Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 16 ديسمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

الأستاذ جاب الله موسى حسن وثبات الرجال الذي يزعج القذافي والمنافقين

كنت ولازلت أعتقد أن أرض برقة أرض تربي الرجال وتخرجهم .. فالأرض التي اختارها الإمام الصالح المجاهد سيدي محمد بن علي السنوسي رحمه الله ليبقى فيها ويربي رجالها على الإيمان والقرآن .. ويقودهم بعد ذلك للجهاد إذا دعى داعي الجهاد ـ هي أرض مباركة لا يصيبها عقم!

إن برقة المجاهدة هي التي رحبت بالإمام السنوسي واتبعت طريق النور الذي قادها إليه .. وبرقة هي التي نصرت السنوسية وأخرجت للأمة الإسلامية رجالا سنوسيين ! نسبا وتربية اتخذتهم الأمة قدوات في دينها وجهادها.. برقة السنوسية.. برقة عمر المختار ابن السنوسية .. برقة الفضيل بوعمر.. برقة أمير الجهاد إدريس السنوسي رفيق عمر المختار في الجهاد والتضحية وباني دولة ليبيا..

ومازالت هذه القناعة التي رسخت في ذهني منذ نعومة أظفاري تزداد قوة في نفسي مع مرور الزمن. كلما رأيت مقاومة للظلم.. أو رفضا للاستعلاء في الأرض من قبل أهلنا في برقة.. وكلما رأيت من رجالها وأبطالها مناضلين صامدين على الطريق لا يحيدون عنه! ومن هؤلاء المناظلين الدكتور جاب الله موسى حسن. فهو من خيرة رجال برقة الذين عرفناهم ونعتز بمعرفتهم.. والحقيقة أننا ما رأينا موقفا من مواقفه إلا ازددنا يقينا بان برقة ارض لازالت تخرج الرجال...

الأستاذ جاب الله حسن من قبائل برقة المعروفة ويشهد له نضاله من قبل ان يشهد له نسبه! وأين هذا المناضل الهُمام من نكرة عجيلي ... حمصي .. لم ينقم على جاب الله إلا أنه خلقه الله في إقليم كتب عليه الظلم من حكم طرابلس الشر.. أفلا يحق للمظلوم أن يقول : أنا مظلوم أيها العجيلي الحمصي؟! إنك لظلوم جهول.. ما أجهلك .. وما اشد حمقك وحقدك.. تريد ان تحدد لأهلنا في برقة من هو ص ش أو س ص.. ما اتفهك ... انت لا تسمى في رجال ولا نساء !! اهل برقة ادرى بشعابها يا حمصي..

برقة الرافضة للدكتاتورية وبنغازي العزيزة المعتزة بقوة الله.. تشهدان لجاب الله أنه من خيرة ابنائها ! فلن يضره عواء متطفل جهوي حمصي.. لن الومك فلربما اخوك او ابوك او عمك هو ممن بسرقون خيرات برقة وبترول برقة..

سلام على المناضل البطل الأستاذ الدكتور جاب الله موسى حسن.. ونرجو منه مزيدا من العطاء لليبيا وشعبها المنكوب.. عسى ان ياتي الفرج قريبا.. وانه لآت باذن الله..

عبدالسلام الورفلي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home