Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 17 سبتمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



يا فلتر يا فطار رمضان

واحد سخيف ممل بارد بهبار اسمه فلتر يصرخ كل ليلة في غرفة اقحاب طرابلس على البلتولك ويعلن أنه عضو في الجبهة الوطنية لانقاذ ليبيا واقول للجبهة يجب عليكم ان تتبرأوا من قوّاد وضيع مثل هذا القوّاد اذا كان تبغوا الناس تثق فيكم وفي اعضائكم . هذا القوّاد فلتر داير روحه شيخ هذه الايام ويدافع عن الدين والرسول صلعم والصحابة . يا فلتر يا معارض يا بطل اسمعني اكويس : لا يصح أن تدافع عن الاسلام والرسول صلعم وصحابته وكل الناس عارفين أنك فاطر رمضان يا تافه يا حقير يا ابن الخنزير. تحشم على وجهك يا ابن الجحشة يا فاسد يا وقح يا معرّص يا سفيه يا ابن السفيه يا لئيم يا ابن اللئيم.

العارف



رد على المدعو بشير العربى

للاسف الشديد وفى هذا الشهر المبارك لا يسعنى الا ان اقول للمدعو( بشير العربى) اقول له انت رجل المقالات والمهام الصعبه الا تستحى مما تكتب وانت تمجد فى ازلام وعبيد القدافى الا تستحى ان تتحدت عن قتله ومجرمين وكانهم ملائكه ولكن اقول وانا متاكد مما اقول بانك لست من اصول ليبيه وانما ممن تربى على فتات وبقايا القدادفه وما انت الا طال سبيل ودخلت سوق الكلام من اضيق ابوابه وسوف ترى فى هدا الرابط احوال الليبيين والصور نمودج الدمار والتخلف الذى تسبب فيه نطام سيدك القدافى وازلامه واما عن الساعدى القدافى وافلامه والسينما فلمادا لم تقترح عليه ان يصرف تلك الاموال فى بناء الييوت والمدارس وشق الطرق لاهالينا والدين يعيشون فى الاكواح والصفيح والى غايه اليوم وفى كل انحاء ليبيا انك حقا اثم لنفسك ومناق والمنافقين فى الدرك الاسفل من النار وهذا رابط المقال http://www.libya-watanona.com/letters/v2009a/v15sep9h.htm
وهذا رابط الانجازات العملاقه وناطحات السحاب واسثتماراتها تصرف فى نشر التقافه الجماهييريه فى هوليوزد باشراف الاستاد الساعدى http://www.libya-watanona.com/letters/v2009a/v15sep9h.htm

موسى المتبغدد



رصد ملياردير ليبي مبلغ 3 مليون دولار

رصد ملياردير ليبي مبلغ 3 مليون دولار من اجل رفع قضية الابادة الجماعية ضد القذافي امام المحاكم الامريكية آملاً ان يتم اعتقال القذافي خلال زيارته الى نيويورك على غرار ما حدث مع دكتاتور تشيلي في بريطانيا منذ سنوات ... والجدير بالذكر ان مساعي هذا الملياردير لإعتقال القذافي تأتي كأنتقام شخصي من ابناء العقيد القذافي خصوصا قليل الادب " الساعدي " الذين اعتدوا على بعض افراد اسرته في طرابلس أواخر التسعينات . وقام في هذا الاطار بالاتصال ببعض عناصر المعارضة الليبية في بريطانيا وامريكا والمانيا من اجل الاستفادة من خبرتهم ومعلوماتهم عن سجل القذافي الاجرامي، وقد اكد لهم خلال اتصاله انه لا أهداف سياسية لديه إلا الانتقام الشخصي من ابناء القذافي .. رافضاً التنسيق مع بعض أعضاء حركة أمل الشيعية اللبنانية المقيمين في استراليا حيث ان هذا الملياردير يتنقل بين استراليا وكندا وجزر اللازدور واسبانيا.

بلعيد الصرماني



المؤتمر العربي الأول حول سياسات الإعاقة الذهنية

المؤتمر العربي الأول حول سياسات الإعاقة الذهنية

بنغازى - ليبيا

من هنا http://www.disable.ly/conference2.htm

أبوبكر الأنصاري



هل ينجح السحرة في حماية القذافي من الاعتقال ؟

تسعى عائلات ليبيرية لدي المحكمة الامريكية في بوسطن التى ادانت جزار ليبيريا " تايلور " .. تسعى هذه العائلات الى اصدار امر بإعتقال العقيد القذافي حال وصوله الى نيويورك وذلك لدوره الرئيسي في تزويد سفاح ليبيريا تايلور بالمال والسلاح .. ومن ضمن جهودها احضرت عدد من السحرة لإبطال اعمال السحر التى اقامها سحرة افريقيا لحماية القذافي من الاعتقال خلال لقائهم به في طرابلس يوم 9/9/2009 تحت مسمى مؤتمر ملوك وشيوخ قبائل وعمد افريقيا.. ترى هل سينجح سحرة افريقيا في حماية القذافي من الاعتقال.

بلال التباوي



تهاني العيد

الى الأمة الليبية الكريمة وشعبها المناضل في داخل وخارج الوطن، والي سمو الأمير محمد الحسن الرضا المهدي السنوسي وريث عرش ليبيا، والى كافة أفراد و فصائل المعارضة الوطنية المناضلة بدون أي استثناء، أحر التهاني وأجمل الأمنيات بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم وعلى الأمة ألاسلامية بالخير واليمن و البركة.

أنصار الدستور الليبي
طرابلس - بنغازي



شكراً محمد بن احميدة

شكراً محمد بن احميدة
ملك ملوك الفلكلور
www.libya-watanona.com/adab/mbhmida/mb14099a.htm
و الله لقد وفيت وكفيت بارك الله فيك وحفظك من كل مكروه.

الطبرقى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home