Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 17 يوليو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد عـلى متابع دليل فساد المدرسة الليبية في جلاسكو

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي أشرف خلق الله أجمين.

عندما قرأت العنوان توقعت أن هناك فساد بالفعل ومعزز بالدليل كما هو واضح من عنوان مقالتك ولكن فوجئت أنه عبارة عن محضر اجتماع عادي وأعتقد انه أول اجتماع رسمي لأنه مكتوب محضر اجتماع رقم واحد لمجلس أولياء الأمور .

لاحظت كذلك أن مدير المدرسة أول اسم في الحضور، ولاحظت وجود بعض النقاط السلبية في المدرسة – والتي لا تخلو أي إدارة من بعض النقاط السلبية فيها- ولم أري الفساد الذي تدّعي بوجوده في المدرسة من قراءتي للمحضر، .

واجتماع إدارة المدرسة ومجلس أولياء الأمور خير دليل بعدم وجود الفساد الذي تزعم بوجوده ووضع بعض الحلول لتغلب علي بعض النقاط السلبية في المدرسة حسب ما هو مكتوب في محضر الاجتماع .

ولكن أعتقد أن هناك غاية في نفسك يا من عرضت هذا المحضر تريدها ، وكان يجب عليك أن تبين بالدليل والبرهان أين مواضع الفساد في الإدارة (دون قذف الآخرين والتشهير بهم بدون دليل) وخاصة أن عنوان مقالتك دليل الفساد يعني أن عندك دليل، وعرض أي معلومة لابد من دليل وبرهان علي صحتها وإلا تكون عبارة عن كلام فارغ، ويدل علي أنك شخص تبحث علي إثارة البلابل والفتنة، بدليل أنك عرضت محضر اجتماع عادي لمجلس أولياء الأمور وتم في هذا الاجتماع معالجة بعض النقاط السلبية كما فهت من قراءتي للمحضر.

وأخيراً اذكرك ونفسي بالآية 6 من سورة الحجرات :

بِسْمِ الْلَّهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيْمِ
(يَـٰاأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَـٰلَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَـٰدِمِينَ) .

أسال الله لك الهداية.

محمد علي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home