Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 17 ديسمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

ليبي ملحد و غناوي العلم

الحمد لله من جعل لنا عبرة في الملاحيد وخلق لهم جهنم و شعارها هل من مزيد بعد ان انذرهم بالقسم و الوعيد و انعم علينا بالاسلام و القرآن المجيد و جعلنا من اهل السنة و التوحيد و اصلي و اسلم و ازيد على سيدي و مولاي ابي القاسم نبض الوريد وعلى اهل بيته و صحبه و من اتبعه بالتحديد ثم اما بعد:

لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم!! نحن نعلم جميعا ان الإلحاد في هدفه الاساسي يقضي بهدم الإسلام من أساسه ببث دعاية التشكيك و الزندقة والإلحاد وفتح أبواب الفساد على مصاريعها وإذكاء ثورة عامة على مبادئ الإسلام وتعاليم لإسلام و اقتلاع نظم الإسلام بمعاول القوة والترهيب أو بوسائل التدجيل والترغيب و يتمثل الثمن في ذلك ببيع الشرف وخيانة الملة والوطن والدين وطبعا هذا كله مستورد من أوربا و الغرب اساسا ولا يزال يلقى الدعم و القوة العتيدة والمظاهر التي منبعها المال وقوة السلطان و التي بيدها في الظاهر قوة القبض والمنع والخفض والرفع.

و هذا الملحد اللا ليبي (العتال سابقا) ليس له شغل او شاغل الا انتقاد الغير من المسلمين او الاسلام نفسه ولكن طبعا عن جهل و حمق و غباء مزمن مبني على نكران ذاته و تغيير شخصيته العتاله المفضوحه و هذه هي الموهبه الوحيده التي لديه، فهو يحاول بائسا ان يختلق مجرد عيوب للناس او الاشياء من حوله و يتجاهل عن قصد صورته الكاملة بما فيها من كوارث فهو لا يعدو كونه مجرد حمل ثقيل و زائد على قطاع المواصلات وجهاز الصرف الصحي و المرافق حيثما وجد لانه مخلوق غير مرغوب فيه و عديم منفعه و عامل رئيسي لنشر البؤس و الكآبه اينما نزل على هذه المواقع الالكترونيه لا بارك الله فيه و لا في قومه امين.

و الله في ناس ما تعيش الا بالهزايب و خفت القيمه لانها عاجزه في الدفاع عن نفسها و عن حقيتها و تاريخها الاسود و هرطقاتها بل و تستمتع بالتوبيخ و البهدله و الاهانه لدرجة انه حتي الجماد له مكانه و رفعه ومحترم عند الناس مثل الحجر الاسود!! و هؤلاء بشر و لكن ليسوا ككل البشر فهم اشباه رجال ولا رجال, حمقى بلا شرف او كرامه لانهم جبناء اذلاء الى ان يدخلوا حفرهم السوداء خارج مقابر المسلمين فهم نجس و رجس و لعنه تمشي على الارض و سخط يتنقل في ربوعها.

و الان يا مليحيد البليد و عتال العبيد ما زلت تخترف يا مفضوح و تطري في غناوي العلم!! ذكرتني بواحد عتال قديم من بنغازي (حضرتك طبعا) غاليات عليه غناوي العلم مع العلم انه يكره البوادي لانهم ارجل منه هالمشتشت البشع!! و يلا يا مليحيد البليد ما نزعلك بلكل و امسك عندك غناوي هالعلم و حط صوابعك في و ذانك و البس نظارات لحام على شان روايلك ما يردنش علي عيونك و يريحن فيها و حل فمك و اطلق الصوت في منزل سيدك ابليس (المرحاض)المودك نين حنجرتك تزلط ولا بالك تسكر راهي خير وتسكت شوي يالربد:

غناوة ليبي ملحد المسروقه:

العقل يا بعاد الدار** يمسى معاي و يبات عندكم!
طرررري فشي

رد ذباح الملاحيد:
الحاد شايلك للنار ** معاك راه نين تنتهي
خطاك يا ملحد الفار** زاد نين شافوه كلهم
اتجيك يا ملحد العار ** الموت كيف تامنلها
عليك يا ملحد اكبار ** ذنوب كيف سايربهن
الكفر يا ملحد النار ** طلع قديم هو صنعتك
العيب يا ملحد الدار ** معاك دوم مو صنعتي
سيات من ملحد حصان ** وان كان تاب ما ينتسن

مع تحيات خوكم المرتاح ذباح الملاحيد و بوجناح
firstman4ever@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home