Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 16 يونيو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

احذروا من الشيبانى

لماذا لاتسألوا انفسكم يا مدرسات مدرسة نيوكاسل. لماذا المدير يضع س تراقب من الابتدائى الى الاعدادى وص محرومة تماما من المراقبة, ولماذا س جدولها اكثر حصص من ص. هنا عدة اسئلة تطرح نفسها.. هل هو قانون جديد ام هو نتيجة خبرة هذا العجوز المدير وهل سبق وان حدث مثل هذا فى مدارس بلادنا الحبيبة. او هل هو على علاقة بازواج المدرسات..؟؟.

طبعا الاجابة واضحة وكل الاحتمالات السابقة ليست صحيحة. فالحاشية التى تحوم حول المدير كلهاعبارة عن مدرسات يهدرزن معه و.....الخ وهو سعيد جدا بهذه الهدرزه مقابل يعطيهم الباوند وهو يتهزاء عليهم بدليل انه كانت مدرسة من اقرب المقربات ومن اكثر المهدرزات واللقاقات ومشبعها بالحصص وكان يوافقها الراى كثيرا ولكن تدخلت كثيرا وكان تدخلها فى هذه المرة فى صديقتها المقربة اليها جدا جدا, فانزعج منها المدير ولم يوافقها وهذا طبعا ليس لمصلحة نظام المدرسة بل لان هذه المدرسة مازالت افضل هدرزه منها, لقد اخطأت هذه المرة فى الاختيار!, نوع من انواع الطرد.. وان مهمتها انتهت, وجاء غيرها احسن منها هدرزه.

فيا مدرسات اللقاقات لماذا لاتأخذوا هذه عبره وان الله لن ولم يبارك لكم فى هذه الاموال ابدا ابدا فقط تتحصلون على دعاية غير مرغوب فيها مثل زميلتكم اللقاقة السابقة.

وايضا لماذا لا تاخدوا العبرة من زوجة المدير ولا عمرها تكلمة مع مدرس ولا حتى زوجها المدير بل معظم المدرسات لا يعرفونها, و هذا واضح بانه لايسمح لها حتى التكلم مع ولا مدرس.

شوفوا وشوفوا كم هو هازى على نسوانكم يادكاترة ويا مهندسين ويا...وقداش قداش يمد فى وجه مع نسوانكم وانتم صامتون وهذا كله لاجل الباوند, الا تعلمون ان الارزاق من الله وليس من العبد.

وانشاء الله ربى يهديكم وتحرصون على زوجاتكم وبيوتكم واولادكم .

ع. ولى امر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home