Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 17 مايو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد على رسالة "اهالى مذبحة بوسليم"

بسم الله الرحمن الرحيم

اولاً يكفينى رداً على مقال الليبى ان هذا السفيه هذا الكافر هذا الزنديق ما كتبه فى فقرة رسائل صغيرة حيث تطاول على رسول الله وعلى جميع من عاش فى ذلك العهد وقال بأنهم سبب تخلف ليبيا وهذا نقل حرفي لما كتبه فى رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة بتاريخ الجمعة 15 مايو 2009 :

" مطالبة السعودية بتعويض ليبيا
بعد انتشار موجة التعويضات الدولية أقترح على اخوتي الليبيين مطالبة السعودية بتعويض ليبيا مليارات مليارات الدولارات وذلك تعويضا عما فيه ليبيا من تخلف وجهل منذ احتلال السعوديين الأجلاف لها منذ حوالي ألف واربعمائة سنة.
ليبي "


اما عن ردى على ما كتبه هذا الزنديق الكافر فهو الاتى:

ياأيها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين صدق الله العظيم .

ويقال ان لم تستح فافعل ماشئت .

نعم فاننى وبكل ثقة اقول ان من كتب مقال اهالى مذبحة بوسليم سوف يكون من الذين تنطبق عليهم هذه الاية ويصبح نادماً على مافعل وماقال ، ذلك ان ماقيل عن المحامى رجب بالتمر هو الكذب والافتراء بل هو عكس الحقيقة .

ان ماشدنى الى كتابة الرد هو حسن خلق هذا الرجل وامانته ونزاهته ولعل جميع المحامين ودون استثناء يؤيدونني فى ذلك . بل اقول ان الجميع محامين او قضاةً او وكلاء نيابة او موظفين يعرفون هذا الشخص جيداً ويعلمون ان المحامى رجب بالتمر يعنى الإنسان الصادق والملتزم .

ولن أبالغ اذا قلت ان جميع من يعرف رجب بالتمر المحامى سوف يرد عليك ويقول لك كما قال القران الكريم (( ان لعنة الله على الكاذبين )).

ان هذا ردى مختصر جداً لاننى ان اردت التحدث على اخلاق هذا الرجل فلن أعطيه حقه ، وان اختصاري الحديث للرد لان من كتب المقال لا يستحق ان يأخذ من وقتنا الكثير .

وسيعلم الذين ظلموا اى منقلب ينقلبون صدق الله العظيم .

فتحى محمد الورفلى
بنغازى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home