Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 16 ابريل 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

موقع جليانة يناصر اليهود
وينشر موضوعاً كخبر عالمي منشور منذ أكثر من عامين

طالعنا موقع جليانة العتيد والمحسوب على التيار الإصلاحي بنشر خبر قديم وقديم جدا ضمن الأخبار العالمية وهذا الخبر مبني على فرضيات أحد البحاثً.

رابط الخبر : http://www.jolyana.com/veiwpage.aspx?sf=3540

مرحى موقع جليانة ورئيس تحريره الصعلوك.. أهنئك سيادة رئيس التحرير المبجل على هذا السبق الصحفي..

ألا تعلم يا سيادة رئيس التحرير بأن الموضوع قديم وقديم جدا وهو يوضح بصورة مباشرة بأن بناة الأهرام هم اليهود وكما تعلمون سيادتكم بأن اليهود ما انفكوا عن القول بأنهم من بنى الأهرام، وها قد وجدوا ضالتهم فيمن يدعمهم في ذلك بفتح هذا الباب مجدداً.. أضف إلى معلوماتك أيضاُ أنه ومنذ صدور هذا الكتاب فنّد علماء الدين والهندسة والآثار ما جاء فيه واعتبار ما جاء فيه تخريفاً وليس بحثا.. كما أن قوم عاد الذين ذكرهم الكتاب هم قوم عاشوا ًفي منطقة ما بين اليمن وعُمان وقد تم اكتشاف آثارهم بالفعل عام 1998 وصور تلك الآثار متاحة ويكمن العثور عليها بمنتهى السهولة على الشبكة العالمية لمن يريد رؤيتها.

ألا يعلم الكاتب وحضرة رئيس التحرير بأن زمن بناء الأهرام سابق لسيدنا إبراهيم واسحق عليهما السلام أي لم يكن لليهود ولا بني إسرائيل وجود أصلاً .. علماء الآثار والتاريخ أثبتوا أن بناء الأهرامات تم في عهد الأسرة الخامسة تقريبا وبني إسرائيل دخلوا مصر مع سيدنا يوسف أثناء وجود الهكسوس في الأسرة ال18 أو 19.. كما أن نظرية الكائنات الفضائية أنها هي من بنت الأهرام أهون من إدعاء أن اليهود هم من قام بذلك!!.

كما يمكن الرجوع للعديد من البحوث في هذا الموضوع وفي مقدمتها بحث للداعية الإسلامي المهندس عبدالدائم الكحيل يوضح به كيف تم بناء الأهرامات.. ومما بُنيت..

وهناك الكثير من القراءات القرآنية والمقاييس العلمية التي لا يتسع المجال لسردها ولكن لا مانع من السرد إذا أراد رئيس موقع جليانة ذلك الذي لا يفقه أبجديات النشر ولا أبديات العمل الصحفي من الأساس.

يرجى التمحيص كما لا يجب اعتبار ما ينسجه بنو صهيون وأعوانهم من البديهيات والمسلمات ومن الأشياء التي تستحق النشر .. كما نرجو عدم الانجرار وراء نشر آراء بعض الكتاب الذين يحاولون لي الحقائق لغرض الربح والشهرة وهذا ما نجده في مؤلف الكتاب ورئيس تحرير جليانة المبجل.

اعقلوا الكلام قبل ان تنشروه لمجرد الشهرة .

إذا ما كان هناك رد من حضرة رئيس التحرير فليتفضل به على ألا يكون تحت اسم مستعار .

سالم


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home