Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 15 سبتمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل البيجو

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

اتقدم بأحر التعازي الي الصديق عبدالحميد البيجو وكافة عائلة البيجو في ليبيا وخارجها في وفاة المرحومة شقيقة الصديق عبدالحميد. تقبلها الله برحمته الواسعة والهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا اليه راجعون.

د. نصر العنيزي


اتقدم بأحر التعازي الي الصديق عبدالحميد البيجو وكافة عائلة البيجو في ليبيا وخارجها في وفاة المرحومة شقيقة الصديق عبدالحميد. تقبلها الله برحمته الواسعة والهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا اليه راجعون.

اخوكم مخزوم حسونة
ميتشقن ـ الولايات المتحدة


تتقدم أسرة الماقني بومدين بأحر التعازي والمواساة الى آل البيجو وخاصة الأخوين عبد الحميد وسليمان البيجو في وفاة المغفورة لها شقيقتهما. نسأل الله أن يتقبلها قبولا حسنا ويغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان." وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ".

عن الأسرة
أحمد الماقني


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره اتقدم بأحر التعازي إلى أخي الاخ العزيز عبدالحميد البيجو فى وفاة المغفور لها شقيقته داعيا الله سبحانه وتعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان، ويتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، ولله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عزالدين الطاهر ابراهيم القمودى


اتقدم بأحر التعازي الي الصديق عبدالحميد البيجو وكافة عائلة البيجو في ليبيا وخارجها في وفاة المرحومة شقيقة الصديق عبدالحميد. تقبلها الله برحمته الواسعة والهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا اليه راجعون.

محمد مبروك بوقعيقيص


أتقدم بخالص العزاء لأخينا الكريم عبد الحميد البيجو والى جميع آل البيجو فى ليبيا وخارجها فى وفاة شقيقته ، عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ، إنا لله وإنا إليه راجعون.

ناجى الفيتورى


اتقدم باحر التعازى الى الاخ العزيز عبدالحميد البيجو فى وفاة المغفور لها شقيقته كما نعزى ال البيجو داخل ليبيا وخارجها . الهمكم الله الصبر وعوضكم الله خيرا وانا لله وانا اليه راجعون .

محمد بشير صالح


أتقدم بقلب مؤمن بقضاء الله وقدره بأحر التعازي والمواساة إلى الأخ العزيز عبد الحميد البيجو وأسرته الكريمة في وفاة شقيقته، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان، ويتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، ولله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عثمان حسين العالم


أحر التعازي والمواساة إلى آل البيجو في داخل الوطن وخارجة في وفاة شقيقة الأخوين سليمان وعبدالحميد البيجو. نسأل الله جل وعلا أن يتغمد الفقيدة الراحلة بواسع رحماته وأن يلهم ذويها جميل الصبر والاحتساب والسلوان. إنا لله وإنا اليه راجعون.

إبراهيم عبد العزيز صهد
سالم سالم اقنان
محمد بالعيد العائش
محمد هابيل
زكريا سالم صهد
فتحي شلوف
عبدالله جودات الرفادي
المهدي محمد السنوسي
محمد علي عبدالله
محمد سعد امعزب
صلاح شرمدو
سالم عبدالرحمن السعيطي
عماد الجهاني


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة نتقدم بأحر التعازى والمواساة الى الأخوين سليمان وعبدالحميد البيجو، فى وفاة شقيقتهما، والتعازي موصولة إلى آل البيجو. نسأل الله ان يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وان يلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

محمد يوسف المقريف وأسرته
يوسف عزات المقريف
أحمد عزات المقريف
بشير عزات المقريف


أتقدم بالتعازي إلى الأخوين عبدالحميد وسليمان مفتاح البيجُّو في وفاة شقيقتهما في مدينة بنغازي والى أل البيجُّو داخل الوطن وخارجة.

فيصل الفيتوري


نتقدم بالتعزية والمواساة إلى الاخ العزيز عبدالحميد البيجو في وفاة شقيقته سائلين المولى عزوجل ان يتغمدها بواسع رحمته و'إنا لله وإنا إليه راجعون.

