Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 17 ديسمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

هل ثمة جرائم ضد أبناء التبو؟

ادعت ما يسمى بالجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا في مقال لكاتب وهمي يدعى موسى عبد الكريم ما أسمته بجرائم القذافي ضد أبناء التبو !! وهو ادعاء لا يخلو من حالة الإفلاس الإعلامي الذي تمارسه هذه الزمرة في تشويه صورة الجماهيرية العظمى أمام الرأي العام المحلي والدولي !
كما تدعي أو يدعى كاتب المقال أن ما أسمتها بجرائم القذافي ارتكبت في حق أبناء التبو في عديد المناسبات، وسردت قائمة، بل قوائم من ادعت أنهم اختطفوا أو أعدموا في هذه المناسبات أو المواقف .
ونحن كأحد أبناء قبائل التبو الليبية حق لنا الرد بكل جرأة ودون خجل على مثل هذه المزاعم و الأكاذيب التي تتكاشف لنا في كل يوم عن واقع التبو .
فنحن نفتخر أولاً أننا جزء من أبناء ليبيا التي احتضنت قبائل وعشائر عربية أمازيغية وطارقية ومن التبو ... وغيرهم , لم نشعر بأي تمايز فقد امتلكنا ما امتلكه الليبيون ودافعنا عن أرض ليبيا أسوة بالجميع وشهدت مدننا وقرانا من العمران والتنمية ما أنعمت وجادت به أرض ليبيا .. إذاً عن أي تهميش أو تنكيل تتحدثون !؟
..أما ما أصاب بعض الاشخاص الذين انتسبوا إلى قبائل التبو وهم قلة من المرتزقة المأجورة التي لا تمتلك أي ولاء للوطن ولا تراعي حرمة لمواطن .. فهي مسؤولة قبل كل شيء على جرائمها، ولا نعلم نحن التبو بهذه الأسماء المزروعة بين قبائلنا فهي لا شك مجموعة من المرتزقة وهذا حسب إفادتكم ارتكبت مجموعة من الجرائم !!
وخير دليل على ذلك ما ارتكبه بعض الوافدين والمرتزقة في مدينة الكفرة ..
" فاسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون "

بقلم أسدي دكا تباوي ليبي أصيل


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home