Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 16 يونيو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

لماذا يكره الخوجه المقريف؟؟

كلنا يعلم ان الانسان يتأثر بما هو حوله وكلنا يعلم ان الانسان لديه مجموعة من الاحاسيس والمشاعر فالانسان يغضب ويتسامح ويحقد ويعفو وينسى مع مرور الزمن الاذية حتى وان كان اثر هذه الاذية موجودا.. غير ان الشىء الذى لم نفهمه حتى الان سر استمرار كراهية الخوجة للمقريف الذى كان يتمتع بعلاقات دافئة معه ومع اسرته لدرجة ان المقريف كان دائم التردد على منزل الخوجه بل انه كان يقيم فى بعض الاحيان فى منزله لعدة ليالى... انقلب بعدها الخوجه بقدرة قادر على المقريف وناصبه العداء واصبح ينعته فى مقالاته وفى جلساته الخاصة بانه / زير نساء/ ونسونجى/ وبالدكتور الذى عينه زائغه ويبصبص على اى مراة جميلة يراها .

استمرار كراهية الخوجه للمقريف يجعل الكثير منا اليوم يفكر ويتسائل هل هذه الكراهية هى فعلا سببها خلافات تنظيمية داخل الجبهة ام هناك مشكله خاصة جدا وشخصية يعلم اسرارها وخفاياها المقريف والخوجة فقط؟؟

واخيرا السؤال المطلوب من الخوجة ان يجاوب عليه بصراحة وبكل شجاعة كما عودنا دائما وهو الرجل الذى عرف عنه دائما صولات وجولات داخل وخارج بيته بقوته الخارقة التى تجاوزت قوة حبة الفياجرا المحببه على نفسه تلك الحبة الزرقاء التى لاتفارق جيبه لدرجة ان احد اصدقائه اطلق عليه اسم (قدرى فياجرا..) وهو الذى تعود على ممازحة اصدقائه المقربين قائلا لهم : عليكم بالحبة الزرقاء فهى خير معين على غدر الزمان وتقلبات العمر .

هل حالة الجنون والهلوسة التى تنتابك ياخوجة كل ماسمعت باسم المقريف او شاهدت صوره تعود اسبابها الى مشاكل قديمة داخل تنظيم الجبهة؟ ام ان هذه الحالة الجنونية سببها واقعه حصلت وجرحت كبريائك ومست اسم الخوجة؟ ولكنك زامطها ياخوجة وبالع السكين بدمه ومرنب ومنعج وساكت ولاتستطيع الافصاح عن هذه الواقعة (الفضيحة) او تخبرنا عنها من خلال مقالاتك المكررة والمملة.. فاثرت ان تعبر عن هذه الغصة القوية من خلال هذه الحملة التى تقودها ضد المقريف بمساعدة مكتب كوسا سابقا .

واخيرا الايام حبلى بالمفاجات ياخوجة ..ونوما هنيئا واحلام لذيذه .

زيدان زيدان
________________________________________________

* هل ستستمر الحملة الاكترونية واختراقات المواقع التى قادها مكتب كوسا ضد المعارضين الليبيين فى وجود بوزيد دورده الرئيس الجديد للامن الخارجى .
وماهو مصير بعض المواقع التى انشأت فى عهد كوسا مثل (موقع فضايح) و (موقع الجبهة المزيف) وغرف البالتوك مثل (غرفة براكة) وهل ابوزيد دورده امر بايقاف نشاطات تلك المواقع؟


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home