمى المؤتمر الوطنى للمعارضة ، حملت توقيعاتهم زوراً

عندما قرات الموضوع ضحكت او الاصح مات من الضحك فانا حاليا انسانة ميته . فكم هو واضح انها اللعبة .اسماء تم اضافته بعلم اصحابها والغرض حتي تشوه العمل الوطني الذي يعمل لصالح الشعب الليبي.

نرجع للموضوع المضحك او الذي جعلني اموت من الضحك.

"والى اثبات انهم قد زج باسمهم من خلال التزوير والتشويه والتزييف بالحقائق التى تثبت جميعها تمسك ابناء هذا الشعب العريق بثورته العظيمة وقائدها المظفر معمر القذافى " بالنسبة للاسماء المذكورة اعتقد انه اجتماع ولعبةمن النظام الليبي من احد المثابات الثورية . وكان غرضها تضليل واعطاء وحي انها القائمة المقدمة للامم المتحدة كلها مزورة. لعبة رخيصة من اعضاء مثابة جبناء ولكن والحمدالله هناك اثبات موجودة والايميلات المدرجه فيهم اسماءهم موجودة وهذا في كلتا الاحوال انا دل علي شئ انه هذه المذكرة انشاءالله سوف يكون لها اثر كبير .

"برأته منها والتزامه الابدى بالثورة وقائدها وقناعته الراسخة رسوخ جبالنا الشامخة بكل أطروحات المجتمع الجماهيري واستعداده الدائم للدفاع عن الثورة التي حررت الأرض والإنسان من براثن الاستعمار وأعوانه ." هههه كما قلت لكم انها مذكرة مضحكة"القائد قناعته الراسخة رسوخ جبالنا ـ بامارة طز طز في امريكا اولان هيا لامريكا . الثورة التي حررت الارض والانسان.كذب واضح كضي الشمس الانسان الليبي مستعمر من الداخل من عميل المخابرات مدمر القذافي.

"يسمى بالمعارضة الليبية ما هي إلا أكذوبة وتزييف يمارس بشكل فاضح من خلال وسائل إعلامية رخيصة المحتوى والهدف ، متوفرة لديهم من خلال مواقع الكترونية بشبكة المعلومات الدولية شبيهة بمراحيض قاذوراتهم . فهم لا يمثلون وجهة نظر الليبيين أصحاب المصلحة الحقيقية في الثورة أعضاء المؤتمرات الشعبية الأساسية الذين يمارسون سلطتهم المباشرة في الحكم الشعبي الديمقراطي المباشر والذي صنعته لهم إرادة قائدهم وحبيبهم معمر القذافي "

للاسف هذا المواقع ليست رخيصة بل اثمن من الالماس والياقوت فهي التي تفضح المدمر وتكشف حقائق معمر القذافي .هههه الليبيين اصحاب المصلحة الحقيقة في الثورة !!!! المصلحة الحقيقة للثورة هي للخونه من امثالكم انتو عملاء القذافي وسوف يكون لكم يوم .

ماهى ألا صنيعة للمخابرات الأجنبية والتي كانت خلال العقود الماضية تحاول أن تسرق ثروة هذا الشعب التي تحققت له بفعل الثورة وقائدها .

"الحمدالله انكم انتم من كتب هذه الاسطر ماهي الاصنيعة المخابرات التي تحاول ان تسرق ثروة الشعب والاعتراف سيد الادلة ويمكن انا تسال اي قاضي فثروة الشعب الليبي معروفة للعالم كله انها مسروقة وانه عميل المخابرات هو القذافي وهو الذي سرق الثروة" .

فالمعارضة الحقيقة في ليبيا لا تكون إلا من خلال مناقشة القضايا المصيرية التي تهم الليبيين وحدهم دون غيرهم، من خلال ممارسة الديمقراطية المباشرة في المؤتمرات الشعبية الأساسية صاحبة السلطة والثروة والسلاح حيث يمارس حقهم الديمقراطي المباشر دون تزييف لأرادتهم الحرة أو أي ضغط أو إكراه أو تزييف أو نيابة . " للاسف هذا الكلام كبير عليكم واكبر منكم .مناقشة القضايا من الداخل والنتيجة مصير الشهيد فتحي الجهمي الذي جاء لمعارضة النظام من داخل ليبيا والذي حدث له سوف يبقي وصمة عار في نظام القذافي سجن وتم تعذبيه. طبعا كما ذكرت تعالوا دون ضعط او اكراه هههه المجالس النيابة اشرف من الديمقراطية في ليبيا .

لكن إرادة الشعب كانت أكبر منهم فتحقق الأمن والطمانينئة والسلام لبلدنا وتراجعت أحلامهم وانهارت طموحاتهم أمام مشروعنا الوطني الملتزم بالثورة وبمنهج قائده المظفر.

فتحقق الأمن والطمانينئة والسلام " مجزرة بوسليم ـ ضحايا الايدز، ضحايا تشاد ، بالاضافة لضحايا المرض الذين لم يجدوا العلاج في ليبيا وضحايا الطرق اصلا الغير موجودة .

كلمة اخيرة ‏ لكل اصحاب المواقع الحرة
وإذا أتتك مذمتي من ناقص *** ‏فهي الشهادة لي‏ بأني كامل .

جميلة العقوري
برقة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home