Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 16 ديسمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



تأسيس فريق لكرة السلة

يعتزم نادي الشباب الرياضي عن تأسيس فريق لكرة السلة تحت اشراف مدرب متخصص ,فعلي من يرغب في مزاولة هذه اللعبة الاتصال بادارة النادي علي الهواتف الموجودة علي صفحة المعلومات بصحيفة النادي علي الفيس بوك وذلك لغرض التسجيل ( ALSHABAB FC صحيفة الشباب ) .

ادارة النادي



رد علي الليبي الغيور علي رموز وطنه

السلام عليكم أنا أود ان أشاركك الرأي انه لا ينبغي الكلام او المساس برموز وطنيه تعتبر مقدسه وقدوه لكل الليبيين وحتي المسلمين. والدوكالي العالم شخص معروف ورمز وطني لكل الليبيين وأمام يقتدي به فهو من الرعيل الاول من الثوريين الدين خدموا الثوره وهو من الدين ساهموا في تاسيس رابطت رفاق القائد وخدم كثيرا في التبشير والدفاع عن الثوره والقليل هم اللذين يعلمون كم ساهم في إيصال صوت الجماهيريه والفكر الجماهيري للخارج. نعم ان الثوره لها رجال ورموز .

المخلص لوطنه



جمعية جالية مانشستر ملتمين قدم وجدد

من خلال حفل جمعية الجالية للحجاج الليبيين كان واضحا حضور اعضائها السابقين مع الاعضاء الجدد وهذا ما يثبت للجميع ان الجماعة طابخينها مع بعضهم , مش عارفين من يضحك على من , الريشى ضحك على المعارضة والا الفئوية والعنصرية انتصرت على الريشى , الوضع الليبي كله طلاسم ,لكن اللى ما فيهش اطلاسم هو ان معارضين العصبة فشلوا فشل دريع وبانوا على حقيقتهم , كل المدة اللى فاتت مصالح شخصية ومطامع اتحرك فيهم , مش مهم الجمعية تتعامل مع النظام ,مش مهم الجمعية لكل الليبيين حتى لو ثوريين , لان المعارضين غيرو ميثاقهم وما عدش ايهمهم المبادى , واللى اكثر من هكى وما يتحشموش على وجوهم انهم قاعدين ياكلوا وما عندهمش اى مشكلة , والله معرضتنا اصبحت حضارية , وتقريبا لما القذافى قال اعليهم انهم .... ضالة . ما اعتقدش كان يتكلم من فراغ .

الراصد



إذا عرف السبب

الأستاذ خالد أرحومه تحية طيبة وبعد
علمت بما حصل لك من عدوان من قبل مفتاح لملوم . وأريد معرفة التفاصيل،لأن هذا الشخص سبق له وأن اعتدي علي عندما كنت اتحدث عن مأساة شاب طالب لجؤ سياسي أسمه مرعي العريبي سلمته سويسرا إلى القذافي،وقال عني أنني أكذب ولا يوجد شخص بهذا الأسم،والجدير بالذكر أن هذا الشخص كان يتردد علي وأنا عندي متجر في لوزان وتمكن من الإتصال بي من سجن المدينة هاتفيا في متجري يطلب المساعدة. وقد كتب مفتاح لملوم تكذيبي في صفحة ليبيا وطننا منذ مدة بعيدة إذا عرفنا تفاصيل ما حدث معك،قد يساعدنا ذلك على فهم حقيقة هذا الشخص،لأنه ومع شخص آخر أسمه بن صريتي سبق لهما الأعتداء على شخصي بدون سبب معروف وكليهما في حزب البعث . مع كامل الأحترام .

فوزي عبد الحميد / لوزان
ـ
صورة إلى الأستاذ أبراهيم صاحب صفحة ليبيا وطننا



الرجال تكتب باسمائها ام اشباه الرجال فلا

بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالي ياايها الذين امنوا اذا جاكم فاسقا بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله وتصبحوا علي ما فعلتوا نادمين. صدق الله العظيم .
المدعو مجهول او المجهول الامعة الدي يدير موقع الخزي والعار بما يسميه ليبيا الحزينة اسال الله ان يجعل كل ايامك حزن ويعطيك الله ما في قلبك في الدنيا والاخرة قول امين . قد وصلنا من اخبارك انك تزج بي اسمي الشريف في موقع الفتن الدي تديره انت بمساعدة ابليس في ان توقع بيني وبين اخوتي في لجنة العمل الوطني على الساحة السويدية التي انا احد اعضائها لا ربما تزعمون انكم بهدا العمل الجبان انكم تستطعون ان تهدموا جدار الاخوة والمحبة التى بيني وبين اسرتي في لجنة العمل الوطني على الساحة السويدية . وعليه واتمنى ان تعرف قدرك وتتوقف على هدا العمل الدي لا ينم الا على سواد القلب وان لم تتوقف على هده السموم التي تبته هنا وهناك وعجزت على العلاج فعندي دواءك اني اعدر تم لا انطر . مع الف داهيه .

ابراهيم الهادي قصودة



لقاء متجدد بغرفة ليبيا الطبيه

سنكون على موعد متجدد مع غرفة ليبيا الطبيه يوم الاحد 19.12.2010 على الساعه 20.30 بتوقيت وسط اوربافى حلقة جديده نتناول فيها التدخين واضراره The harm of smoking . الكل مدعوون للحضور والمشاركه فى هذه الحلقه فاهلا وسهلا بالجميع .

د. سيبتموس


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home