Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 16 اكتوبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

شيوخكم يأمرونكم بالتداوي بالطب النبوي ..
وعندما يمرضون يذهبون للعلاج في ألمانيا


الشيخ مصطفى عبدالسلام التريكي

توفي في ألمانيا الشيخ المعروف مصطفى عبدالسلام التريكي حيث كان يعالج في ألمانيا ( الكافرة! ) ، وهو الذي كان وغيره من الشيوخ يأمر الليبيين الغلابة بالعلاج بالطب النبوي والحبة السوداء والعسل والحجامة والرقية وغير ذلك من الأدعية والأعشاب والادوية التي كان يستعملها الرسول ـ صلعم ـ فـي علاج الحالات المستعصية قبل أربعة عشر قرنا.
والسؤال : اذا كان الطب النبوي قادر على علاج كل الامراض كما قال الشيخ التريكي وغيره من الشيوخ في دروسهم وخطبهم وبرامجهم الاذاعية ، فلماذا ذهب التريكي للعلاج في ألمانيا ( الكافرة! )، ولم يستعمل الطب النبوي القادر على علاج كل الأمراض .
هكذا يا سادة هم الشـيـوخ وهكذا هم الاسلامـيـين عمـوما غير صادقين يأمرون الناس بشيء ويفعلـون غـيره. ( يأمرون الناس بالبرّ وينسون أنفسهم ) .
يأمرون الناس باتباع طريقة الرسول ـ صلعم ـ في العلاج بالطب النبوي والعسل والحبة السوداء والحجامة والرقية ، وعندما يمرضون يسرعون الى اوروبا ( الكافرة ) لتعالجهم بالعلم والتكنولوجيا.
فإلى متى نتبع نصائح هؤلاء الشيوخ وكلامهم الذي لا ينفذونه عندما يجدّ الجدّ.
واذا كان الشيوخ غير صادقين في حالة المرض فيقولون لنا أن الطب النبوي يعالج كل الأمراض وعندما يمرضون يذهبون إلى المانيا ( الكافرة ) .. اذا كانوا غير صادقين علينا في هذا الأمر المهم ، فكيف نصدق كلامهم في الأمور الأخرى؟؟

أبو فرج


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home