Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 16 يناير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى "أبو ضياع الدين"

تقسمون بالله بأنكم لا تخافون إلا من الله ؟!
فكيف تخفون الأسماء وأنتم تهاجمون شيخا طاعنا في السن كما تقولون؟!
كيف تتنكر يا مشعوذ خلف أسم (أبي ضياع الدين)و(سبتيموس)على البالتوك و(سالم بن عمار) وهو ليس أسمه الحقيقي ؟ .
أنا لست معمر القذافي الذي سرق سلاح الشعب وثروته وأستخدمه ضد الليبيين حتى تخافوا مني .
فما الذي الذي جعلك تخفي أسمك ولا تتحمل مسؤولية ما تكتب من جاهلية وشعوذة وتخلف يا سباب يا نمام،مع أنكم تقسمون بالله في كل وقت ومكان بأنكم أبطال بفضل الله تبارك وتعالى،وأنكم لا تخافون إلا من الله،مع أن الثابت أنكم تخافون حتى من كهل في لوزان يجلس جائعا خلف جهاز يكتب منه ما يعتقد بأحترام لله وللإنسان فما بالك بالأنبياء،
لا ينجس ولا يكفر أإنسان وأنتم تكفرون كل من ليس معكم وتنجسون حتى التراب الذي يدفن فيه يا فاشيين .
أما ما كتبته عن عبد الحميد البكوش فهذا تاريخ، والتاريخ الحقيقي عندما يكتب،ليس فيه تخوين أو شوباش ولكن يكتب وقائع وأحداث،وأنت لا نعرف لك وظيفة ولا أسم ولا هوية حتى تعرف أو نطلب منك الفهم والتأكد مما يكتب يا أحمق،ولو كشفت عن هويتك وأنت لن تفعل ذلك،فلن نجد لديك ما يمكن أن نعتمد عليه من ثقافة أو معرفة،فقد تكون لجنة ثورية أو فقيه يكتب حجابات (المحبة والقبول)يا مهبول...وتاريخكم في الكذب والنصب على المؤمنين طويل وعقيم،فمن أحجبة (العقره والشقيقة) إلى(قلع النفس ومنع الحسد)و(اولاد الشيخ لا أدير ما أيديروا ولا تنهاهم على ما أيديروا والشئ لله برجال الله) !!.
شجاعتكم الكتابة بالأسماء المستعارة، والحلف بالله زورا وكذبا وبهتانا(والله لا أخاف إلا من الله) !! .
أمشوا أدفنوا انفسكم فأنتم أصحاب الكهف وخارج الزمان والمكان،فتاريخكم كله مزور بالكذب على الخصوم وأتهامهم بالكفر والردة،والنصب على (رقاد الأرياح ) والشوباش على أمير المؤمنين والدعاء له من على المنابر والجمعيات الإسلامية !،وقطع أيدى الجياع والتصدق على المتسولين أمام المساجد وسرقة فقراء الحجاج(راجع السعودية) في بلاد تغرق في ثروات البترول(راجع الجماهيرية للجمعيات الخيرية) وتشميت العاطس إذا ذكر الله،ومجالس النميمة والمديح (طول عمري بأقول لا أنا قد الشوق وليالي الشوق ...أم كلثوم)! أما عن سؤالك عن الذي كان معي ليلة ذهابي للبحث عن صديق عبد الحميد البكوش،فهذا يؤكد أن مشكلتكم منذ الأزل جنس ولواط.
لوط نبي عربي وليس من السويد يا بن ترار أو أبي ضياع الدين أو أبي الصياع والرعاع.. يا مأفون ويا مدفون بالخرافة والدجل والنميمة .

فوزي/ لوزان المركز
المثابة العالمية الفلسطينية !!
ركوب الموجة / من الكتاب الأخضر
www.liberalor.com



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home