Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 17 أغسطس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

منور يا رحيل خليفة.. مسوط يا مراد
يا ويلك يلي تكلمت في عرض القرني

أقل ما يقال في الهجوم على الإخوان ووصفهم بالجبن والتمسح على أبواب السلاطين وبيع المبادئ أنه هجوم مغرض ما عرف من قال به الشجاعة وهي عكس الجبن الذي رموهم به،، والوقوف على المبادئ والثبات عليها، وهم لا يعرفون ما هي المبادئ ،، ولو أردنا لفصلنا في المبادئ التي تتمسك بيها المعارضات في الخارج،، وهل بعد نموذج معارضة العراق دليل على المتاجرة بالمبادئ،، وهل مصائب المعارضة الليبية وعلاقات بعض قياداتها المشبوهة بجهات استخباراتية أجنبية بخافية عن أحد اليوم ليأتي مرضى وموتورون ويتهموا الإخوان بالجبن والتفريط في المبادئ. الاقتراب من أي مبادرة من النظام جبن وخيانة وتخلي عن المبادئ، أما التعامل مع مبادرات الأجنبي والعيش في أحظانه والاقتيات على حساناته ومع الأنظمة العميلة والدكتاتوريات العربية التي نكلت بشعوبها فعمل وطني حر!!!!...بالله أليس هذا خبر يمزق الكبد. أبطال المعارضة وحماة المبادئ ومن يصفون الإخوان بالجبن والمتاجرة بالقيم ويدعونهم للتوبة والأوبة أغلبهم أشباح يتخفون حول أستار وحُجب (منور يا مراد، بطل يا رحيل أحمد خليفة..الخ ذكُورا، أبطال، شجعان) بالله مش خبر يلوي الرقبة.

انتوا بالله من؟؟؟؟بيش تتكلموا على الرجولة! ألا تستحوا على أنفسكم؟! العيادية والله أرجل منكم..انتم تواجهوا في تنظيم موجود ومعروفة قياداته ومعرفوين مشايخه الي قريبين منه ومعروفة مواقفهم، كل شئ معروف....ولكن أنتم الذين تملأ قلوبكم أحقاد قديمة، وعندكم عقدة من الإخوان ليس لها علاقة بسيف ولا بوه، إنما هو الحسد والحقد... فهل هذه مواقف رجال وهل ما تكتبونه تعبير عن نخوة ومروة...الي يبي النصح ما يتخفى وراء الأسوار ويطلق لقلمه عنان الجرح بدعوى التوجيه...من تخاطبوهم موجودين ومعروفين فلتواجههم باسمائكم وألقابكم وصفتكم المعروفين بيها بين الناس..أما السب والشتم والتشفي والطراش والوجوه المغلفة بالأقنعة فهذي مش صنعة رجالة يابال انتوا تبو روحكم حكماء وموجهين..هزلت والله.

لو فيكم ذرة إنصاف، وتجرد من الاحقاد والضغينة راكم كيف ما انتقدتوا الشيخ الفاضل علي الصلابي في بعض تصريحاته التي فيها لين تجاه النظام، راكم مجدتوا وأكبرتوا تصريحه الذي رد فيه على القذافي عندما وصف المقاتلة بالزنادقة وأنهم من القاعدة...رد علني صريح وواضح ومنشور على صحيفة سعودية مكروهه من النظام...وهو يدخل للبلد، ،، ولكنه لم يتردد في قول الحق عندما وجب حسب اجتهاده، قالها صريحة مدوية علنية باسمه وكان يعلم أن لتصريحاته تباعات قد تكون خطيرة، لكنه قالها ولم يتردد ولم يتخف وراء أسماء مستعارة مثلكم.

ما فيكم خير ولا تريدون الخير ولا تعرفون الإنصاف..قلوبكم مليانة حقد، ولا تروا مصلحة البلاد إلا في تخريفكم الزائد باسقاط النظام. معمر قاعد يتبطش في ليبيا وخارجها، هيا يا أبطال ورونا الهمة...يلا تتطوع منكم سرية فيها رحيل ومراد وباقي الشلة تمشي تغتاله في أحدى رحلاته...أولاده قاعدين يدهوروا حولكم وحوليكم في الأمريكتين وأوربا، يلا يا أبطال ورونا همتكم وشجاعتكم. لكن انتوا الجبن متمكن منكم ومتأصل فيكم كلكم على بكرة أبيكم وترمونه على غيركم.

ياريتكم تتعلموا من الإخوان أدبهم ومبدئهم القائم على عدم تجريح والأفراد والجهات وقاعدة التعاون في المتفق عليه والإعذار في المختلف فيه، بالله هل ردوا عليكم وعلى بعض سفهاء المؤتمر الوطني والجبهة وغيرهم إلي اطلقوا ألسنتهم على الإخوان. والله لو يبوا الإخوان يقودوا حمل ضدهم راهم داروا فيهم الويل وخلوهم "جوه يا منجوه". لكنهم أعلى قدرا وأسمى خلقا من أن ينجروا لذلك.

أمشوا أقروا التاريخ وشوفوا كيف صالح علماء وفقهاء كبار أئمة وملوك قهريين متغلبين وعملوا معهم، النبي نفسه صلى الله عليه وسلم صالح قريش الي ياما دارت فيه..قتلت وسلبت ونهبت..لكن صالحها وتنازل بيش يرضيها لأجل مصلحة رأى أنها تخدم الإسلام والمسلمين وقالوا العلماء اجتهاد يصيب لك أجرين أو يخيب لك أجر. لكن انتوا تقيسوا في مواقف الإخوان بمقياس أحقادكم الدفينة وغيظكم المكبوت مش بمقياس الشرع والعقل. ربي يهدي من خلق..وتوا يوري المستقبل من إلي يراقب في ربي ويريد خير ليبيا وهلها من الي يدور في الكرسي ويبي يسقط معمر بيش يحل محله.

واسمع يلي تروج لتهم ملفقة ضد الشخ عائض القرني قام نظام آل سعود بتلفيقها له، ويعرف هذا كل المنصفين اسمع: حتشوف عقاب فعلتك هذي في الدنيا قبل الاخرة لو ما قدرلك ربي الرجوع والاعتذار للشيخ، والإعلان امام الناس انك قلت ما لست متأكدة منه بيقين، ستراه ربما في نفسك او ذريتك أو قرابتك وستتذكر كلامي هذا. توا محاكم آل سعود ونيابتها ومحققيها واجهزتها هي الي ناخذوا منها الصح والغلط، والحق والباطل، ومن الشريف ومن الفاسد؟!؟!. يوسف عليه السلام تعدى على أمرأة العزيز بناء على رواية السلطة آنذاك، وإلا شن رايك..مش حبسوه سبع سنين بحجة الاعتداء والخيانة، وكلامك انت هو الي عملوه اعداء يوسف عليه السلام يومها. ياظالم يلي سمى رحوه ليبي خريص المقطع المصور الي استشهدت بيه فيه دليل ضدك، والدكتور سعد الفقيه الي تكلم في المقطع المصور على اليوتيوب ويقول بالحرف الواحد ان " خالد الفيصل-أمير من آل سعود- كاد للقرني في أول مواجهة مع الإصلاحيين بسبب شعبيته المتنامية حيث كان يحضر له آلاف كل اسبوع"..بالله راجعو مقطع اليوتيوب الي حاطه ليبي حريص، وما هو بحريص ولا ليبي أصيل..حرام عليكم. ربي ياخذ فيكم الحق كلكم وينصف المظلومين.

منير منير


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home