Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 15 اكتوبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

هل سيلمح القدافي قريبا عن أصله وفصله؟

أيها الإخوة الكرام والأخوات العفيفات: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياللمأساة التي يقع فيها الشعب الليبي طوال 40 عاما تحت حكم عسكري مشتبه في نسله وحسبه.

أيها الناس: أليس فيكم رجل رشيد؟

التوريث محصل حاصل وهذا ما كان يتوقعه الجميع وقد حصل، تأكيد جدور القدافي اليهودية محصل حاصل فمتى يطالب بإجتماع سري عاجل ليعترف؟

نحن في الإنتظار، فهل أنتم منتظرون؟

أيها الشعب الليبي الصابر: ما رأيكم في هذا الخبر ولماذا الأن من اليهود أنفسهم؟

* * *

وكالة أنباء نوفوستي الروسية: نشرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية تقريرا يزعم أن الزعيم الليبي معمر القذافي ذو أصول يهودية نسبة إلى أمه التي تزوجت من مسلم.
وجاء في الصحيفة الإسرائيلية إن هذه المزاعم حصلت مؤخرا على شهادة العجوز الإسرائيلية راخيل التي زعمت أن الاسم الحقيقي لوالدة القذافي كان رزالا تمام وأن رزالا تعرفت على شاب مسلم وتزوجت منه وكان معمر هو أحد أبنائها. وتعليقا على هذه المزاعم قال حيدر جمال، وهو خبير روسي يترأس "اللجنة الإسلامية الروسية"، لصحيفة "غازيتا" الروسية إن الهدف من هذه المزاعم التي قد تكون أجهزة المخابرات الإسرائيلية اختلقتها، ضعضعة مواقع الزعيم الليبي في منظمة المؤتمر الإسلامي وفي جامعة الدول العربية. ولكن لا يمكن للمسلمين الذين يهتمون بالشؤون الدينية أن يلقوا بالا إلى المزاعم القائلة بأصول القذافي اليهودية بحسب رأي الخبير وأصبح القذافي مع ذلك في وضع صعب، برأي حيدر جمال، فهو لا يستطيع تفنيد مزاعم من هذا القبيل حتى لا يقع في حرج. هذا من جهة. ومن جهة أخرى قد يصدق كثيرون المزاعم عن أصوله اليهودية إذا لزم القذافي الصمت. وقال خبير آخر، هو يفغيني ساتانوفسكي رئيس "معهد الشرق الأوسط"، في مقابلة مع "غازيتا" إنه يرى أن القذافي لا يمكن أن يتأثر بأية مزاعم، فهو يبقى في موقعه قائدا للثورة الليبية وأيضا زعيما لإفريقيا حتى لو قالوا إنه ايرلندي.

* * *

والسؤال المحير لماذا الصهاينة بذأوا الأن التلميح على أصل القدافي ولماذا التعتيم سابقا؟

ولماذا لم يقوموا بذلك منذ زمن بعيد مع أن الشعب الليبي بأكمله على علم بذلك؟

كلها أسئلة محيرة ويجب على كل ليبي مخلص أن يطالب مؤتمر الشعب العام والقيادات الشعبية بالإجتماع الفوري ومناقشة هذه الطامة الكبرى وما إعتراف الصهاينة بأصول إبنهم إلا ضوء أخضر للإعلام الليبي لتهيئة الرأي العام الليبي لتقبل فكرة إستيطان اليهود في ليبيا وسيلقي القدافي عدة خطابات لترطيب الجو للصهاينة لدخول ليبيا والإستقرار فيها.

هذه إشارة جلية وواضحة من الصهاينة لإبنهم بأنهم راضيين عليه ليهيئ الشعب الليبي لإستقبال الألاف من الصهاينة الذين دخلوا إلى ليبيا في السنوات الماضية تحت أسماء مستعارة وأسسوا شركات لهم وتحصلوا على مزارع وفلل ومناصب عالية في أجهزة الدولة.

سيستقبل القدافي عاجلا أم أجلا في خيمته ممثلين لليهود في باب العزيزية ويعلنوا ولأهم له وبعدها يأتوا اليهود أفواجا. وقد عقد القدافي جلسة سرية في نيويورك مع اليهود الإسرائليين المتجنسين بالجنسية الأمريكية وربما تشاوروا في طريقة إخراج وتقديم الجزء الثاني من المسرحية.

ومع نهاية الجزء الأول من 40 عام من المسرحية سيبذأ قريبا الجزء الثاني من المسرحية برعاية سيف وإخوته وقل على ليبيا والشعب الليبي السلام.

حركة بصيص الأمل
Libyaforlibyans2008@yahoo.com
10-11-2009



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home