Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 15 اكتوبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

من القطط السمان إلى الكلاب السمان إلى الجرذان السمان

وماذا فعلت بالدواء والغذاء في العظمى!!! 

فضائح لا تغطيها إلا الاقالة والحفاظ على سلامة الليبيين يا سيدة .

الأمين المتورط فى كل هذه الممارسات  أللا أخلاقية .

 أول مرة اخريــص ابوالقاسـم الـزلاوى ينطق الحــق عندما قال ابراهيم ديرلة جو في مزرعتي الذي في (...........) وإلا لولا ذلك لمــاذا كل ها الصمت ونحــن نان من اللم على هذا الشـــعب المسكين في أغلا شئى إلا وهو الغذاء واداوء الذي يحتاجه كل يوم لا بل كل دقيقة حتى عندما تناولتها  حلقة كاملة من مسلسل " قالوها " الذي اهتم بهذا الصعلوك الذي حصد الأخضر واليابس من رشوة وعمولات عن طريق ابن عمه " جمال " الذي يجلس في بوبه المركز او إمام باب سيدة وولى نعمته الذي أهداه شقته القديمة لكي يتم فيها صفقته قبل إن يعلن زوجة على الهجالة الذي كان يعيش معها قبل عامين والذي تعرف عليه فى "................" اى بعد هدى ............. الذي كانت رفيقته في كل سفراته الخاصة والعامة كانت مونس وحدته وقبلها عشيقته انتصار........... الذي هي معه من أيام ما كان في مكتب الاتصال باللجان الثورية  والذي كانت لا ترجع إلى بيت أهلها الا بعد ثلاث أيام أو أسبوع عندما يكون على خصام مع مرات "ام الأولاد " بنت الزمار  والذي هم مشكوك فى انه أبوهم او ابن عمه جمال الذي عاش فى شقته  وهو من يدير امور البيت فى غيابه لقد إقامة علاقة مع مرآته وهى من تقول كل ها الكلام إلى صديقتها سومة  و حنان .

لا أوريد الخوض فى كل هذا  الموضوع المقزز ولكن ما بهمنا نحن الموسسيسن لهذا المركز والذي آكلو حقنا الاساسى  في إدارة  هذا المرفق لا يوجد من هو متولي اى منصب بل بالعكس ختى من كان رئيس وحدة أصبح خارج بعد ان استعان بالكفاءات من زلة ابتداء بمن يجلب الزبون الى من يستلم الرشوة عفوا النسبة بعد تقنين هذا المصطلح . 

هولا الاوبش " العبيد" من اخريص الزلاوى الى جمال الزلاوى إلى على ابرهيم الزلاوى الى محمود الزلاوى إلى "خالد الزليطنى المسئول على سهرات المدير وولى نعمته والذي لا تعرف له طارقة هل هو مدير علاقات او سكرتير ا واو او " قواد " او هذه هى مهنته الذي يعرفه بها كل الموظفين والموظفات بنات الناس الذي لا يرغبن الذهب الى الدور الخامس الدور الذي به مكتب المدير وعشيقته الذي اخذ منها اغلي شئى ومسكينة يسوم فيها في كل شي إلى ألان . " حسبي الله ونع الوكيل فى كل المنتهزين والوصوليين والمتسلقين أمثال هذا النموذج " أحريص بالقاسم الزلاوى "

ناجى الكاسح

 موظف بالمركز

 بتاريخ 10-09-2009 

سيارة العروس هدية من مال النفط من د. اخريص الى رامو

 

 مرة أخرى أجمل التهاني بهذه العروس والصورة تحكى " ريما ثابت " شقتها في مصر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home