Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 16 سبتمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



Galway Kinnell and Khaled Mattawa Receive Major Poetry Awards

http://www.poets.org/viewmedia.php/prmMID/21877

Khaled Mattawa



فلاتشر تمنع حضور معتوق إلى بنغازى وتبعد البغدادى منسق اللجان الثورية من مرافقة القذافى

يبدو أن تداعيات قضية مقتل الشرطية البريطانية فلاتشر أمام السفارة الليبية بدأت تلقى بظلالها على النظام فى ليبيا فلم يحضر معتوق محمد معتوق وهو أحد المشتبه فيهم أجتماع اللجنة الشعبية العامة (مجلس الوزراء) الأخير فى بنغازى على الرغم من أن الإجتماع مخصص لموضوع الإسكان والمرافق التابع لمعتوق محمد معتوق بإعتباره أمين اللجنة الشعبية للأسكان للمرافق (وزير الإسكان المرافق). كذلك لوحظ غياب عبدالقادر البغدادى منسق مكتب الإتصال باللجان الثورية فى زيارة القذافى الأخيرة لمدينة بنغازى وهى سابقة غير عادية فقد جرت العادة أن يكون منسق مكتب اللجان الثورية من أول المرافقن للقذافى فى مثل هذه المناسبات وحضوره من البديهيات. هل هى بداية مسلسل فحيمة ومقرحى أخر أم أن النظام يخشى على سلامتهم و حتى لا يتهم بتصفيتهم. الله أعلم .

زكريا



لإنتباه المحامي الشارف الغرياني

لكي لاتكون طرفا فى لعبة سياسية واقتصادية بين ليبيا والمانيا بسبب قضية الجواسيس والتي انت طرف فيها باعتبارك شاهد رئيسي ومستهدف من العملية القذرة. انتبه حتي لاتكون محل مساومة رخيصة تكون انت واسرتك ضحيتها,فهذه مصالح عليا بين الدولتين انت فى غنى عنها وقد تجد نفسك فى ورطة لاتحمد عقباها يحفظك الله من شرور المخابرات فى الدولتين .

مواطن مخلص



إستبيان عن اللجان الثورية و إنطباعات الزوّار

http://pub4.bravenet.com/vote/vote.php?usernum=324578231

علاء المدني



شريط رائع عن عمر الختار والاحتلال الايطالى

http://www.youtube.com/watch?v=ZMRkXMkyM1s&feature=fvsr

علي يوسف زيو



الله لم يستطع منع البشر من حرق كتابه

ذكر السيد الهادي شلوف أن القران حرق في كافة العصور، ولكن الله يحفظ قرانه الى ان تقوم الساعة. كلام يناقض بعضه. هذا كلام عجيب. الناس حرقت القران في كل العصور . اذن الله لم يستطع منع الناس البشر العاديين من حرق كتابه. اما الحفاظ على الكتب فحتى كتاب راس المال محفوظ والالياذة والانبادة والمعلقات السبع وروايات تولستوي كلها محفوظة الى قيام الساعة. هل يستطيع أي ليبي ان يحرق كتاب القذافي أمامه؟ لا. بينما أضعف انسان يستطيع حرق القران أمام الله. عجبي. عجبي. اله ضعيف عاجز عن منع أضعف انسان من حرق أعظم كتبه. الاستنتاج : الله غير موجود. والقران كتاب عادي كتبه بشر كأي كتاب آخر.

ليبي ملحد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home