Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 15 نوفمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

هل هذا هو الإعلام البديل الذي نسعى إليه

تعليق حسن الأمين صاحب موقع ليبيا المستقبل على الذين طالبوا الشارف الغرياني بتوضيح علاقته مع عادل الزاوي صاحب موقع ليبيا الحُرة...التعليق منشور في ليبيا المستقبل.

حسن الأمين: لا الشارف الغرياني ولا غيره ملزم بالرد على أشباح والمعارضين الشرفاء الذين يعملون بوضوح وبأسمائهم الحقيقة غير ملزمين بالدفاع على أنفسهم لدى أسماء مستعارة لا نعرف لها وجود. يبدو إن البعض يريدون من هولاء النشطاء ومن المعارضة أن تعد لهم تقارير مفصلة عن ما يقومون به وينشرونها عل صفحات الإنترنت أو يذيعونها في غرف البالتولك. الوقت كفيل بالرد على كثير من الترهات والمزاعم التي تروجها عناصر مشبوهة أو نفوس مريضة حاقدة أو من المتفرجون الراقدون على بطونهم.

الملاحظ تفادي موقع ليبيا المستقبل وموقع المؤتمر الخوض في موضوع رجوع الشارف الغرياني المفاجئ والغريب الى ليبيا في الوقت الذي يُحاكم فيه عادل الزاوي وعادل بوخطوة بتهمة الجوسسة..... لماذا يتفادى موقعي ليبيا المستقبل والمؤتمر نشر الخبر؟ حسن الأمين كتم صوت أحد المتحدثين في لقاء البالتوك ليلة يوم السبت عندما حاول الأخير طرق موضوع الشارف الغرياني بحجة أن الوقت لازال مبكرا لمعرفة الحقيقة ووووو وسيل من الأعذار الغريبة....

على ما يبدو أن لا فرق بين النظام والمعارضة في حرصهم على عدم إظهار الحقيقة والهروب منها عندما تكون مُرة وتنقصهما الشجاعة على المُصارحة.... النظام صمت على موضوع نوري المسماري والمعارضة صمتت على موضوع الشارف الغرياني وبقى القارئ حائرا في معرفة ما يجري وكل من يسأل يُنعت بالشبح وعنصر مشبوه ونفس مريضة وحاقدة ومتفرج وراقد على بطنه وواقف على ودنه...وعمك الشارف حايس فيها وماد لسانه لنا جميعا ولا حول ولا قوة الا بالله.

هشام عبد السلام


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home