Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 15 نوفمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

يا نباتي لا تحرم ما احل الله لك

الله عز وجل يقول
{يا أيها الذين آمنوا لا تحرموا طيبات ما أحل اللّه لكم}
صدق الله الظيم

في البدايه اشكرك على ادبك ولكن اعلم ان اسمك يعارض الايه الكريمه و صحح وضعك قبل ما تنقد غيرك و انت اما ان تكون فوزي نفسه لانه اعتاد على الكتابه بعدة اسماء متنوعه فوضع نفسه محل الشبهات (بس الادب بعيد علي فويزه) او ان تكون محدود الادراك بما صار عليه وضع فوزيك الذي تعز واعلم اني مسلم غيور على ديني و لست مثلك لانه كان يجب عليك ان تغير على دينك بدل ما تاخذك الغيره للدفاع عن من حارب الله و رسوله من سنوات طويله بشهادة الجميع ولو كن اخوك ابن امك و ابوك!!

و لعلمك فوزي متاعك هو من تحرش بي اولا و فسق و فجر بل وسبني و اهلي بابشع انواع الشتم و الفسق وهذا موثق كتابيا في ايميلات خاصه و انا لم استخدم كلمة فسق واحده ضده فمن المنافق الفاجر يا محترم, وكيف تصفني بالنفاق و الفجور ظلما و عدوانا وانا لن اسامحك في ذلك الى يوم الدين لاني لم استخدم كلمه فاجره او فاسقه او نابيه واحده ضده او ضد غيره!! اما عن كلمة ثور لوزان فاعلم ان هذا لقب عرف به فوزيك من كثرة ترهاته و تطاولاته على الدين و جهره بالاستخفاف بالكتاب و الانبياء و بالسنه المطهره و تعديه على الغير على مدى سنوات طويله ولكن واضح انك يا اما جديد على الموقع و لاتعلم شيء مع احترامي او ان حبك لفوزي اعماك و فاق حبك لله و رسوله وتجهل عقيدة الولاء و البراء .

ولتعلم ايضا ان خير البريه صلى الله عليه وسلم قال عن واحد من امثال فوزيك و كان عزيزا في اهله و ابله, قال عنه سيد الخلق: (الاحمق المطاع) بمعنى تشخيص الحاله و التحذير منها دون فسق او سب و هذا ما فعلته انا يا محترم مع فوزيك المسكين بعد ان تقلمت اضافره, واضح انك غير ملم المام كامل بما تتحدث عنه و تتهم الناس بالباطل سواء بالنفاق او الفجور اما لتنتصر لذاتك او محاولا بعد فوات الاوان انقاذ سمعة فوزيك التي ازكمة الانوف!! لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم, لقد صار للفجار محبين و محامين و انصار لا يستحون من الله ولا من رسوله ولا حتى من عباده .

ثانيا اقوال فوزي و افعاله و محاربته لله و رسوله على هذه الصفحه منذ عهود هي من دلت على فجوره و الحاده وان لم يكن كذلك فلما محاربته لله و رسوله!! اكرر و اقولها و هناك من يشهد ان المفضوح فوزي عبد الحميد العرفيه متاعك الذي يجاهر بالفسق و يتمادى على الله و الدين و يستخدم اسماء و شخصيات مختلفه, صاحب الحيل الرخيصه و الكلمات السوقيه هو تحديدا من العتالين في المينا و دفعته شالت الطماطم المعلب و نجحت و هو يعلم ذلك جيدا ولا يستطيع نكرانه ولقد سبقني احد الاخوه في ذكر ذلك من حوالي خمس او ست سنوات ان لم يكن اكثر فلا تكون سطحي و تحاول ان تغطي الشمس بالغربال و احترم عقول الليبيين و في النهايه يحشر المرء مع من احب و حب فوزيك نين ياخذك معاه الى حيث يعلم الله.

اما عن الاسم (ذباح) فلا يخالف ايه او شرع الله مثل اسم نباتي (خضرواتي فقط) و طالما تفاخر الصحابه بالاسماء القويه المدويه في التصدي للفجره و الكفره و الملحدين و غيرهم, فهذا امير المؤمنين علي بن ابي طالب صهر رسول الله صلى الله عليه و سلم يسمي نفسه حيدر (يعني الاسد) ولم يسمي نفسه باسم ناعم, بل وانه قال في اسمه هذا شعرا حفظته العرب:

انا الذي سمتني امي حيدرا *** كاسد الغابات كريه المنظرا

من يسيء للاسلام ليس ذباح بل حبيبك الذي تدافع عنه انت ولا حول ولا قوة الا بالله بشهادة الجميع ولا تصطاد في الماء العكر و ان اردت ان تنصر دينك و عندك طريقه او اسم افضل فهذا الميدان يا سيد نباتي و اتحفنا بمهاراتك و قدراتك السلميه و غير السلميه و اتحداك ان تجمع بين الغيره على الدين و الشجاعه و المقدره الشعريه و القدره على الاستمرار و تتحمل السب و القذف فيك و في والديك و دينك و نبيك مع التصدي لكل ملحد و كافر و فاجر و مستخف بالدين وتطبيق عقيدة الولاء و البراء دون مجامله لجار او زميل سابق!! يقول المولى عز وجل: الأخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو إلا المتقين. صدق الله الظيم .

ياريت و قتك كان مستثمر في طاعه او الدفاع عن الدين وسنة الحبيب بابي هو و امي و ليس محاربة من يدافع عن دين الحق!! انا لست مثلك متسرع و اتهم الغير بالنفاق و الفجور قبل حتى ان افهم ولكن اجلس منفردا و اسال نفسك هل المنافق هو الذي يزايد على دينه و يدافع عن الفجره و الملحدين امن دافع عن الدين اسوة بقوله تعالى: (وان عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به) رغم اني لم افجر كما فجر جارك و صديقك صاحب الالفاظ الشنيعه و كفى بنفسك اليوم عليك رقيبا و امسك عندك خليني نعطيك هالقصيده الخضرواتيه علي كيف كيفك تقول طعام مستشفى البعيد عن السامعين .

نقول و القول قول الله

دافعت عالفاجر عرفتك واتي
ودون العرب زامق قعدت نباتي

دافع دونه
ملحد فويزه راه جن جنونه
دار الفضايح ما ستر واشونه
وان مات ما نطرح عليه عباتي

دافع بكره
وليش في غرامه سايرتلك سكره
ونا يا نباتي كل كافر نكره
وانت ف غلاه اليوم غير تهاتي

دافع صبي
وصرحتلي فويزه غلاي و حبي
ونا ننصحك لله تعبد ربي
وتقول يا باري ادوم صلاتي

دافع عنه
شينك عمل هابط و شينك صنه
ما تنقدع قيسك محصل رنه
ولا عقل فيك ولا قبلت عزاتي

دافع دافع
لانك خبير ولا مجرب نافع
دكيت خشمك و الستاره رافع
قصقاص تغلب يا غضيب حماتي

دافع دوم
والعشب ناشف خش عالمفروم
بالك تصحصح ما تشوف هموم
وتسمن و تقعد للعرايك واتي

دافع عام
لا يوم ترقد لا تشوف منام
والظلم ودر ما رحم صدام
و بعد درتني فاجر نجيب عصاتي

دافع جوله
ويكفيك ما لجرجير و التبوله
جرب المشوي واترك الشرموله
و خوذ العلل راني نهيت وصاتي

مع تحيات خوكم الرتاح ذباح الملاحيد و بوجناح
firstman4ever@yahoo.com



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home