Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 16 ديسمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

حفلة عيد الجالية مانشستر

فارق كبير بين الحفلة من قبل والحفلة هالمره ، من قبل كانوا هلى يحضرو من الشرق والحفلة هذى من الغرب ، الحفلى لولات كان كان ايجوها من كل الوجوه والملتزمين شويه ولكن هالمره الملمتزمين كاثرين ، وما تقولوليش لانها للحجاج / ولكن هناك سر اخر الا وهو الاخ الهدار وهو الذى انجح هذه الحفلة بكثرة الوجوه من الغرب ، فتحية للخ الهدار ولازم يعرف قدره من هذا الجانب ولا يوضع فى خانة وضعها له عيسى عبدالقيوم كما حدد له صلحياته كرئيس / وخذا عيسى كل شى .

هذه الحفلة اثبتت للجميع حجم عيسى الحقيقى وانه لا وجود لجماعته او اى وحدجين عن طريقه ويبقى عيسى ديمه فى التنظير والكتابة والاعلام والدعاية ولكن لا يستطيع ان يجمع الا عدد الاصبع الواحد حتى ابوالشهيد -عبدالله الشبلى - وعبدالحكيم الفيتورى وجماعة التجمع والاخوان موش باينين فى الصور !!!ه .

اعلم ان هذا تحدى لعيسى وهو سوف يسعى فى المستقبل لحضور اكبر عدد محسوبين عليه ويظهر بمظهر الى عنده ناس يسمعوله , ولكن حتى الاخوان هاملرة توقفوا اشوى .

وانجب انوصل لعيسى بعض الكلمات انت كنت ديمه تنكر عالناس استغلال الدين والمناسبات الدينية وهانت اليوم تستغل هامناسبة لتستفيد منها اعلامي وتنشر صورها ومع هذا انقولك معاش تنكر عالاخوان ولازم تشهد بانهم سبقوك فى كل شى وانت دائما تلحق بهم ولو متاخر فمعليش المهم تلحق بهم .

فى الفكر الحمد لله انك رجعت لاقوال الاخوان بعد انت كنت تكفر الحكام والديمقراطية وتقول لا حوار مع المرتدين وكنت تعيب عالاخوان حوارهم من قبل مع العلمنيين والمعارضة الاخرى وتعتبره من نواقض الولاء والبرء ويا ريت نقدر نحصل على نشرتك نشرة البيعة هلى ذكرت فيها كل هالكلام وانا نتحداك ان نشرها كافكار قديمة وتراجعها ولكن تبيلى وبعد كل هامدة ان الموجة والموضة كانت التطرف وانت قادر على لبس ثوب كل مرحلة كيف ما صحكت عامعارضة وجعلت من نفسك معارض مغوار وقربوك منهم حتى جاء ثوب الاصلاح ولبستها وهكذا ليس لك موقف ثابت ض واليوم تدعو للحوا ومعى الجميع وكل هذا سبقوك الاخوان اليه .

وها انت اليوم بدات الف با فى العمل الاختماعى وبدات تتبع فى حطى الاخوان فى ختى هذى فمبوك عليك ومبروك علينا لان عيسى بعد ما يدخل فى هامعمعه يعرف ايش كان الاخوان يفعلو وماذ كانتوا يعملون مبروك علينا ونسلموا من همزه ولمزه , وبعدين وانت تفرح لانك جمعت عن طريق الهدار هاعدد فالاخوان وانت تعلم قادرين من قبل ومن بعد على زلزلة الساحة بالارقام لو ارادوا , فياريتك تعطى للاحوان قدرهم ومعاش تكثر من حديثك عليهم والا اعتبرناه شى اخر اسمه .
الاخ الهدار

اعرف حجمك الحقيقى كمسؤل ورئيس وانت الذى تقود تعلم ما هى وطيفة لرئس واقرا عليها كويس وهو غير الى قرينا عليها وحطك فيها عيسى .

اما عيسى

ايس شعورك وانت تسلم عالجماعة وتحمدلهم وهو اصحاب اللحى وانت كنت دائما تستهزء بهم وتقول معاد نلتقى معاهم حتى ف ى طازولة وبعدين ايش قصة الطاقية السوده هلى لابسها والا حتى هى من انتهازية الموقف .

وايش رايك الان فى اصحاب اللحية وهل سنراك قريب بلحية طويلة كيف ما كنت من قبل وكيف ما قتلك يا عيسى ومقامك التنضير وبس وعندك الايام لكى تجمع جماعتك هلى من الشرق وانا نوصيهم بان يقاطعوك ومشورعك الشخصى فانت يعرفوك كل الى فى الساحة كلهم حتى اصحابك لقريبين منك .

قاطعوا عيسى عبدالقيوم ومشروعه لا ليستخدمنا عيسى فى حساباته مع الاخرين فصوركم كلها يوضفها فى اعلامه هو وكيق ما يبيها ومع تحفظنا كالادارة الاولى ولكن ابد ما كنا نشك فيهم وفى اطماعهم الشخصية كما نشك قى عيسى واطماعه الشخصى لولين كانو من المعارضة وبس \ ولكن عيسى ليس له هم الجالية وما الجاليه الا جسر لتحقيق شى فشل فيه من زمان , .

فيا هدار

انتبه جيدا وغير الصلاحيات وخذ دورك كرئيس وتحرك وغير فى المهام فانت رئيس ولست عظو فقط انت رئيس لمدة عامين وانت الان فى بداية الطريق فغير وخذ دوك الحقيقى كريس واقطع الطريق واقطع الكلام وان كنت لا تعرف ايش هنا وظائف الرئيس فاسئل عليهن وبس او اقرا عليهن فى النت .

اما انت ياجالية

اسالى نفسك ليش الكلام على عيسى . وليش ما يقفوا معا عيسى القديميين وليش ديمه يعتمد عالجدد ولذلك اسالوا عليه القديميمن القدماء من كل التوجهات او من اشتغل مع عيسى وووحختى اصحابه لقريبييين .

الحاج القديم زعلان هالمره مالحجاج لجدد ونعذرهم لانهم ما زالو جدد وبكره يفطنو لعيسى .

الحاج القديم


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home