Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 17 اكتوبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



اعلان عن لقاء في غرفة ليبيا الطبية

سنكون باذن الله على موعد مع غرفة ليبيا الطبية وذلك يوم الاثنين القادم الموافق 18.10.2010 على الساعة 21.30 بتوقيت وسط اوربا وسيكون موضوع الحلقة هو ارتفاع ضغط الدم .. الكل مدعوون لهذه الغرفة فاهلا وسهلا بالجميع ..

د. سيبتموس



رجوع فأر ليبي !

تفيد الأنباء الواردة من طرابلس أنه شوهد فأر ليبي عائد من الخارج، يسير في شوارع طرابلس بجوار الساحة الخضراء،ولم تتعرض له اللجان الفأرية الخضراء العظمى . يرجح البعض أن الفأر الليبي كانت تربطه علاقات سابقة مشبوهة قبل فراره من ليبيا،حيث عمل لمدة طويلة في مركز الفئران الخضراء للكتاب الأخضر كما أنظم لجمعية الأطباء الخضراء العظمى لصاحبتها عائشة،هذا وتقوم جمعية عيشة (وأغتصبوا) بتوزيع بعض الأوراق الخضراء من فئة دولار مع الجبن الأخضر على المحتاجين من الليبيين في (موائد الجبان) وقد احتفل الجميع بسهرة خضراء أمتدت حتى ساعة متأخرة من الصبح وسط الدعاء لصاحبة المكارم بالنصر على الفقراء،وقد ردد الجميع التواشيح مع الشيخ ابو سالم،بأن يحفظ الله صاحب الوجه القبيح قائدنا الظالم .

فوزي عبد الحميد / لوزان المركز



انباء عن وصول سيف الاسلام القذافى الى مدينة الكفرة

المكتب الاعلامي لجبهة التبو لانقاذ ليبيا بالكفرة/ انباء عن وصول سيف الاسلام القذافى الى مدينة الكفرة وذلك لاحتواء مشاكل قبائل التبو بالمنطقة بعد نشر "الجزيرة النت" بتاريخ 9 اكتبور 2010م تقريرا عن قبائل التبو بالكفرة والذي يتهم فيه التبو الدولة الليبية بالتمييز ضدهم. والجدير بالذكر ان سيف الإسلام قد قام بزيارة سابقة للمنطقة غير ان اعيان قبائل التبو رفضوا اللقاء به. سوف نفيدكم بالمستجدات فور وردها.

جبهة التبو لانقاذ ليبيا



مقهى لبدة : من دروب الذكريات

مقهى لبدة: من دروب الذكريات / بصمات فاشيستية على جبين الأرض الليبية 4

http://www.youtube.com/user/LeptisChannel#p/u/0/rX6bBirne-s

اعداد / حسين التربي
www.libdacafe.com



إلى كل من يدعوا انهم معارضة ليبية

نريد جواب وتوضيح : كيف استطاع الصرصورعادل الزاوى اختراق واحتلال منصب رفيع فى المعارضة ؟
السؤال الى كل من له صلة به او التقى به فى اجتماعات المعارضة او له صورة معه مع للعلم قد تم التحذير من هدا الجاسوس لعنه الله منذ سنوات وكل شئ محفوظ فى ارشيف هدا الموقع (مع الصور) ونخص بالدكر الامير محمد رضا السنوسى و حسن الامين ولجنة العمل الوطنى على الساحة السويدية و فرج بوغشه نحن لانتهمكم (لا سمح الله) ولكل نريد ان نوقف هده المهزلة : الزاوى والعالم والكعوان و الشريف والمصراتى وووو نحن لسنا مضحكة نحن اوفياء ليبيا .
نحن فى انتظار ردودكم .

ع. س.



فيديو خطير جداً لحسن نصر الله يكشف فيه حقيقة حزب الله

http://www.youtube.com/watch?v=NhxQpRVqoFs&feature=sub

ليبي مسلم


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home