Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 16 سبتمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد على تروا نتمورا ـ ابن ليبيا

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى أله واصحابه اجمعين
اما بعد
قد اطلعت على مقالك الاخير والذي بعنوان ردا على المحمودى : اتحداك ان تذكر اسمك الحقيقى وانت احد المكلفين بما يسمى مكافحة النشاط الهدام بمكتب اللجان الثوريه .
وقد خفضت في هذا المقال وما رفعت بكلام تنثره نثر الدقل لتثبت لنا بعد عناء ان الاخ المحمودي هو احد المكلفين من قبل مكافحة النشاط الهدام بمكتب اللجان الثوريه .
وانا الان أسئل كل انسان عاقل ومطلع في هذا الموقع عنده ذرة من عقل متى كانت اللجان الثورية والتي هي جند مجندة من نظام القذافي والذي يصفه كاتب المقال انه من اشد الناس عدواة لله ورسوله والذين امنوا فكيف يستقيم ان تجند اللجان الثورية رجلا مثل الاخ المحمودي بدل ان يكون حربا على الله ورسوله وهو دأبها الى مدافع عنهما . وليس هذا فحسب بل وينطق بالحجة والبيان ويفند كل شبهة للملحدين بالادلة العقلية والشرعية ما يعجز اكبر مثقف في اللجان الثورية عن فهم الشبهة المطروحة اصلا فضلا على ان يقوم بالرد عليها ومن المعلوم لكل ليبي قد عرف وعاصر ورأى اللجان الثورية وأفرادها كيف انهم من اجهل خلق الله في دين الله على وجه الارض لا يعرفون الفرق بين الحج والعمرة ولا بين غسل الجمعة وغسل الجنابة ثم ان هذه التهمة احق ان تطلق على الملحدين الليبين لانهم هم واللجان الثورية سواء في محاربة دين الله سبحانه ومحاربة رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم . فكيف يستقيم الصاقها بالاخ المحمودي حفظه الله الذي فرغ نفسه ووقته وقلمه نصرة لله ورسوله وقد أوتي الاخ المحمودي حجة منقطعة النضير في ابطال شبه الملحدين اعداء الله ورسوله حيث نراه يضع الشبهة بين يديه و يقلبها يفندها حرف حرفا مايدل على سعة اطلاعه وعلمه وتأصيله الشرعي . والان انا اتحدى اكبر مستشرق او اي رجل تعلم العلم الشرعي ليحارب الله ورسوله سواء من النصارى او العلمانين اواليهود او من اللجان الثورية كما زعم تروا نتمورا ـ ابن ليبيا ان يقوم بنفنيد الشبه التي اثارها حكيم خاصة والتي يثيرها الملحدون عامة في موقع ليبيا وطننا وانا على يقين من ان كثير من طلبة العلم قد وقف مشدوها امام هذه الشبه ولم يعرف حتى كيف يقلبها ليرد عليها فهل يستقيم ان نقول بعد ان كان حكيم الملحد يسرح ويمرح سنين عددا وهو يتحدى الجهابذة من العلماء في الرد على شبهه . ان نقول ان مكتبا من مكاتب اللجان الثورية المحاربة لله ورسوله انها جندت او كلفت شخصا اسمه المحمودي ليقوم بالرد على شبه الملحدين ويكون نصيرا لله ورسوله . وهي التي يسرها اي اللجان الثورية من حارب دين الله القويم . وتقبع في السجون من ناصر الله ورسوله وما احداث ومجزرة ابو سليم عنا ببعيد . اعتقد ان تروا نتمورا ـ ابن ليبيا لا يعي ما يقول لان مايقوله هو عين التناقض لانه يصف العدو مناصرا ومحاربا لدين الله في نفس الوقت فكيف يستقم الامر يا صاحب العقل النبيه الفطن والله انه امر يدعوا للضحك ولا يقبله حتى الابله من الدهماء والعامة و الى لقاء قريب .

ماجد جلال


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home