Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 17 يوليو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل حريشة

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساه للأخ د. عبد المنعم حريشة في وفاة عمه رمضان حريشة نسأل الله أن يتغمد برحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا اليه راجعون .

أبوفرج عمر موسى
الولايات المتحده الأمريكيه


أتقدم بأحر التعازي إلى أخي الدكتور عبد المنعم حريشة في وفاة عمه رمضان حريشة. أدعو الله أن يتقبله بما يتقبل به عباده الصالحين، وأن يجعل قبره روضة من روضات الجنة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

سالم بن عمار وأسرته


بقلوب ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي إلى آل حريشة وللدكتور عبدالمنعم حريشة في بريطانيا وشقيقه الدكتور عبداللطيف حريشة في كندا وشقيقته الأستاذة هيفاء حريشة في ألمانيا في وفاة عمهم رمضان محمد حريشة ، والتعازي أيضا لزوجة المرحوم الحاجة نجية أبوعين ولأبنائه محمد وخالد وعادل وجعفر ، فنسأل الله أن يرزقهم الصبر على هذه المصيبة . تغمده الله بواسع رحمته، واجعل قبره روضة من رياض الجنة ، وأدخله فسيح جناته . ولا يسعنا إلا أن نقول إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراق فقيدكم لمحزونون، ونسأل الله أن يجمعكم به في الجنان، ونقول:
إنا نعزيكم لا أنا على ثقــة ... من الحياة ولكن سنـــــــة الدين
فما المعزى بباق بعد ميته ... ولا المعزي ولو عاشا إلى حين
اللهم تجاوز عن سيئاته وزد في حسناته، وأحسن لقاءه، واجعل العمل الصالح رفيقه وأبدله دارا خيرا من داره آمين. الجنازة اليوم السبت الموافق 17-7-2010 في مقبرة سيدي الميلادي في سوق الجمعة السوالم وهي أمام مسجد السوالم

أصدقاء عائلة حريشة

للإتصال بالدكتور عبدالمنعم حريشة في بريطانيا 00447852101397
للإتصال بالدكتور عبداللطيف حريشة في كندا 0012049953748



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home