Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 16 سبتمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

وأخيراً .. هذيان الحاجي

رغم جهل الحاجي وأمثاله بالحقائق إلا أن القارئ يفاجأ من وقت لآخر بأمثال هؤلاء الذين يدسون أنوفهم فى كل شأن ، بلا فهم ولا دراية ولا علم ، لمجرد أن يقولوا لأشباههم إنّا معكم نقول ما تقولون.
فهذا المدعو جمال الحاجي يركب موجة الهذيان ، يدّعي هو الآخر حرصه وخوفه على كرامة الشعب الليبي ، ففي مقال مضحك له نشره موقع ليبيا وطننا فى 12/8/2010 تحت عنوان " كرامة الشعب الليبي على المحك .." يلهث هذا "الحاجي" كغيره من اللاهثين خلف السراب ، في محاولة للمشاركة في حفلة اليأس التي يتهافت على فتاتها اليائسون من أمثال هذا "الحاجي" !.
يسوق الكاتب المزعوم عددًا من الادعاءات التي يركبها السطحيون وهم ينصبون أنفسهم مدافعين عن الشعب الليبي وكأن هذا الشعب قاصر أو عاجز أو غائب ، فيبكون على ثروته بكاء الثكالى ، ويقلبون الأبيض إلى أسود ، فقط لتكون "محزنتهم" من نوع الفاجعه التى تعصرالقلوب من الألم ليخدعوا الآخرين بحرصهم ونزاهتهم المزعومة وقولهم وهم "يبكون" الشعب الليبيى ، وهاهم يسوقون الأكاذيب والادعاءات والإشاعات عن إهدار ثروة الشعب الليبي ، دون أن يسموا ذلك باستثمار أموال الشعب الليبي من خلال مؤسسات الاستثمار الخارجي التي يعرفها كل الليبيين التي يماثلها في العالم من حولنا الكثير .
يتساءل هؤلاء "النواحون" عن نخب الشعب الليبي ،وأين هي ؟!.
والجواب مكتوب فوق قرص الشمس ، إنهم مع الثورة وحول قائدها وجند معاركها الكبرى .
فموتوا بغيظكم أيها التافهون .. وثقوا أن زيفكم سوف لن يوصلكم لشيء مما أمركم به أسيادكم الذين يتملكون رقابكم ، وهاهم يأمرونكم بنشر الكذب لعل وعسى تجنون ثماره ..أو على الأقل تبقون على وهمكم بأن سراب الوهم ماء قريب المنال !.

أ. ب.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home