صلاح البكوش
ابراهيم البكوش


ببالغ الأسى والحزن نتقدم إلى السادة سليمان مفتاح البيجُّو وعبد الحميد مفتاح البيجُّو في وفاة شقيقتهما في مدينة بنغازي ظهر هذا اليوم 15 سبتمبر 2010م. بعد معاناة طويلة مع المرض. تغمَّد الله الفقيدة بالرحمة والرضوان وأسكنها فسيح جناته وألهم ذويها الصبر والسلوان و "إنا لله وإنا إليه راجعون" . ولقد نعى الله لنا انفسنا حيث قال/ انك ميت وانهم ميتون / اخى السنوسى / واخى حميد / واخى الدكتور سليمان ، تقبل منى والاسرة الكريمة خالص العزاء ونحن فى العزاء واحد .

اخيكم / ابوفرج / عمر موسى المجبرى والاسرة


اتقدم باحر التعازى الى الاخ العزيز عبدالحميد البيجو فى وفاة المغفور لها شقيقته كما نعزى ال البيجو داخل ليبيا وخارجها اللهم الهمكم الصبر وعوضكم الله خيرا وانا لله وانا اليه راجعون .

اخوكم عبدالله الشيخى


أعزي الاحبه سليمان مفتاح البيجُّو وعبد الحميد مفتاح البيجُّو في وفاة شقيقتهما في مدينة بنغازي ، بعد معاناة طويلة مع المرض. ندعوه تعالي أن يتغمَّدها بالرحمة والرضوان ويسكنها فسيح جناته ، ويبدلها دار خير من دارها ويلهم اهلها و ذويها الصبر والسلوان ، ولا نقول الا ما يرضي ربنا "إنا لله وإنا إليه راجعون" .

احمد أ. بوعجيلة


ببالغ الأسى والحزن اتقدم إلى السادة سليمان مفتاح البيجُّو وعبد الحميد مفتاح البيجُّو في وفاة شقيقتهما في مدينة بنغازي بعد معاناة طويلة مع المرض. تغمَّد الله الفقيدة بالرحمة والرضوان وأسكنها فسيح جناته وألهم ذويها الصبر والسلوان و " إنا لله وإنا إليه راجعون " .

عبدالعزيز الفسيّي


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة نتقدم بأحر التعازى والمواساة الى آل البيجو فى وفاة شقيقة كل من الأخوين سليمان وعبدالحميد مفتاح البيجو ، نسأل الله ان يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وان يلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

زهير حامد الشويهدي
صالح بشير جعودة
مفتاح رمضان الطيار
ابريك عبدالقادر أسويسي
توفيق مصطفى امنينة
فايز جبريل
ابراهيم اقدورة
ابراهيم جبريل
نجمي التومي
سليمان الدرفيلي
فايز حمزة


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أتقدم بالتعازي إلى الأخوين عبدالحميد وسليمان مفتاح البيجُّو في وفاة شقيقتهما في مدينة بنغازيبعد معاناة طويلة مع المرض، والتعازي موصولة إلى كافة آل البيجُّو داخل ليبيا وخارجها. تغمَّد الله الفقيدة بالرحمة والرضوان وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها ذويها جميل الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مصطفي الفلاح
ناجي عياد الفلاح
حماد الفلاح


نتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية الى آل البيجو في داخل الوطن وخارجه، في وفاة المغفور لها بإذن الله شقيقة الاخوة/ سليمان، عبدالحميد، مرعى وأدريس البيجو، حقاً لقد ألمنا مصابكم الجلل، نسأل الله العلي القدير أن يجعل مثواها الجنة وأن يكتبها مع الكرام البررة. اللهم زد في حسناتها، وأغفــر اللهم عن سيئاتها، وأعفو اللهم عنها وعافها وأكرم نزلها... اللهم أسكنها داراً خيراً من دارها وأكتبها مع الصديقين في جنة العليين... ونسأل الله لأهلــها وذويها الصبر والسلوان. إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون.

نورى رمضان الكيخيا
د. منصور عمر الكيخيا
عبدالمنصف البورى
محمد سعد الكواش
رشيد عبدالرحمن الكيخيا والاسرة


ببالغ الأسى والحزن نتقدم إلى السادة سليمان مفتاح البيجُّو وعبد الحميد مفتاح البيجُّو في وفاة شقيقتهما في مدينة بنغازي ظهر هذا اليوم 15 سبتمبر 2010م. بعد معاناة طويلة مع المرض. تغمَّد الله الفقيدة بالرحمة والرضوان وأسكنها فسيح جناته وألهم ذويها الصبر والسلوان و "إنا لله وإنا إليه راجعون" .

علي البيجو
مصدّق البيجو
السنوسي البيجو


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home