Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 15 نوفمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

المدرسة العربية (الليبية) لندن
النشرة الإخبارية ـ العدد الثاني ـ نوفمبر 2010

السبت 7 ذو الحجة 1431 هـ الموافق 13 نوفمبر 2010

السادة والسيدات أولياء أمور طلبة وطالبات المدرسة العربية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك كل عام وأنتم بخير ولا تنسوا صيام يوم عرفة الاثنين القادم 15 نوفمبر وأجر صيامه كفارة سنتين متأخرة ولاحقة. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : “ صيام يوم عرفة إني أحتسب على الله أن يكفر السنة التي قبله والتي بعده “ ونسأل الله العلي القدير لنا ولكم ولسائر أهلنا وأهليكم دوام الصحة والنعمة والسعادة في الدنيا ورضى الله وحسن قبوله في الآخرة ونسأل الله لنا ولكم حسن الختام. آمين.

عطلة وحفلة العيد:
نود أن نفيدكم علما بأن السبت القادم 20 نوفمبر 2010 عطلة دراسية بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وسيقام في هذا اليوم حفلة عيد للجالية الليبية في لندن وضواحيها من الساعة 2 ظهرا إلى 6 مساء. في نادي بارك رويل.

Eid Party:
Dear Parents: No School next Saturday 2010, because of Eid Aloudha Elmubarak. Eid Mubarak to all of you. Eid Party next Saturday 20 November from 2 pm - 6 pm, at Park Royal Club.
Venue: Park Royal Club, 260 Old Oak Common Lane, London, NW10 6DX, Nearest Tube stations: Willesden Junction (Bakerloo Line) or North Acton (Central Line)

الأخوة أولياء أمور الطلبة والطالبات

نشكر بعض أولياء الأمورالذين دفعوا الرسوم الدراسية كاملة وحيث أنه يوجد بعض أولياء الأمور لم يدفعوا الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الأول. فلهذا نهيب من أولياء الأمور التكرم في أسرع وقت ممكن (وبتاريخ أقصاه 27-11-2009 ) بدفع مساهماتهم نحو الرسوم الدراسية حتى يتسنى لنا دفع المرتبات للمدرسين والمدرسات وإيجار المدرسة.

ملاحظة: بخصوص الدعم المالي الذي وُعِدْنَا به لهذه السنة الدراسية من قبل أمين شئون المغتربين لم نتحصل عليه بعد . ونرجو ان يكون المانع خير .

العطلات الدراسية للفصل الدراسي الأول:
السبت 25 ديسمبر 2010 عطلة الكريسمس . السبت 1 يناير 2011 بداية السنة الجديدة. وساتستأنف الدراسة يوم السبت 8 يناير 2010 .

مواعيد الإمتحانات: موعد امتحان نهاية الفصل الدراسي الأول من الصف الأول إلى الثامن سيكون إن شاء الله في نهاية شهر يناير 2011. وسيوزع جدول الإمتحان لجميع الطلبة والطالبات قبل اسبوعين من الإمتحان. وموعد امتحان نهاية الفصل الدراسي الثاني سيكون إن شاء الله بداية شهر مايو 2011. وستكون الإمتحانات من الصف الرابع إلى الثامن خلال أيام السبت والأحد وستجرى موحدة مع المدرسة الليبية التابعة للمكتب الشعبي.

إذا لديكم آى استفسار فأرجو الإتصال بمدير المدرسة د/ عبدالمنعم حريشة على رقم 07852101397 أو بنائب المدير د/ أبوبكر الأصيبعي 07759455218

وإلى اللقاء في نشرة إخبارية أخرى.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

إدارة المدرسة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home